اخبار سريعة

الأربعاء، 22 فبراير 2012

خاص .. رعب فى الزمالك من عدم عودة رزاق لهذا السبب !!

تسيطر حالة من القلق داخل الجهاز الفنى للزمالك من عدم عودة البنينى رزاق لاعب الفريق من بلاده الى القاهرة بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لاسيما وان اللاعب يستعد لخوض مباراة مع منتخب بنين فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2013 اواخر الشهر الجارى .

جاء ذلك بعد الأنباء التى ترددت عن ان رزاق لن يعود الا قبل صرف الـ20 الف دولار قيمة مستحقاته المتأخرة.

ويعانى الزمالك من ازمة مالية تسببت فى عدم قدرته على سداد مستحقات لاعبى الفريق وعدم سداد قيمة اقساط الصفقات الجديدة .

مانشستر سيتي يسحق بورتو ويصعد لدور الستة عشر بالدوري الأوروبي..فيديو


أجويرو يحرز هدف مبكر في شباك بورتو

صعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي إلى دور الستة عشر ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (كأس الاتحاد الأوروبي سابقا) بعدما سحق ضيفه بورتو البرتغالي 4/صفر الأربعاء في افتتاح منافسات جولة الإياب بدور الـ32 للبطولة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز مانشستر سيتي 2/1 في البرتغال ، وأكد الفريق الإنجليزي تفوقه على منافسه البرتغالي ليفوز مانشستر سيتي 6/1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب ويحجز المقعد الأول في دور الستة عشر.

وافتتح سيرجيو أجويرو التسجيل لمانشستر سيتي في الثواني الأولى من المباراة ثم أضاف إدين دزيكو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 76 .

وزادت محنة بورتو وتبددت أماله في التأهل عندما طرد لاعبه رولاندو في الدقيقة 77 لحصوله على الإنذار الثاني.

وبعدها واصل مانشستر سيتي ضغطه الهجومي واستغل تفوقه العددي ليضيف الهدفين الثالث والرابع في شباك بورتو وسجلهما ديفيد سيلفا وديفيد مارسيليو بيتزارو في الدقيقتين 84 و86.

عرض إعلانى بـ«1.8» مليون جنيه يمنع «شيكابالا» من الرحيل

<p>محمود عبد الرازق (شيكابالا)، مهاجم نادي الزمالك، يحتفل بهدفه خلال المباراة أمام النادي المصري، استاد الكلية الحربية، القاهرة، 30 ديسمبر 2011. انتهت المباراة بفوز الزمالك 2-1، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري العام لكرة القدم.</p>
نجح نادى الزمالك فى الحصول على عرض من إحدى الشركات بقيمة 1.8 مليون جنيه فى الموسم للاعب الفريق الكروى الأول «شيكابالا» للإعلان عن منتجاتها لإقناعه بغلق ملف الرحيل إلى الخارج بعد تلقيه عدداً من العروض المغرية خلال الفترة الأخيرة، وآخرها من الصين، وتراجع اللاعب عن فكرة الرحيل بعد العرض الإعلانى، وخوفاً من حدوث أزمة مع بقية اللاعبين تعهد المجلس بالسعى لتسويق اللاعبين الكبار إعلانياً خلال الفترة المقبلة.

وفى سياق متصل، تدخل عمرو الجناينى، عضو مجلس الإدارة، لاحتواء أزمة اللاعب مع المنتخب بعد امتناعه عن الخضوع للكشف الطبى فى المنتخب، الثلاثاء، وذلك بإقناعه بالتوجه للمعسكر وتقديم التقرير الطبى الخاص بحالته.

خاص: « ملك الحركات » الأهلاوي محمد بركات .. يتراجع عن قرار اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي

عقد محمد أبو تريكة ووائل جمعه لاعبي الأهلي جلسة مع محمد بركات لاعب وسط الفريق لاثنائه عن قرار الاعتزال الذي أعلنه خلال وقت سابق.

وعلم موقع جول كورة ان أبو تريكة وجمعه نجحا في إقناع بركات الشهير« بملك الحركات » في التراجع عن قراره هذا والاستمرار مع الفريق الأحمر والعودة للتدريبات من جديد بداية من الأسبوع المقبل.



