اخبار سريعة

الثلاثاء، 21 فبراير 2012

بعد عرضة للبيع .. المحمدي يرحل عن البريميرليج


أكدت بعض التقارير الانجليزية عن عدم رغبة "مارتن أونيل" المدير الفني لفريق سندرلاند الإنجليزي في إستمرار  الدولي المصري أحمد المحمدي مع القطط اسوداء في الموسم المقبل.

حيث أكد مدرب سندرلاند أنه لا يرغب فى بقاء العديد من اللاعبين الموجودين حالياً في صفوف الفريق وبيعهم للأندية الآخري.

وقام أونيل بتحدبد قائمة تشمل اللاعبين الغير رغوب فيهم بقلعة القطط السوداء وشملت هذا القائمة كلاً من " أحمد المحمدي - مايكل ترنر- تيتوس برامبل - وكريج جوردون - ماثيو كالجيالون" وذلك حسبما أكدته صحيفة الديلي ميل الإنجليزية .

وكان المحمدي قد غاب عن تشكيل القطط السوداء منذ تولي اونيل المهمة الفني خلفا للمدير الفني السابق ستيف بروس الذي كان يعتمد علي لاعب انبي السابق بشكل أساسي. 

يذكر انه قد أنضم النجم المصري إلي صفوف سندرلاند في الموسم الماضي علي سبيل الإعارة قبل أن تقوم إدارة الفريق بالحصول عليه نهائيا مع بداية الموسم الحالي.

بعد إصابته بشلل .. جاتوزو : سألعب كرة القدم بالمجان


لم يتمكن نجم وسط الميلان والمنتخب الإيطالي "جينيارو جاتوزو"  في العودة إلى ملاعب كرة القدم في الوقت الحالي.

حيث أصيب منذ 5 أشهر تقريباً جاتوزو بمرض غريب سبب له إزدواج في الرئية بعينيه اليسري ولم يتمكن من التغلب عليه حتي الآن ليجبره المرض من البعد عن كرة القدم فترة جديدة.

وكان نجم الميلان قد تعرض لمعاناه كبيرة منذ أكثر من خمسة أشهر من هذا المرض الغريب الذي كان من المفترض شفائه في اليام الحالية إلا اه لم يحدث ذلك.

وفي تصريحاته لجريدة (لاجازيتا ديلو سبورت) الإيطالية قال جاتوزو : " إنني  مستعد للعب مجاناً مع فريقي الميلان حباً في رياضة كرة القدم".

وتابع "إن الذين يعرفونني يعلمون جيداً كيف أعيش مع كرة القدم .. أنا لم أفكر بعد في الاعتزال.. بل إنني مستعد للعب مجاناً، وهذا ما قلته لجالياني".

وأضاف المقاتل الإيطالي قائلاً: "الأمر ليس متعلقاً بالمال، فأنا أريد فقط العودة إلى ممارسة العمل الذي أحبه".

وإختم جاتوزو تصريحه بعبارة تشير إلى معاناته مع المرض حين قال: "إن مرضي غريب ومن الصعب جداً التغلب عليه". 

يذكر أنه غاب جاتوزو صاحب الـ34عام مع الميلان منذ سبتمبر الماضي، بعد إصابته بشلل في العصب القحفي السادس، ما تسبب له بازدواج في الرؤية بعينه اليسرى. 

موندومو يمنح الزمالك أسبوعاً لسداد مستحقاته وأما الفسخ


أعرب النجم الكاميرونى "اليكس موندومو" لاعب خط وسط نادى الزمالك عن إستيائه الشديد من مجلس إدارة الفريق نظراً لتجاهلة المتعمد بخصوص مستحقاته المتأخرة.

حيث أكد المحترف الكاميروني في صفوف الزمالك أنه سيقوم بطلب فسخ تعاقده مع النادى الأبيض فى حالة عدم سداد مستحقاته المالية فى ظرف أسبوع واحد و التى تبلغ قيمتها 80 ألف دولار.

