اخبار سريعة

الاثنين، 6 فبراير 2012

الفيفا : شحاتة مدرب القرن في إفريقيا وجوزيه الـ 63 .. وفيرجسون الأول عالمي




تمكن المدرب الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء لأفضل مدرب في القرن الـ21، متقدماً على الفرنسي آرسين فينجر مدرب أرسنال، والبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد.

وتفوّق فيرجسون بفارق نقطة واحدة فقط عن فينجر، بعدما نال الأول 166 نقطة، في مقابل 165 للثاني.

في حين جاء مورينيو ثالثاً برصيد 154 نقطة، وتلاه الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الإنجليزي، والهولندي جوس هيدينك، ثم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فالإسباني فيسنتي دل بوسكي.

وجاء في المركز الثامن الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، متساوياً مع البرازيلي لويس فيليبي سكولاري، واحتل الإسباني رافائيل بينتيز المركز العاشر، وتبعه الإيطالي مارتشيلو ليبي.

وجاء الهولندي فرانك ريكارد مدرب المنتخب السعودي في المركز الثاني عشر برصيد 80 نقطة، متجاوزاً أسماء تدريبية لامعة ومخضرمة، مثل السويدي إريكسون والبرازيلي كارلوس ألبيرتو باريرا، والألماني أوتمار هيتسفيلد، والإيطالي جيوفاني تراباتوني، والأرجنتيني كارلوس بيانكي وغيرهم.

لكن ما كان لافتاً هو احتلال بيب جوارديولا مدرب برشلونة الإسباني مركزاً متأخراً في القائمة، إذ جاء في المرتبة الـ22 برصيد 59 نقطة، على رغم البطولات الكثيرة التي أحرزها برشلونة تحت إشرافه خلال السنوات الأخيرة.

وفي نفس السياق احتل المصري حسن شحاتة المركز الأول على الصعيدين العربي والأفريقي، وحل في المركز 45 عالمياً، متساوياً مع الألماني يورغن كلينسمان مدرب المنتخب الأميركي، بينما جاء الأميركي بوب برادلي مدرب منتخب مصر في المركز 48.

وجاء البرتغالي مانويل جوزيه مدرب الأهلي المصري في المركز 63، وتقدم العراقي عدنان حمد مدرب المنتخب الأردني للمركز 114، فيما حل التونسي نبيل معلول في المركز 151 والجزائري رابح سعدان في المركز 153.

زاهر : لن أعود للجبلاية من جديد .. والجنزوري تسرع


أكد رئيس اتحاد الكرة المصري المستقيل سمير زاهر إنه لا يتمنى العودة مرة أخرى إلى "الجبلاية" على رغم ما ردده جوزيف بلاتر رئيس "فيفا" من أن الاتحاد الدولي لكرة القدم سوف يعمل على اتخاذ قرار حاسم لإعادة الاتحاد المصري.

حيث أوضح زاهر رغبته في عدم العودة من جديد لمنصبه السابق كرئيس لاتحاد الكرة المصري على الرغم من تدخل الفيفا لإعادة مجلس الجبلاية المقال لمنصبة، منتقداً التدخل الحكومي في شأن الاتحاد المنتخب من أعضاء الجمعية العمومية.

وأشار زاهر، في تصريحاته لـ"العربية.نت" قائلاً: " أنني مستاء جداً من القرار المتسرع من الحكومة بعد أحداث بور سعيد بإقالتي .. كنت أتمنى أن يكون القرار هو إحالة الاتحاد المصري إلى التحقيق قبل أن يحدث العكس، فيتم التحقيق ( ولو ثبت أننا مدانون تتم محاكمتنا )".

وتابع " أن اتحاد الكرة بريء مما حدث في بورسعيد، وهو ما سوف تثبته الأيام المقبلة من خلال لجنة تقصي الحقائق المنبثقة من البرلمان المصري، خصوصاً أننا لا نقيم أي مباراة إلا بموافقة أمنية، وهناك مباريات كثيرة أجّلناها بقرار من الأمن".

يذكر أن بعد الأحداث الأخيرة المؤسفة ببورسعيد إتخد الجنزوري رئيس الحكومة عددة قرارات كان من ضمنها إقالة مجلس الجبلاية بالكامل وهو ما رفضه الاتحاد الدولي لكرة القدم.

