اخبار سريعة

الثلاثاء، 24 أبريل 2012

شحاتة يضم 20 لاعب للسفر للمغرب.. بينهم عبد الواحد رغم الإيقاف


أعلن الجهاز الفنى  للزمالك بقيادة حسن شحاتة عن قائمة تضم 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق استعداداً للسفر للمغرب لمواجهة المغرب الفاسى فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا .
 
وكما جاء بالموقع الرسمى للزمالك فإن شيكابالا عاد من جديد بعد ان غاب عن رحلة كوت ديفوار لملاقاة افريكا سبورت واصطحب المعلم عبد الواحد السيد رغم ايقافه ، وهانى سعيد بعد التاكد من ان اصابته خفيفه واستمر غياب ميدو.
 
وقد جاءت القائمة كالتالى : -
 
 عبد الواحد السيد – محمود عبد الرحيم جنش  - محمود فتح الله  - هاني سعيد  - صلاح سليمان  - محمد عبد الشافي -صبري رحيل  - عمر جابر  - حازم إمام  - إبراهيم صلاح  - أحمد توفيق  - علاء علي  - اليكسيس موندومو  - نور السيد  - أحمد حسن  - محمد إبراهيم  - شيكابالا  - سعيد محمد "قطه " - إسلام عوض  - أحمد جعفر  - عمرو زكي .
 
كما سيغيب البنيني رزاق اوموتويوسى مهاجم الفريق للإيقاف بالإضافة إلى أحمد سمير وأحمد حسام "ميدو" للإصابة .

هيجوين يقترب من باريس سان جيرمان


أقترب المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجوين من الرحيل عن ريال مدريد الإسباني والانتقال إلي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعد هيجوين هدفًا للكثير من الأندية يأتي في مقدمتها تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وحسبما أفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية فإن المهاجم الدولي الأرجنتيني صاحب الـ 24 عامًا يستعد للرحيل عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبدي استعداد للانتقال إلي باريس سان جيرمان خاصة وأن عرضه هو الأكثر ربحًا من الناحية المادية.

ويعاني هيجوين من الجلوس بين البدلاء في أغلب المباريات في ظل اعتماد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق علي الفرنسي كريم بنزيمه في قيادة هجوم الفريق.

ولم يشارك المهاجم الأرجنتيني سوي في ثماني دقائق فقط في أخر مباراتين مع ريال مدريد.

محمد نجيب: مبارة الملعب المالى صعبة وهدفنا التأهل لدورى المجموعات



اكد محمد نجيب مدافع النادى الأهلى على صعوبة المباراة التى سيخوضها الفريق امام فريق الملعب المالى ااحد المقبل فى اطار دور الذهاب لدورى ابطال افريقيا .

حيث اكد نجيب على ان هناك عدة عوامل تزيد من صعوبة هذة المباراه منها اقامة المباراة على ارضه  الملعب المالى وسط جماهيره بالاضافة  الى وجود نفس الطموح  المشترك وهو التأهل الى دورى المجموعات الى جانب امتلاك الفريق المالى لعدد من اللاعبين المتميزين

كل تلك العوامل ستصعب من مهمة الفريق الاحمر الا ان لاعبى الاهلى لديهم هدف واحد هو الفوز والعودة بنتيجة طيبة

واضاف مدافع الأهلى ان الجهاز الفنى دائم التحفيز للاعبين من اجل زيادة الدوافع قبل المباراة
المرتقبة خصوصا وان نتيجتها ستساهم بشكل كبير فى التأهل لدورى المجموعات

رونالدو: اشتقت لـ مانشستر يونايتد


كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الإسباني أنه يفتقد الحياة في مدينة يونايتد منذ الانتقال إلي إسبانيا.

وكان رونالدو قد أنتقل من مانشستر يونايتد إلي ريال مدريد في صفقة هي الأغلى في تاريخ كرة القدم مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

وقال الدولي البرتغالي صاحب الـ 27 عامًا في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "أفتقد مانشستر يونايتد بطبيعة الحال، لكني أتحدث مع السير أليكس فيرجسون في كثير من الأحيان".

وتابع: "لقد شعرت أنني أفتقد إلي العائلة بعد أن قضيت 6سنوات هنا".

وواصل رونالدو تصريحاته قائلاً: "مازلت أتحدث مع ريو فرديناند وأندرسون وناني وباتريس إيفرا، اعتبرهم كأسرة واحدة كبيرة وأفتقدهم بالطبع، وأفتقد نمط الحياة في مدينة مانشستر".

وأختتم رونالدو تصريحاته قائلاً: "أفضل لحظاتي في مسيرتي مع كرة القدم حتى الآن كانت عندما حقت لقب دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد، وأول لقب لي مع ريال مدريد".

برشلونة ينفي التفاوض مع فان بيرسي


نفي نادي برشلونة الإسباني مجدداً الدخول في مفاوضات مع الدولي الهولندي روبين فان بيرسي قائد فريق أرسنال الإنجليزي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلي اجتماع فان بيرسي مع مسئولي برشلونة في أحد فنادق لندن الأسبوع الماضي خلال تواجد الفريق الكتالوني في إنجلترا لمواجهة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا.

من جانبه علق مصدر مسئول داخل النادي الإسباني في تصريحاته صحفية: "لبرشلونة،، أي لاعب جيد هو إضافة قوية للفريق، روبين فان بيرسي هو لاعب رائع لكن ليس لدينا أي نية للتوقيع معه في الوقت الحالي".

وتابع: "لم يأتي فان بيرسي إلي الفندق في لندن للتفاوض معنا".

وأختتم المصدر تصريحاته قائلاً: "فان بيرسي حضر إلي الفندق في لندن لرؤية صديقه ومواطنة إبراهيم أفيلاي، لقد تحدثا سويًا وتناولا القهوة قبل أن يغادر الفندق".