اخبار سريعة

الأربعاء، 13 يونيو 2012

الزمالك يختبر مهاجم أوروبي .. والمعلم يعلم لاعبيه الضغط ونط الحواجز


أجري نادي الزمالك تدريبه اليومي، تحت قيادة الكابتن حسن شحاتة وجهازه المعاون، والذي اشتمل جانب بدني وأخر فني.

وأكد حمادة أنور المدير الإدارى للفريق الأول لكرة القدم في تصريحات للموقع الرسمي لناديه انه قد خضع للاختبار في مران اليوم اللاعب عبد الرحمن وهو مصري يحمل الجنسية النمساوية ويلعب فى مركز صانع الألعاب تحت رأسى الحربة.

وسيخضع اللاعب للاختبار مع الفريق حتى يوم السبت القادم قبل سفر الفريق يوم الأحد إلى الجونة للدخول في معسكر مغلق للحكم على مستواه الفني.

وواصل الفريق تدريباته اليومية حيث أدى اللاعبين تدريبات بدنية اليوم بعد أن قام حسن شحاتة المدير الفنى للفريق بتقسيمهم إلى أربع مجموعات للجري حول الملعب ونط الحواجز والزجزاج والأقماع ويتم التبديل بين المجموعات ليؤدى جميع اللاعبين البرنامج التدريبى كاملاً.

ثم قسمهم المعلم مرة أخرى إلى مجموعتين للتدرب على الضغط على الخصم لقطع الكرات قبل ان يختتم شحاتة المران بتقسيمة خفيفة بين فريقين.

ايزكال على رادار الاهلى



التشادى ايزكال علي رادار الاهلي 










في ظل رغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق في تدعيم صفوفه بمهاجمين سوبر، أرسل النادي الأهلي فاكساً رسمياً لنادى الإفريقي التونسي للحصول على خدمات مهاجمه الدولي التشادي ايزكال ندواسل خلال فترة الانتقالات الحالية ولتدعيم الخط الهجومى قبل انطلاق دورى المجموعات بدورى ابطال افريقيا.

  وينتظر مسؤولو الاهلى الموافقة النهائية من جانب النادى التونسي لبدء التفاوض الرسمي لضم المهاجم التشادىوانهاء الصفقة رسميا لسرعة قيد مهاجم الترجى التونسي قبل غلق باب القيد بافريقيا.

كان الاهلى قد دخل فى مفاوات مع العديد من المهاجمين لارتداء الفانلة الحمراء مؤخرا ابرزهم الايفوارى اوسو كونان مهاجم مصر المقاصة واوسو مهاجم غزل المحلة وصامويل افوام مهاجم سموحة السكندرى.

الاهلي يزاحم الافريقي والترجي علي ضم جابو





اشارت صحيفة الشروق الجزائرية الي ان النادي الاهلي المصري دخل في مفاوضات مكثفة مع ادارة نادي وفاق سطيف الجزائري لشراء مهاجم الفريق عبد المؤمن جابو خلال فترة الانتقالات الحالية لتدعيم الصفوف الحمراء قبل انطلاق دورى المجموعات من دورى ابطال افريقيا.

واضافت الصحيفة ان صراعا ثلاثيا يدور حاليا بين النادي الاهلي المصري وناديي الافريقي والترجي التونسيين لضم جابو. الذى يبلغ من العمر 25 عامل ويشارك بصفة اساسية مع فريقه ومنتخب بلاده.

ومن المنتظر ان تحسم قيمة المقابل المادى وجهة اللاعب القادمة سواء للدورى المصري او التونسي او الاستمرار بصفوف فريقه الجزائري.

الطواحين تخشي فضيحة الخروج المبكر على يد المانشافت






عشاق المتعة والاثارة علي موعد في التاسعة الا الربع مساء اليوم الاربعاء مع مواجهة نارية لا يستطيع مشاهدتها اصحاب القلوب الضعيفة بين منتخبي المانيا وهولندا في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة الامم الاوروبية (يويو 2012).

ويدخل المنتخب الهولندى المباراة بحثا عن الفوز خوفا من شبح الخروج المبكر بعد الهزيمة في المباراة الاولي امام الدانمارك بهدف نظيف، بينما تدخل الماكينات الالمانية اللقاء وهو منتشي بعد الفوز في المباراة الافتتاحية علي البرتغال بهدف نظيف ايضا.