مفاجأة .. بالفيديو– شهادة قاتلة لمدير هيئة ستاد بورسعيد[,



فجر مدير هيئة ستاد بورسعيد مفاجاة مدوية وشهد شهادة قاتلة ستكون محور التحقيقات التالية وستقلب مجرى الامور كثيراً لتبين الجانى الحقيقى الذى قتل بدم بارد 74 شخص كما أعلنت السلطات لكننا عرفنا ومن اصحاب الشأن انهم ضعف هذا العدد.
 
وقال محمد يونس مدير ستاد بورسعيد فى مكالمة هاتفية صباح اليوم لقناة النيل للرياضة عبر برنامج" صباح الرياضة " :" طُلب منى تسليم كافة مفاتيح الابواب الخاصة بالدخول والخروج والطوارىء صباح يوم المباراة للامن وقد قمت بذلك بالفعل وسلمتها جميعاً لمدير امن بورسعيد حيث اقنعنى أن هذا ضمن خطة تامين المباراة".
 
وأضاف يونس :" الباب الذى وجد ملحوماً وقيل انه قبل المباراة بيومين هذا غير صحيح فقد تركت المفاتيح وكان هذا الباب الخاص بخروج جماهير الاهلى غير ملحوم نهائياً وبالتاكيد أن من قام بغلقه بهذا الطريقة القاسية كان صباح يوم المباراة لعدم قدرة الجماهير الحمراء على الخروج منه او فتحه ".
 
وفى شهادة اكثر جراءة أقر محمد يونس بأنه اخذ اوامر من مسئولى الداخلية ببورسعيد بأن يتم فصل التيار الكهربى عن الاستاد بالكامل دفعة واحدة كما شاهدها الملايين عقب انتهاء المباراة مباشرة وهو الشىء الغير معتاد حيث يتم فصل التيار الكهربى على مراحل او يتم فصله من الجهة التى خرجت منها الجماهير فقط وكان لابد ان يظل مضاء حتى تخرج جماهير الاهلى وهو لم يحدث.
 
وتابع يونس:" اشهد باننى تلقيت تعليماتى من أمن بورسعيد عن طريق مديرها شخصياً بانه عند انتهاء المباراة فوراً اقوم بفصل التيار وهو ما قمت بتنفيذه دون ان اعلم ان الابرياء سيذهبوا ضحية عمل إجرامى".

خاص : عوديه يعرض اقامة لقاء بين منتخب الزمالك والاهلى امام وفاق سطيف لصالح الشهداء


عرض مسئولو نادي وفاق سطيف الجزائري علي مجلس ادارة نادي الزمالك  اقامة مباراة ودية  بينهما بالجزائر خلال الفترة المقبلة  علي ان يتم تخصيص دخلها  بالكامل لصالح  شهداء  التراس الاهلي  الذين لقوا حتفهم في استاد بورسعيد  
وتبنى الفكرة محمد عوديه مهاجم الزمالك السابق ووفاق سطيف الجزائرى واقنع بها عبدالحكيم سرار رئيس النادى على ان يدعم الزمالك صفوفه بنجوم الاهلي خاصة محمد ابوتريكه.
واكد الدكتور سالم محمد وكيل اللاعبين لـgoalkoraان العرض جاء من عوديه فى اطار رغبة مسؤلو وفاق سطيف مساعدة شهداء ومصابى التراس الاهلى

خاص : الوداد المغربى ينضم للاندية العربية التى تعرض استضافة الزمالك


تلقى نادى الزمالك عرضا من المسؤلين فى نادى الوداد المغربى لاستضافة مباريات الفريق فى بطولة دورى ابطال افريقيا فى حالة اقامة المباراة اتخاذ الاتحاد الافريقى "الكاف" قرار بنقل مباريات الفرق المصرية فى بطولات الكاف خارج مصر 
وعلم  goalkoraأن العروض العربية انهالت على نادى الزمالك لاستضافة مبارياته خاصة ان سوف يخوض لقاء الذهاب امام يانج افريكانز التنزانى فى الدور التمهيدى يوم 18 فبراير فى دار السلام عاصة تنزانيا على ان يقام لقاء العودة فى مصر مطلع شهر مارس المقبل
وتلقى الزمالك عروضا من وفاق سطيف الجزائى وناديي الترجى والافريقى التونسيين والهلال السودانى واخيرا الوداد المغربى 

بعد صفعه لنجم نابولي .. إيقاف إبراهيموفيتش 3 مباريات


أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الاثنين إيقاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان ثلاث مباريات بعد طرده للاعتداء على أحد لاعبي الفريق المنافس في مباراة أمس الأحد أمام نابولي في بطولة الدوري.

