اخبار سريعة

الخميس، 24 أكتوبر 2013

الحكم بالحبس 3 سنوات علي ممدوح عباس بسبب نادي الجونة

الحكم بالحبس 3 سنوات علي ممدوح عباس بسبب نادي الجونة
ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق

 


قضت محكمة جنح العجوزة بحبس ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد .
 

وكان نادي الجونة قد أقام دعوى قضائية ضد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك بسبب عدم الحصول على قيمة القسط الأول من صفقة انتقال نور السيد لاعب خط الوسط .
 

وكان وزير الرياضة طاهر ابو زيد قد قام بإقالة مجلس عباس منذ أيام و تعيين مجلس كمال درويش لحين إجراء إنتخابات في فبراير من العام المقبل .

إنبي يصطدم بدجلة بكأس مصر اليوم




يواجه فريق إنبي ، نظيره وادي دجلة ، في الثانية والنصف عصر اليوم الخميس ، على ملعب  الجونة في إطار منافسات  الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر ، في مباراة متكافئة وندية بين الفريقين.


 ويأمل محمد حلمي المدير الفني للفريق البترولي لتحقيق الفوز في لقاء اليوم والوصول للأدوار النهائية من بطولة كأس مصر ، فيما وفي المقابل يسعى وادي دجلة تحت قيادة هاني رمزي للإستمرار في البطولة وتقمص دور "الحصان الأسود" في البطولة ، والتغلب على إنبي .


كما يلتقي طلائع الجيش مع الألومنيوم بملعب ، ضمن منافسات الدور ذاته لبطولة كأس مصر ، على ملعب "الأفصر".

تشيلسى يقترب من ضم خضيرة


 تشيلسى يقترب من ضم خضيرة
سامي خضيرة لاعب ريال مدريد

ذكرت صحيفة (ديلي ستار) البريطانية اليوم الخميس أن نادي تشيلسي الإنجليزي هو الأقرب للحصول على خدمات الألماني سامي خضيرة لاعب وسط ريال مدريد، رغم تنافسه مع أرسنال ومانشستر يونايتد على التعاقد معه.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يرغب في الاستغناء عن خدمات خضيرة ولكن بشرط أن يكون هناك مقابل مادي كبير، وهو ما يزيد من فرص تشيلسي في الفوز بخدمات اللاعب.

وأضافت أن تشيلسي، الذي يتولى تدريبه حاليا البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لريال مدريد، ربما يكون على استعداد لدفع مقابل مادي يصل إلى 45 مليون يورو لضم خضيرة، لذا سيقتنص اللاعب من ناديي الشياطين الحمر والمدفعجية.

ومن المعروف أن خضيرة يرغب في الرحيل عن الملكي لأنه لا يشعر بالتقدير في صفوفه، وهو ما أكده اللاعب مؤخرا في تصريحات لمجلة (كيكر) الألمانية.