الزمالك يخطر الاتحاد الأفريقي رسمياً.. بإقامة مباراة يانج أفريكانز في الكلية الحربية

الزمالك يخطر الاتحاد الأفريقي رسمياً.. بإقامة مباراة يانج أفريكانز في الكلية الحربية

رسل نادي الزمالك فاكس رسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم .. يخبره فيه بإقامة مباراة العودة مع يانج أفريكانز في ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

وعلم موقع « جول كورة » ان إدارة الزمالك اتفقت مع إدارة ستاد الحربية على استضافة المباراة يوم السبت الموافق 3 مارس في الساعة السادسة مساءً بدون جماهير.. بعد موافقة الأمن.

وتم إبلاغ فريق يانج أفريكانز التنزاني بملعب المباراة .. وان التدريبات قبل اللقاء سكون على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة على ان يكون المران الرئيسي في ستاد الكلية الحربية.

ألفيش: برشلونة بدون جوارديولا = لا شيء





انضم داني ألفيش الظهير الأيمن لبرشلونة إلى مجموعة اللاعبين التي تضغط على إدارة النادي الكتالوني لتجديد عقد المدير الفني للفريق جوسيب جوارديولا.
جوارديولا عقده ينتهي في الصيف المقبل، والنادي الكتالوني يجد صعوبة في إقناعه بالتجديد كون المدرب الشاب مصر على توقيع عقد يمتد لموسم واحد.
وقال ألفيش فيما أبرزته وسائل الإعلام الإسبانية يوم الأربعاء: "لو رحل جوارديولا، سيهبط مستوى الفريق".
وتابع لاعب سيفيليا السابق "برشلونة بدون جوارديولا = لا شيء".
جوارديولا حقق إنجازت رائعة مع برشلونة إذ حصد 13 لقبا من أصل 16.
وحاول أكثر من لاعب الضغط على إدارة برشلونة يقودهم جيرارد بيكي لإقناعه بإسراع التجديد لجوارديولا.
وبلغ برشلونة هذا الموسم نهائي كأس ملك إسبانيا واقترب من الوصول لدور الثمانية من أبطال أوروبا، في حين أنه يحتل المركز الثاني في الليجا بفارق 10 نقاط عن الصدارة.


رادار تشيلسي يلتقط ثيو والكوت رادار تشيلسي يلتقط ثيو والكوت







كشفت بعض التقارير الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، عن اهتمام مدرب تشيلسي فيلاس 

بواس بجناح آرسنال ثيو والكوت الذي ستنتهي علاقته بـ "الإيماريتس" في صيف 2013.

وادعت صحيفة ذان صن، بأن مسؤولي تشيلسي سيعرضون على فينجر صفقة تبادلية بموجبها 

يرتدي والكوت القميص الأزرق مقابل ترك المهاجم المتميز "دانيل ستوريدج" يدافع عن مدفعجية 



الشمال، حيث قُدر ثمن الكوت من قبل أسود غرب لندن بـ10 مليون جنيه إسترليني –قبل عام من

 انتهاء عقد-، عكس ستوريدج الممتد عقده في غرب لندن حتى نهاية عام 2014


وأشارت الصحيفة إلى أن فينجر مُقبل على مرحلة صعبة للغاية، إذ أنه بات مُجبراً لتحطيم رواتب

 اللاعبين التي لا تتعدى الـ100 ألف إسترليني في الأسبوع، ما يعني أنه في حالة رفض والكوت

 الموافقة على تجديد كبقية زملائه –دون كسر الحد الأقصى للأجور-، فلن يمانع في الذهاب ارتداء 

قميص البلوز، حيث سيجد هناك الراتب الأسبوعي الذي يبحث عنه.



جوزيه يدلي بتصريحات خطيرة بخصوص مذبحة بورسعيد


 أكد المدرب البرتغالي "مانويل جوزيه" المدير الفني للنادي الأهلي انه من المستحيل القبض على مرتكبي مذبحة بورسعيد.