طرد إبراهيموفيتش بعد اعتدائه على سلفاتوري أرونيكا لاعب نابولي في الشوط الثاني من المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب جيوزيبي مياتسا.

كان أرونيكا دخل في سجال لفظي مع أنطونيو نوتشيرينو بعد إحدى الكرات ، وجاء السويدي من خلف زميله في الفريق كي يصفع مدافع نابولي على وجهه.

لن تسمح هذه العقوبة لإبراهيموفيتش بخوض مباراتين هامتين لفريقه ، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي ، أولاهما أمام أودينيزي صاحب المركز الثالث ، فيما ستكون المباراة الأخرى أمام يوفنتوس صاحب الصدارة.

وأكد ميلان أنه سيستأنف ضد العقوبة ، على أمل أن تقلل إلى مباراتين كي يلحق اللاعب بمواجهة يوفنتوس في 25 من الشهر الجاري.

وسبق أن أوقف السويدي لثلاث مباريات مرتين من قبل في آذار/مارس ونيسان/أبريل عام 2011 بعد أن ضرب أحد المنافسين بالكرة ولقيامه بسب مساعد حكم.

روني: سنقاتل علي لقب البريميرليج حتى الثانية الأخيرة


أكد المهاجم الدولي الإنجليزي واين روني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الفريق سيتنافس مع مانشستر سيتي الغريم التقليدي علي لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الثانية الأخيرة.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة البريميرليج حاليًا برصيد 57 نقطة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.

وأشار روني في تصريحات صحفية: "مانشستر يونايتد فريق كبير، أري أننا سننافس علي لقب البريميرليج هذا الموسم حتى الثانية الأخيرة، وهو ما ظهر في المباراة الأخيرة أمام تشيلسي"

وأضاف: "لقد قاتلنا جيداً وأظهرنا قوة كبيرة أمام تشيلسي ونجنا في تحويل تأخرنا بـ 3 أهداف إلي تعادل".

وأختتم روني تصريحاته قائلاً: "النقطة التي حصدها الفريق أمام تشيلسي مهمة للغاية فقد تكون كلمة السر في حصد الفريق للقب البريميرليج هذا الموسم".

أرسنال مازال مهتمًا بالتعاقد مع هازارد


أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أنه متمسك بالتعاقد مع البلجيكي أيدين هازارد صانع ألعاب فريق ليل الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي ليل الفرنسي قد كشف عن استعداده لبيع اللاعب صاحب الـ 21 عامًا في الصيف المقبل، وحدد مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات اللاعب.

من جانبه تحدث فينجر في تصريحات لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية قائلاً: "أتمني أن أنجح في ضم هازارد لصفوف أرسنال".

ويعد الدولي البلجيكي أيدين هازارد هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية يأتي في مقدمتها أرسنال وتشيلسي الإنجليزيين وريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.

فيديو ـ علي طريقة بيكهام .. البرتغالي فيانا يحرز هدفًا من منتصف الملعب






جح هوجو فيانا لاعب وسط فريق سبورتيج براجا البرتغالي في تسجيل هدف رائع لا يتكرر كثيراً في ملاعب كرة القدم.

جاء ذلك خلال مباراة فريقه سبورتيج براجا أمام بورتيمونينسي يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدور الثاني لكأس دوري البرتغال.

هوجو فيانا (29 عامًا) سبق له اللعب في بطولة الدوري الإنجليزي وتحديداً في صفوف نيوكاسل يونايتد والذي أعاره أكثر من مره قبل أن يقوم ببيعة نهائيًا إلي نادي فالنسيا الإسباني ومنه إلي فريقه الحالي سبورتينج براجا البرتغالي.

فيانا قاد فريقه لتحقيق فوز غالي علي حساب فريق بورتيمونينسي في الدقيقة 94 من أحاث المباراة.

لكن الأهم هنا الطريقة التي أحرز بها هوجو فيانا هدفه، في الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة بالتعادل السلبي وقبل ثواني قليلة من إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية، تحصل فريق سبورتيج براجا علي ضربة حرة في منتصف ملعبه.