ويسعي فان مارفيك المدير الفنى لهولندا في ايجاد حل للاهداف الضائعة عن طريق مهاجميه روبين فان بيرسي ومارفيك بهونتيلار. وايجاد حل ايضا للانانية المفرطة التي يتمتع بها العديد من اللاعبين علي راسهم روبين.

على الجانب الاخر، يسعى يواخيم لوف المدير الفنى للمنتخب الألمانى إلى تحقيق الفوز على الطواحين الهولندية لضمان التأهل للدور الثانى وعدم الانتظار للمواجهة الاخيرة امام الدانمارك.

البرتغال ترفع شعار (لا بديل عن الفوز) أمام الدنمارك

رفاق رونالد يبحثون عن دك حصون الدنمارك













  في تمام السادسة مساء اليوم الاربعاء تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة صوب المواجهة المرتقبة بين منتخبي البرتغال والدنمارك في الجولة الثانية ضم ن المجموعة الثانية من بطولة الامم الاوروبية (يورو2012).

البرتغال تدخل اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل إحياء أمالها في استكمال مشوار اليورو وخوفا من شبح الخروج من الادوار الاولي بعد الهزيمة المباراة السابقة علي يد الماكينات الالمانية بهدف نظيف. بينما يدخل المنتخب الدنماركى المباراة باعصاب هادئة بعد الفوز في المباراة الافتتاحية علي هولندا بهدف.
ا
المدير الفنى للمنتخب البرتغالي اكد لاعبيه قادرين على تجاوز مرحلة المجموعات.
وفي المقابل اوضح مارتن أولسن المدير الفنى للمنتخب الدنماركي أن فريقه مرشح للفوز على البرتغال .

ويدخل المنتخب الدنماركى مباراة اليوم بقائمة مكتملة من أجل تحقيق الفوز على البرتغال . و أن فريقه سيلعب بنفس الطريقة التي بدأ بها مباراة هولندا .

وتقع علي عاتق النجم كرستيانو رونالد بالاضافة الي لويس ناني مسؤولية كبيرة لقيادة منتخب بلادهما اليوم للفوز علي الدنمارك، اما نيكلاس بندنر مهاجم الدنمارك فيحلم بتسجيل خامس اهدافه في مرمى برازيل اوروبا. بعد ان سجل 4 اهداف خلال المواجهات الخمس التي سبقت بين الفريقين.


رسميا - الشناوي يوقع للزمالك على سبيل الاعارة

احمد الشناوى










بعد طول عناء حصل مسؤولو الزمالك رسميا علي توقيع حارس المنتخب الاول والاوليمبي والمصري البورسعيدي لمدة عام على سبيل الاعارة مقابل 2 مليون جنيه، فضلا عن حصول النادى البورسعيدي على مليون جنيه.

ووقع الشناوى على عقود انتقاله رسميا لحراسة عرين البيت الابيض صباح اليوم بمنزل عمرو الجنايني عضو مجلس الإدارة بعد مفاوضات استمرت قرابة الشهرين بين مسؤولى الزمالك واللاعب الذى رفض التوقيع للابيض انتظارا لما سوف تسفر عنه مفاوضاته مع ريال بيتيس الاسباني بعد تلقي الشناوى عرضا رسميا للانضمام للنادى الاسباني.

ومن المنتظر ان ينضم اللاعب للتدريبات البيضاء تحت قيادة المعلم حسن شحاتة فور انتهاء ارتباطات المنتخب الاول امام افريقيا الوسطي ضمن التصفيات المؤهلة لامم افريقيا 2013.

ميسي ودونجا ودروجبا وكانافارو.. في مهمة خيرية بامريكا

ليونيل ميسي وديدييه دروجبا













في مباراة خيرية بمدينة ميامي بامريكا يشارك النجم الارجنتيني وبرشلونة الاسباني ليونيل ميسي امام نجم المنتخب الكولومبي راداميل فالكاو والارجوانيين لويس سواريز ودييجو فورلان والمقرر لها 23 من الشهر الجارى. ويخصص جزء من دخل المباراة لمؤسسة ميسي الخيرية.

ومن المنتظر ان يضم فريق ميسي الذى سيقوم بتدريبه البرازيلي دونجا خوسيه مانويل بينتو في حراسة المرمى والبرازيلي أندريس سانتوس والإيطالي أليساندرو نيستا والأوروجواني دييجو لوجانو والأرجنتيني مارتين ديميكيليس. والإسباني خابيير ماسكيرانو والسلوفاكي ماريك هامسيك، والأرجنتينيين إزيكيل لافيتزي ودييجو ميليتو، والإيفواري ديدييه دروجبا، وعلى مقاعد البدلاء سيجلس البرازيلي داني ألفيش والمكسيكي جيراردو تورادو والكولومبي جون فيافارا.