حيث صرح المدرب البرتغالي منذ ساعات قليلة لجريدة"ميز فوتبول"البرتغالية قائلاً: " أن معرفة من خطط وإرتكب تلك المجزرة أمراً مستحيلاً .. لن يتمكنوا من القبض عليهم أبداً".

وتابع " لقد كانت مجزرة مدبرة ومنظمة للغاية ..الحدث كانت أثاره قوية على الجميع .. لكني لا أملك ما أقول لأنني كنت بعيداً .. سأتواجد إذا إحتاجت لي  الجهات المسئولة في استجوابي بالطبع." 

وفي حديثه عن أزمة بركات قال مدرب الأهلي: "لقد تحدثت معه .. إنه عنيد للغاية، لكني أقدر استمرار تأثره بما حدث، وأتمنى أن يعود .. نحتاج إليه بشدة فهو لاعب مميز ويمتلك مهارات خاصة." 

وإختتم جوزيه حديثه مع الجريدة البرتغالية بقوله" إننا لا نستطيع أن نعيد من ذهبوا إلى الحياة مجدداً، لكننا نستطيع أن نكون أكثر قوة في مواجهة الحدث الصعب والمؤثر الذي نعيشه حالياً."

الجدير بالذكر أن جميع لاعبو الأهلي والجهاز الفني يعيش حالة نفسية سيئة للغاية بعد أحداث مذبحة بورسعيد الآخيرة ويسعي جوزيه بكل ما لديه من قوة من أجل إخراج اللاعبين جميعاً من حالتهم السيئة.

عاجل:متعب يجرى جراحة عاجلة لإستئصال الزائدة الدودية


 يخضع غداً الخميس عماد متعب مهاجم الاهلى لعملية إزالة الزائدة الدودية لوقع حد للألم الذى يعانى منه منذ يومين وادى لغيابه عن مران أمس واليوم.
 
وعلى هذا فسيغيب اللاعب عن معسكر فريقه الذى سيكون بالإمارات وستستقله غداً أحد المستشفيات الكبرى لإستئصال الزائدة الدودبة وهو يعانى من التهاب شديد بها.
 
وكان متعب قد تغيب عن مران فريقه المسائى أمس الثلاثاء وعن المران الصباحى اليوم وطلب من الدكتور ايهاب على طبيب الفريق أن يقوم بعمل أشعة لانه يعانى من ألم فى جنبة الأيمن وقام بعمل تحايل واشاعات أثبتت انه يحتاج لإستئصالها.

بالفيديو.. الإمارات تهزم إستراليا وتصعد لاوليمبياد لندن 2012


استطاع المنتخب الإماراتى تعزيز فرصته في التأهل لأوليمبياد لندن 2012 لأول مرة في تاريخه حيث استطاع أن يفوز على منتخب استراليا بهدف للاشىء فى المباراة التى جمعتهما اليوم الاربعاء بالجولات الأخيرة للتصفيات.
 
 وسجل هدف الفوز للإمارات عمر عبد الرحمن هدف الفوز للامارات في الدقيقة 23 من الشوط الأول بتسديدة رائعة من زاوية قاتلة.
 
 وبهذا الفوز ارتفع رصيد الامارات الى 11 نقطة لتتصدر المجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط عن اوزبكستان قبل لقاء الفريقين الحاسم في الجولة الاخيرة يوم 14 مارس.
 
 

شنايدر :الإنتر ينهار .. وراضي عن أدائي


أعرب الدولي الهولندي"ويسلي شنايدر" نجم فريق الإنتر الإيطالي عن حزنه الشديد من تدني مستوي فريقه في الوقت الحالي بالكاليتشو معرباً عن رضاه لتام بمستواة مع قلعة الأفاعي

حيث أكد شنايدر أنه راضي تماماً عن أدائه مع الإنتر على الرغم من سوء نتائج الفريق مؤكداً ان فريقه يتعرض لإنهيار كروي في الوقت الحالي.

و كان النجم الهولندي على بعد خطوات قليلة من الرحيل عن قلعة الأفاعي قبل أن تتدخل إدارة الإنتر في إبقاء شنايد بين جدران الفريق الإيطالي.