تصدي لها فيانا وأطلق قذيفة قوية خدعت الجميع ووجدت طريقها إلي داخل المرمي، ليسجل هدف غالي لا يتكرر كثيراً في مباريات كرة القدم.

إبراهيموفيتش قد ينتقل لـ ريال مدريد


فتح مينو رايولا وكيل أعمال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان الإيطالي الباب أمام الأخير للعودة إلي الدوري الإسباني لكن عبر بوابة ريال مدريد هذه المرة.

ويمتلك إبراهيموفيتش ذكريات سيئة في الليجا الإسبانية بعد قضاء موسم واحد مع برشلونة، ليرحل منه إلي صفوف فريقه الحالي إي سي ميلان الإيطالي.

وأشار رايولا في تصريحات صحفية: "بعد تجربته مع برشلونة سيكون تحديًا كبيراً بالنسبة لـ إبراهيموفيتش أن يلعب لفريق أخر كبير في إسبانيا".

وأضاف: "أشعر أن لدي إبراهيموفيتش أعمال لم ينجزها بعد في الدوري الإسباني".

وأختتم مينو رايولا تصريحاته قائلاً: "كل يوم أتلقي عروضًا لـ إبراهيموفيتش، لذا لا يمكنني إعطاء الضمانات الكافية بأنه سوف يستمر مع ميلان حتى اعتزال كرة القدم".

الزمالك يتوجه لـ"العدل جروب" من أجل إنشاء فضائيته


لجأ مجلس إدارة نادى الزمالك لعائلة العدل السينمائية والمعروفة بميولها الزملكاوية الكبيرة، لأخذ مشورتها وخبرتها، وتحديد المعايير المطلوب تنفيذها لإنشاء قناة فضائية ناجحة تكون قادرة على تلبية احتياجات النادى، باعتبار أن هذا المجال جديد على النادى الأبيض.

حيث أن مجلس الإدارة قرر إعادة النظر فى كراسة الشروط الخاصة بالقناة التى أعدها مجلس الإدارة السابق برئاسة المستشار جلال إبراهيم ودراستها بشكل وافٍ من خلال اللجنة السابق ذكرها لتحديد إمكانية الاستفادة منها، سواء بإضافة بنود أخرى أو تغيير بعض البنود قبل طرحها للأسواق أمام الراغبين فى إنشاء قناة الزمالك

فى سياق آخر، بدأ الزمالك أولى الخطوات الفعلية لإطلاق قناة فضائية خاصة بالنادى عقب اجتماع اللجنة الخاصة بهذا الملف والمكونة من صبرى سراج وعمرو الجناينى عضوا مجلس الإدارة وهانى شكرى والمنتج السينمائى مدحت العدل للتشاور فى خطوات إنشاء القناة .

العين يفقد جيان وسالم امام الوحدة الإماراتى



يفقد نادي العين الإماراتي جهود حارسه وليد سالم في لقاء الديربي الهام والمرتقب الذي يضعه وجهاً لوجه أمام منافسه التقليدي الوحدة في الثامنة مساء الخميس، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين.
 
وحسب التقارير الإماراتية فإن الإيقاف جاء بناء على قرار لجنة الانضباط الذي قضى بحرمانه أربع مباريات نتيجة الأحداث التي صاحبت مباراة العين والنصر في بداية الدور الثاني.
 
 كما تاكد يغيب أيضاً الغاني أسامواه جيان الذي يشارك حالياً مع منتخب بلاده في الأمم الأفريقية ووصل معه للور نصف النهائى، وبخلاف ذلك فإن "الزعيم" سيكون مكتمل الصفوف عندما يواجه ضيفه الوحدة.
 
و سيعود مديره الفنى إلى تشكيلة الفريق في المواجهة علي الوهيبي الذي غاب مؤخراً لظروف الإصابة، ودفع به كوزمين في جزء من مباراة "صقور الإمارات"، وكذلك هلال سعيد وفارس جمعة اللذين منحهما المدرب راحة، ولم يشاركا في مباراة كأس "اتصالات" الأخيرة.

