اخبار سريعة

الثلاثاء، 20 مارس 2012

برشلونة يحجز نيمار بـ19 مليون دولار




كشفت إذاعة "كادينا" الكتالونية عن قيام إدارة برشلونة بسداد 19 مليون دولار لسانتوس البرازيلي وهو ما يمثل ما يقارب ربع مقابل انتقال المهاجم نيمار دا سيلفا للفريق الكتالوني.
وذكرت الإذاعة المقربة من النادي الكتالوني أن مسؤولي برشلونة سددوا بالفعل لسانتوس 19 مليون دولار من إجمالي 77 مليون دولار ثمن الصفقة كاملة على أن ينتقل اللاعب لبرشلونة عقب انتهاء تعاقده مع سانتوس.
ويمتد عقد المهاجم صاحب الـ20 عاما مع سانتوس حتى نهاية منافسات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وأشارت "كادينا" إلى أن نيمار ووالده اتخذا قرار الانتقال لبرشلونة عكس رغبة فاجنر ريبيرو وكيل أعمال اللاعب الذي كان يتمنى انتقال المهاجم الشاب لريال مدريد.
يأتي ذلك بالرغم من إعلان صحيفة "ماركا" المدريدية سبتمبر الماضي عن توصل ريال مدريد لاتفاق نهائي مع سانتوس لضم نيمار مقابل 60 مليون يورو على أن ينضم للفريق بعد أوليمبياد لندن 2012.
وبرزت موهبة نيمار بشكل واضح خلال عام 2011 إذ أسهم بقدر كبير في فوز فريقه بكأس ليبرتادوريس في الموسم الماضي.
وتوج البرازيلي الشاب بجائزة أفضل لاعب في البرازيل لعام 2011، قبل أن يشارك مع منتخب السامبا في كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2011".

خاص وعاجل - وقفة إحتجاجية أمام إتحاد الكرة للمطالبة بعودة دوري القسم الثاني


نظم حوالي 300 لاعب ومدرب من اندية القسم الثاني والثالث وقفة إحتجاجية أمام إتحاد كرة القدم المصري ظهر اليوم للمطالبة بعودة دوري القسم الثاني مرة أخرى .

وأفاد مراسل "مدونة جول كورة"  أن الوقفة بدأت ظهر اليوم وأن أهم مطالب هذه الإحتجاجات عودة دوري القسم الثاني من جديد، كما قاموا بإرسال خطاب لوزارة الداخلية مطالبين فيه بضرورة عودة الدوري نظراً للأزمات المالية الطاحنة التي مرت بها الأندية بعد توقف المسابقة .

وكان عدد من مندوبي الأندية قد إتفقوا على ضرورة حل هذه الأزمة بعد الجلسة التي جمعتهم بعزمي مجاهد المدير التنفيذي للإتحاد المصري الثلاثاء الماضي وأمهلوا الإتحاد عشرة أيام لإيجاد حل لهذه المشكلة .
ومازالت الإحتجاجات مستمرة حتى كتابة هذه السطور وسنوافيكم بالتفاصيل في سياق السطور القادمة ............


المصدر:مدونة جول كورة

متعب يواصل تدريباته التأهلية وعاشور يلحق بمباراة البن


واصل الثنائى عماد متعب وحسام عاشور لاعبا فريق الأهلي تدريباتهم التأهيلية تحت اشراف طارق عبدالعزيز اخصائى التأهيل فى اطار البرنامج العلاجى الذى حدده لهم الجهاز الطبى قبل عودتهم للمشاركة فى التدريبات الجماعية .

وذكر الموقع الرسمي للأهلي أن ايهابعلى طبيب الفريق أكد على ان عاشور سيسافر مع الفريق الى اثيوبيا ويتحدد هناك امكانية مشاركتة فى لقاء البن من عدمة حيث يعانى من اجهاد فى العضلة الضامة،

  بينما لن يتمكن متعب من السفر مع الفريق بسبب خضوعه للبرنامج البدنى الذى يجرية عقب اجرائة جراحة الزائدةالدودية . 

ميسي على بعد هدف لمعادلة الرقم القياسي لاكبر هدافي برشلونة


اصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني على بعد خطوة واحدة فقط لمعادلة الرقم القياسي لاكبر هدافي النادي عبر تاريخه في المباريات الرسمية بعدما تم مراجعة العدد الاجمالي للاهداف التي سجلها سيزار رودريجيز ليصبح 232 هدفا بدلا من 235.

وقال برشلونة في بيان نشر بموقعه على الانترنت ان الدراسة اظهرت ان العددالاجمالي لاهداف رودريجيز يقل بثلاثة أهداف عن الرقم المنشور سابقا .

وسجل ميسي الحائز على جائزة افضل لاعب كرة قدم في العالم ثلاث مرات متتالية 51 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم ويمكنه معادلة الرقم القياسي أو تحطيمه عندما يستضيف برشلونة منافسه غرناطة في الدوري الاسباني في وقت لاحق يوم الثلاثاء. ويمضي اللاعب الارجنتيني البالغ من العمر 24 عاما موسمه الثامن مع برشلونة .
وقال النادي الاسباني "بعد مراجعة كل المباريات التي لعبها سيزار تأكدنا ان ميسي يبتعد بهدف واحد فقط عن الرقم القياسي ."


صور ـ لاعبو روما يرتدون قمصان لمساندة أبيدال


قام لاعبو روما الإيطالي بمساندة الفرنسي إيريك أبيدال لاعب فريق برشلونة الإسباني والذي يستعد للخضوع لجراحة زرع كبد خلال الفترة المقبلة.

ويستضيف فريق روما فريق جنوه اليوم في ختام منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإيطالي.

جاء ذلك بعدما أرتدي اللاعبين قمصان لمساندة أبيدال خلال القيام بعمليات الإحماء قبل مباراة جنوه.

وحملت القمصان عبارة "SIAMO TUTTI CON TE ABIDAL" باللغة الإيطالية وتعني "كلنا معك يا أبيدال".
 
 
 
 


جوارديولا يريد "توأم" مانشستر يونايتد


أبدي الإسباني جوسيب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة رغبته في التعاقد مع الثنائي البرازيلي رافاييل وفابيو دا سيلفا لاعبا مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسبما أفادت صحيفة "أبولا" الإسبانية فإن جوارديولا معجب بقدرات التوأمان ويرغب في التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن قرار الرحيل عن مانشستر يونايتد لن يكون سهلاً علي التوأمان.

واختتمت حديثها مشيرة إلي أن نادي برشلونة يستعد لبدأ المحادثات مع نادي مانشستر يونايتد للتعرف علي مطالب الأخير مقابل التخلي عن خدمات رافاييل وفابيو دا سيلفا.