وقد كثرت الأقاويل والتكهنات حول رحيل النجم الهولندي الدولي عن الأفاعي في الصيف المقبل في ظل أقاويل بعدم قدرته على التأقلم مع أسلوب المدرب كلاوديو رانييري.

الجدير بالذكر ان فريق أفنتر يعيش في لفترة الحالية أصعب لحظات تاريخه الكروي بعد كثرة الهزائم بمختلف البطولات وإحتلال المركز السادس بالكاليتشو.

على طريقة كرستيانو .. نايك تصنع حذائاً مخصوصاً لنجم الكرة السودانية



قامت شركة "نايكي" العالمية للملابس الرياضية بتخصيص حذاء كرة قدم لنجم الهلال والمنتخب السوداني " هيثم مصطفى ".

حيث تمكن هيثم من الدخول في قائمة نايك للأحذية الخاصة بمواصفات كل لاعب وذلك بعد أن استلم اللاعب أمس حذائاً ذهبياً بمواصفات اختارها بنفسه.

وتم صناعة حذاء نجم الكرة السودانية خصيصاً في باريس ويصل سعره تقريباً إلى 420 يورو وذلك حسبما أفاد " عبدلله عبد الرحيم " المندوب السوداني لشركة نايك.

وتطبع على الحذاء كلمتى "البرنس وسيدا" وتم تسليمه اللاعب يوم أمس قبل انطلاق المباراة الودية بين الهلال السوداني وزيسكو الزامبي.

يُذكر أن شركة نايك كانت قد صممت أحذية للعديد من اللاعبين المشهورين أمثال كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد وإبراهيموفيتش لاعب إيه سي ميلان وغيرهم كثيرين ليُعتبر هيثم مصطفي هو أول لاعب عربي ينضم لهذه القائمة العالمية.

إسرائيل تعتقل حارس المنتخب الفلسطيني


كتب:اندرو نعيم

قامت السلطات الاسرائيلية باعتقال اللاعب الدولي الفلسطيني "محمود السرسك" لستة أشهر جديدة دون عرضه على المحاكمة في مخالفة جديدة للقانون الاسرائيلي نفسه.

حيث أنه كانت قد أعتقلت من قبل القوات الإسرائيلية الحارس الدولي السرسك الفلسطيني منذ 3 سنوات تقريباً ثم دون ان يصدر حكماً ضده أضافت القوات الإسرائيلية 6 أشهر جديدة لإعتقال السرسك.

 وقد تواصلت حملات الإدانة والاستنكار في الشارع الفلسطيني لاعتقال الحارس عمر أبو رويس يوم الاثنين الماضي. 

ومن جانبه قال عماد شقيق الحارس المعتقل إن محامي شقيقه أبلغ العائلة بأن جهاز المخابرات الاسرائيلي رفض التماساً بالإفراج عن محمود، ومدّد بشكل رسمي اعتقاله الإداري لستة أشهر جديدة دون أن يتم عرضه على المحكمة العسكرية كما كان يجري في المرات السابقة.

وأكد عماد أن محمود سيتم عرضه على المحكمة في الاول من الشهر المقبل كإجراء روتيني وشكلي لن يكون له أي أهمية.

وتعرض محمود السرسك لصدمة عصبية كبيرة بعد علمه بتمديد مده إعتقاله لـ6 أشهر جديدة خصوصاً أنه كان يتوقع هذه المرة اطلاق سراحه بعدما أمضى اكثر من ثلاث سنوات خلق القضبان دون محاكمة.

يذكر أن السلطات الإسرائيلية قد اعتقلت السرسك في 23 يوليو عام 2009، أثناء توجهه من غزة إلى الضفة الغربية عن طريق معبر بيت حانون "إيريز"، حيث كان يعتزم الالتحاق على سبيل الإعارة بنادي مركز بلاطة في نابلس قادماً من فريقه الأصلي خدمات رفح.

كافاني: تغلبنا على عملاق أوروبي والآن نحن هادئين


كافاني: تغلبنا على عملاق أوروبي والآن نحن هادئين














كتب:اسماعيل ايهاب

تحدث عملاق نادي نابولي إيدنسون كافاني بعد المباراة العظيمة التي قدمها أمام تشيلسي مساء اليوم حيث ساهم في الأهداف الثلاثة سواء بتسجيله للهدف الثاني أو بصناعة مدهشة لزميله لافيدزي في الهدفين الآخرين.