تقرير:لاعبو الكرة الأكثر شعبية في الملاعب العربية


Large

الجماهيرية هي أساس كرة القدم، حيث أنها اللعبة الشعبية الأولى حول العالم، وحب الجمهور هو الجائزة الكبرى بالنسبة إلى أي لاعب، تلك النجومية النابعة من حب الجماهير تنالها فئة مناللاعبين بسبب مهاراتهم وآخرون لحسن أخلاقهم وقليلون للسببين. لذا دعونا نتعرف معكم على أكثر 5 لاعبين شعبية في الوطن العربي، وأعطنا رأيك حول أسماء أخرى توّد إضافتها إليهم.

Large
1

محمد أبوتريكة

متوسط ميدان النادي الأهلي ومنتخب مصر الملقب بـأمير القلوب، هو أكثر اللاعبين العرب شعبية على الإطلاق، فبعيداً عن مستواه الكروي الرهيب وجوائزه الغير مسبوقة نجد أن ابتسامته الدائمة ومواقفه النبيلة على الدوام أشياء جعلت منه المعشوق الأول للجماهير العربية، فخلال بطولة أمم أفريقيا 2008 التي أقيمت في غانا، قام "تريكة" بالاحتفال بهدفه في مرمى المنتخب السوداني بطريقة رائعة حيث رفع قميصه فظهرت جملة (تعاطفاً مع غزة)، وقتها حصل على بطاقة صفراء بسبب هذا التصرف، وصفها المحللون بأنها الأشرف في تاريخ كرة القدم، كما أن "تريكة" هو الوحيد بين لاعبي المنتخب المصري أو ربما الشعب المصري أجمع من كان على علاقة جيدة مع المنتخب الجزائري الشقيق بعد أحداث أم درمان 2009، لذلك نجد أن "محمد أبوتريكة" هو اللاعب العربي الوحيد الذي ينال تصفيق الجماهير في أي دولة يذهب لها حتى ولو ذهب كلاعب منافس لهم.
Large
2

إسماعيل مطر

الفتى الذهبي للإمارات ونجم فريق الوحدة، هو أحد أفضل اللاعبين الآسيويين على الإطلاق، فهو الهداف التاريخي لفريق الوحدة الإماراتي، وثاني أفضل آسيوي عام 2008، واختارته مجلة سوبر الإماراتية كأكثر اللاعبين العرب شعبية في الوطن العربي عام 2008.
Large
3

محمد نور

الأسطورة السعودية ونجم فريق اتحاد جدة "محمد نور"، أو (ابن مكة) كما يحب أن تناديه جماهيره، هو أحد أكثر النجوم العرب شعبية منذ سنوات، شارك مع فريقه ومع المنتخب السعودي في العديد من البطولات العالمية والقارية الهامة، وكان دائماً محل إعجاب الجماهير، هو لاعب دائم التواجد في الاستفتاءات الجماهيرية.
Large
4

طارق التائب

الثعلب الليبي الرهيب "طارق التائب" هو أحد هؤلاء النجوم العرب ذوي الشعبية الجارفة خارج حدود بلاده كما في داخلها، فلاعب أهلي طرابلس الليبي والأفريقي والصفاقسي التونسيين والهلال السعودي على الترتيب، له عشاق في الخليج وفي مصر وفي المغرب العربي كما في ليبيا، فهو أحد أفضل من داعبوا الكرة في تاريخ العرب، وهو أيضاً أحد المنافسين الدائمين على جائزة الأكثر شعبية حول العالم العربي.
Large
5

هشام بوشروان

المهاجم الدولي المغربي الملقب بـ"بوشة"، هو النجم المحبب إلى قلوب الجماهير العربية جمعاء بسبب مستواه الكروي المميز وأخلاقه الحميدة، لعب في البداية لفريق الرجاء البيضاوي، ثم احترف في أوروبا عبر بوابة ليل الفرنسي لفترة قصيرة ثم عاد إلى المغرب العربي من بوابة الترجي التونسي، ثم انتقل عام 2008 إلى اتحاد جدة السعودي، لينال حب الجماهير الخليجية كما نال حب الجماهير في المغرب العربي ومصر.


المصدر:مدونة جول كورة

ارسين فينجر يقترب من تدريب منتخب فرنسا في الصيف المقبل









من الممكن اغراء الفرنسي ارسين فينجر بعرض ليصبح مدرب منتخب فرنسا الصيف المقبل.