ويقود الايطالي فابيو كابيللو الفريق الاخر، الذى يضم المكسيكي جييرمو أوتشوا في حراسة المرمى، والأمريكي كارلوس بوكانيجرا، والإيطالي ماركو ماتيرازي والبرازيلي لوسيو واللاعب الإيطالي السابق فابيو كانافارو. والأمريكي كلينت ديمبسي والأوروجواني والتر جارجانو وإدينسون كافاني.

الفراعنة بدون الصقر ومتعب امام افريقيا الوسطى

غياب الصقر ومتعب عن مواجهة افريقيا الوسطي













 استبعد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر الاول الثنائي أحمد حسن نجم وسط نادي الزمالك وعماد متعب مهاجم الأهلي من صفوف المنتخب قبل خوض مباراة أفريقيا الوسطى بعد غدٍ الجمعة في المرحلة الأولى للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2013.

وارجع الامريكى استبعاد الثنائي بسبب استمرار اصابة الصقر بتمزق فى العضلة الامامية بالاضافة الي عدم جاهزية عماد متعب  البدنية.

وكان برادلى قد وافق علي سفر الثنائي متعب وشريف اكرامى مع النادى الاهلى لمعسكر تركيا وخوض مباراتين وديتين والعودة للقاهرة يوم 24 من الشهر الجارى للسفر والمشاركة مع الفراعنة امام افريقيا الوسطي المقرر له 30 من الشهر الجارى.

بعد 90 يوم بدون طعام بلاتر يبدي قله بشأن لاعب فلسطيني معتقل في إسرائيل














أبدي جوزيف بلاتر, رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم قلقه للظروف التي يمر به اللاعب الفلسطيني محمود السرسك، داخل السجون الفلسطينية هو وزملائه اللذين اعتقلوا دونوجه حق.

وقال الاتحاد الدولي في بيان إن بلاتر بعث برسالة إلي الاتحاد الإسرائيلي لكرة القدم طالبا منه لفت نظر السلطات للمسألة .

وأضاف "عبر جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي اليوم عن قلقه وانزعاجه بشأن مزاعم الاعتقال غير القانوني للاعبي كرة القدم الفلسطينيين ."

وتابع "تورد التقارير التي تلقاها الفيفا انه وفي انتهاك واضح لسلامة هؤلاء وحقوقهم الإنسانية وفي ظل عدم تمتعهم بحقهم الواضح في المحاكمة فان العديد من لاعبي كرة القدم الفلسطينيين يخضعون للاحتجاز من قبل السلطات فى إسرائيل ."

واستطرد الاتحاد الدولي قائلا "تشير التقارير المذكورة إلى صانع اللعب الفلسطيني محمود السرسك على وجه التحديد والذي دخلت حالته الصحية مرحلة حرجة للغاية بسبب إضرابه عن الطعام لمدة 90 يوما تقريبا احتجاجا على احتجازه بشكل غير قانوني ."

وأوضح الفيفا انه علم بالوضع عبر المراسلات مع الاتحاد الفلسطيني للعبة إضافة الى تقارير في وسائل إعلام وما ذكره الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين .

لوف يحذر اصحاب القلوب الضعيفة من مشاهدة المانيا وهولندا




حذر يواكيم لوف المدير الفنى لمنتخب المانيا أصحاب القلوب الضعيفة من مشاهدة المواجهة المرتقبة مساء اليوم الاربعاء في التاسعة الا الربع بين منتخبي المانيا وهولندا في المجموعة الثانية من بطولة الامم الاوروبية (يورو 2012) نظرا للمنافسة في المجموعة.     

كانت هولندا قد منيت بخسارة مفاجئة 1- صفر أمام الدانمارك في المباراة الافتتاحية، مما يدفع الطواحين الي بذل مزيد من الجهد في مباراة اليوم خوفا من الوداع المبكر للبطولة في حال الخسارة. بينما تتصدر المانيا ترتيب المجموعة بفوزها 1- صفر على البرتغال. وتحتاج للفوز لضمان التأهل.

وتضم المجموعة الثانية بجانب الالمان والطواحين منتخبي البرتغال والدنمارك.