أوضح إل ماتادور نظرته للقاء الليلة فقال: " أعددنا لهذه المباراة بشكل مثالي وكامل، ولذلك قدمنا مباراة بهذا الشكل، عندما كنا نسير لغرفة خلع الملابس في نهاية المباراة أدركنا ما قمنا به فلقد تغلبنا على واحد من عمالقة الكرة الأوروبية".

أكمل إدينسون: " نحن الآن سعداء ويمكن أن نشعر بهدوء أكبر تجاه الالتزامات المستقبلية في الدوري، وفي أوروبا يجب الفوز بأي ثمن..رغم أن طريقة اللعب تصبح أسهل ويكون هناك مساحات أمامك ضد الفريق الذي تواجهه".

ورفع إيدنسون أهدافه في بطولة دوري الأبطال بهدفه الرائع في مرمى تشيك إلى الرقم 5، وربما لن يقف الأوروجوياني عند هذا الحد


مانشستر سيتي يرغب في جويل حارس أتلتيكو مدريد المعار لرايو


 
مانشستر سيتي يرغب في جويل حارس أتلتيكو مدريد المعار لرايو













كتب:احمد السيد

مدريد (إفي) - ذكرت تقارير اخبارية اليوم أن مانشستر سيتي الانجليزي يرغب في ضم حارس أتلتيكو مدريد الإسباني المعار لنادي رايو فايكانو، جويل روبليس.

وقالت صحيفة "أس" الرياضية الإسبانية أن مسئولي مانشستر سيتي الانجليزي يتابعون جويل منذ فترة ومقتنعين بامكانياته.

وأوضحت الجريدة أنه على الرغم من وجود حارس إنجلترا الدولي جو هارت ضمن صفوف النادي الإنجليزي، إلا ان سياسة مان سيتي ترتكز على التعاقد مع لاعبين شباب.

يشار إلى ان جويل معار من أتلتيكو إلى رايو حتى نهاية الموسم الجاري، وسيتم اتخاذ القرار بخصوص مستقبل اللاعب خلال الصيف، وفقا لما ذكرته في الصحيفة.

يذكر أن الحارس الإسباني ينتهي تعاقده مع أتلتيكو مدريد في 2014.


الدراجي الى سيون السويسري لاربعة مواسم



الدراجي الى سيون السويسري لاربعة مواسم













كتب:وليد حسن

تعاقد نادي سيون السويسري مع صانع العاب الترجي التونسي اسامه الدراجي لمدة اربعة اعوام ابتداء من الاول من تموز/يوليو المقبل موعد انتهاء عقده مع الترجي، بحسب ما اعلن النادي السويسري على موقعه الرسمي الاربعاء.

ونال اسامة الدراجي (24 عاما)، لقب أفضل لاعب في أفريقيا داخل القارة في 2011، وقاد الترجي للثنائية المحلية وإلى كأس دوري أبطال أفريقيا وبالتالي إلى بطولة أندية العالم حيث وصل إلى الدور ربع النهائي، وقاد منتخب تونس إلى نهائيات أمم أفريقيا وإلى الفوز ببطولة الأمم الأفريقية للمحليين، وسجل 10 أهداف في الدوري و3 في الكأس، منها هدف الفوز بالكأس، وسجل ايضا 4 أهداف في دوري الأبطال.

الدراجي الذي يلقب بـ"بيكاسو الكرة التونسية"، أهدته اللجنة المنظمة لمونديال الأندية في اليابان لوحة لبيكاسو.

وكان الدراجي أختير أفضل لاعب ناشىء وواعد في تونس في موسم 2007-2008، وكرسه الإعلاميون التونسيون أفضل لاعب في تونس للعام 2010.

تألق الدراجي في 2010 حين قاد الترجي لبطولة الدوري وإلى نهائي ابطال أفريقيا وسجل خلالها خمسة أهداف، كان أغلاها في مرمى الأهلي المصري في ذهاب نصف النهائي، وكان واحدا من ثلاثة لاعبين عرب ضمن القائمة الأولية لأفضل لاعب في أفريقيا، وبات أحد الركائز الأساسية في المنتخب برغم صغر سنه، كما تسلم شارة القائد في الترجي.