لقد آن لمدرب ارسنال بعد ان تعرض لضغوط من المشجعين هذا الموسم الذين ضاقوا ذرعا بفشلهم في مواكبة الريادة في الدوري الإنجليزي الممتاز .

إذا فشل فينجر في تحقيق أي بطولة هذا الموسم، سيكون قد مضى على ارسنال سبعة مواسم دون القاب .

ولكن قد يكون عرض عليه الهروب خارج ملعب الإمارات من قبل بلاده،
والذين يعتقد أنهم على استعداد لاقالة لوران بلان بعد كأس الامم الاوروبية 2012.

وفقا لجورنال دو ديمانش، ورئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم نويل لاجريت انه سبق استدعائه مرة في عهد بلان .

ومن المفهوم ان اعضاء اتحاد الكرة الفرنسية بانهم قد حددوا فينجر اختيارهم الاول ولا احد يختلف عليه لتولي تدريب المنتخب الفرنسي بعد نهائيات كأس امم اوروبا في أوكرانيا وبولندا.

وقد أعلن في وقت سابق ان مستقبل المدير يعتمد على نجاح فرنسا في يورو 2012 .



المصدر:مدونة جول كورة

أسابيع قليلة ويتم حَسم مستقبل آرشافين مع آرسنال

.



دخل المهاجم الدولي الروسي "آندريه آرشافين" في مُحادثات جادة مع إدارة آرسنال للتعرف على مستقبله مع الفريق لاسيما وأنه قد تلقى العديد من العروض من أندية الدوري الروسي أمثال "إنزي ماخاتشكالا وزينيت سان بطرسبرج".ولا يتبقى سوى شهر واحد فقط على غلق باب سوق الانتقالات في روسيا ومن الممكن أن يتخذ آرشافين قرار الإنضمام لفريق جديد في أي وقت من الآن وحتى غلق السوق.

ويعيش آرشافين ظروف صعبة منذ 18 شهراً مع آرسنال ما بين عدم المشاركة والتفاف العديد من الأندية الروسية حوله وتدني مستواه الفني واللياقي.

وشارك صاحب السوبر هاتريك الشهير في مرمى ليفربول في 18 مباراة هذا الموسم وسجل هدف وحيد ومن المُحتمل مغادرته الإمارات بعد التألق الملحوظ للاعب ساوثهامبتون السابق "أليكس تشامبرلين" والذي سجل هدفين في مباراة بلاكبيرن بداية هذا الاسبوع وصنع هدف رائع لروبن فان بيرسي أمام مانشستر يونايتد ويبدو وأنه سيكون اللاعب الأساسي في الفترة القادمة حتى بعد عودة جريفينهو من أمم أفريقيا 2012.






سر خطير يكشفه رونالدو لأصدقائه المقربين






النجم البرتغالي في صفوف ريال مدريد يدلي ببعض التصريحات المتعلقة بمستقبله في إسبانيا بعد ثلاث سنوات تقريباً مع فريق العاصمة الملكي.




كشف البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني لبعض أصدقائه المقربين عن رغبته في العودة إلى صفوف مانشيستر يونايتد الإنكليزي.

وبحسب ما نقل موقع "يوروسبورت" عن صحيفة "صنداي اكسبريس" الأحد فإن نجم ريال مدريد والهداف التاريخي للدوري الإسباني يعتبر أن حلم انتقاله إلى ريال مدريد بات مختلفاُ عما كان عليه سابقاً بعد صافرات الاستهجان التي واجهها اللاعب في سانتياغو بيرنابيو احتجاجاً على أدائه الباهت أمام برشلونة في كاس الملك.

ورغم عودة العلاقة بين الجماهير واللاعب إلى طبيعتها بعد اتساع الفارق بين ريال وبرشلونة إلى 7 نقاط، إلى أن البرتغالي لم يعد مرتاحاً كما كان في فريق العاصمة الإسبانية.

وسيكون هذا الإعلان من قبل رونالدو الذي أعلن اشتياقه لملعب اولد ترافورد، وأجواء الدوري الإنكليزي الممتاز، بمثابة جرس الإنذار لعدد من الأندية الإنكليزية وعلى رأسها مانشيستر سيتي وتشيلسي الناديان اللذان يملكان القدرة المالية لدفع المبلغ الذي يطلبه ريال مدريد للتخلي عن نجم الفريق.