وكان الدراجي، الذي نال جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب عربي في كرة القدم في مسابقة مجلة "الحدث الرياضي"، مطاردا من اندية انتر ميلان الايطلي ومرسيليا الفرنسي وفيردر بريمن الالماني.

ويعاني سيون من حسم 36 نقطة من رصيده في الدوري بسبب اشراكه لاعبا على الاقل من اصل الستة الذين تعاقد معهم الصيف الماضي في 12 مباراة محلية، عشر منها في الدوري واثنان في مسابقة الكأس.

وجاء قرار الاتحاد السويسري تحت ضغط من الاتحادين الدولي والاوروبي اللذين هدداه بتعليق عضويته في حال لم يعاقب سيون الذي استبعد من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" بسبب اشراكه لاعبين غير مؤهلين تعاقد معهم الصيف الماضي رغم الحظر المفروض عليه من قبل الفيفا.


خاص - ثلاثى الاهلى يعودوا للقاهرة بعد 12 ساعة من التحقيقات


أنهى ثلاثى النادى الأهلى شريف عبد الفضيل وأحمد فتحى وشريف إكرامى التحقيقات أمام نيابة الإسماعيلية بعد أن أدلوا بكامل أقوالهم منذ الصباح الباكر.

وأفاد مراسل  goalkora أن ثلاثى النادى الأهلى تواجدوا فى نيابة الإسماعيلية منذ الساعة  التاسعة صباح يوم الثلاثاء ورحلوا بعد 12 ساعة اى فى مساء نفس اليوم وهو ما جعلهم لا يحضروا تدريب الاهلى الصباحى أو المسائى .

ووضح علي الثلاثى مدى الإرهاق الشديد عقب خروجهم من النيابة وكان سيد عبد الحفيظ وأحمد ناجى وإيهاب على ومجموعة من شباب الإلتراس الأهلاوى قد أدلوا من قبل بأقولهم بخصوص أحداث مذبحة بورسعيد .


المصدر:goalkora

الداخلية توافق على تأمين مباراة الزمالك ويانج افريكانز


وافقت وزارة الداخلية والامن المصرى على استضافة مباراة الزمالك ويانج افريكانز بالدور التمهيدى لبطولة دورى ابطال إفريقيا.
 
وكان الفريق الابيض قد تلقى عدة دعوات من الجزائر والسودان وتونس وغيرهم لإقامة مباراة العودة مع الفريق التنزانى على ملاعبهم عقب توقف النشاط الرياضى بسبب مذبحة بورسعيد التى وقعت اوائل هذا الشهر.
 
كما تلقى الزمالك موافقة ستاد المقاولون العرب على استقبال المباراة المقرر لها يوم 3 من شهر مارس المقبل  ولكن هناك انباء عن إمكانية وجوده بالكلية الحربية أو برج العرب بالإسكندرية.
 
يذكر أن الزمالك قد تعادل إيجابياً مع يانج أفريكانز بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب بتنزانيا.

برادلي وشحاتة في تدريبات الأهلي





قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن الجهاز الفني لمنتخب مصر ونظيره في الزمالك سيحضران تدريبات الفريق في اليومين المقبلين لدعم لاعبي القلعة الحمراء نفسيا.
وأكد عبد الحفيظ في تصريحات لموقع ناديه أن الأمريكي بوب برادلي المدير الفنى للمنتخب سيحضر تدريب الأربعاء الصباحي من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين وتأكيد دعمه لهم.
كما أشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك وعبد الواحد السيد قائد الفريق سيتواجدون فى تدريبات الفريق صباح الخميس للسبب نفسه.

وتهدف زيارة شحاتة وبرادلي لتدريبات الأهلي إلى دعم لاعبي الأهلي وجهازه الفني نفسيا بعد الظروف االسيئة التي مروا بها عقب مأساة بورسعيد التى راح ضحيتها 74 مشجعا وإصابة المئات.