ومن جانبه أوضح وليد كوك وكيل اللاعب الكاميروني أنه سيصطحب موندومو للاتحاد الكرة الدولى " الفيفا " فى حالة عدم سداد مستحقات اللاعب خلال هذا الاسبوع وذلك لعدم تنفيذ مجلس ادارة الزمالك لشروط و بنود التعاقد

يذكر أن موندومو قد انضم لصفوف القاعة البيضاء فى شهر يناير الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية قادماً من نادى الافريقى التونسى.

مورينيو لبنزيمة : أنت الآن من الكبار



اشاد المدرب البرتغالي لريال مدريد  بالماجم الفرنسي كريم بنزيمه لاعب الفريق الملكي موجهاً له بعض الجمل المادحة لمهاجم الديوك.
حيث رأى المدرب البرتغالي لريال مدريد الاسباني جوزيه مورينيو بان المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيمة في طريقه ليكون من الكبار.

وأكد مورينيو مدرب الفريق الملكي بان النجم الفرنسي "كريم بنزيمه"يعد اللاعب الاكثر تقدما في الفريق هذا الموسم.

واضاف المدرب البرتغالي الذي كان قوب قوسين او ادنى في اوائل 2011 من ترك النادي الملكي لانه اراد مهاجما افضل من بنزيمة، "كل من في النادي يرى بانه بنزيمة احد اللاعبين الاكثر تقدما في الفريق خلال العام الحالي".

وتابع"انه يسجل الاهداف، وهذا ما يجب على المهاجم القيام به، لكنه يقدم ايضا اشياء اخرى في الهجوم ويساعد في الدفاع ايضا، انه في طريقه ليكون بين الكبار".

ورد مورينيو على سؤال حول امكانية حصول المهاجم الفرنسي على جائزة افضل لاعب في العالم للعام الحالي، قائلا "انه يلعب بشكل جيد جدا من اجل خدمة الفريق، وهذا الامر الاهم وليس اذا كان باستطاعته الفوز بالكرة الذهبية".

ويستعد نجوم ريال مدريد المتصدر لدوري الإسباني لمواجهة سسكا موسكو مساء اليوم الثلاثاء على العشب الاصطناعي لملعب "لوجنيكي" ووسط اجواء مناخية صعبة للغاية حيث ستبلغ درجة الحرارة 15 تحت الصفر.

يذكر ان ريال مدريد حقق هذا الموسم افضل نتيجة في تاريخه ضمن دور المجموعات من المسابقة الاوروبية الام التي يحمل رقمها القياسي من حيث الالقاب (9)، وذلك بفوزه في المباريات الست التي خاضها، مسجلا في طريقه 19 هدفا فيما اهتزت شباكه مرتين فقط.

فيديو وصور ـ زانيتي يعتذر لأصغر مشجعي إنتر ميلان عن الخسارة أمام بولونيا


قام الأرجنتيني خافيير زانيتي قائد فريق إنتر ميلان الإيطالي بعمل زيارة مفاجأة لـ فيليبو أحد أصغر مشجعي الفريق وصاحب اللافتة الشهيرة في المباراة الأخيرة.

ويحرص فيليبو (9 سنوات) علي حضور جميع مباريات إنتر ميلان برفقة والديه، ويعد الأشهر بين مشجعي الفريق خاصة بعد اللافتة التي رفعها في مباراة الفريق أمام بولونيا.

وكتب فيليبو علي اللافتة .. (هل يمكن أن نفوز من فضلكم؟).

وأردف .. (الجميع يسخر مني في المدرسة، شكراً لكم، فيليبو).

وهي اللافتة التي شاهدها جميع لاعبي إنتر ميلان ومن بينهم خافيير زانيتي قائد الفريق والذي حرص علي زيارة فيليبو للاعتذار له وأهداه قميصه الشخصي.

كما حرص ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان علي دعوة عائلة فيليبو لمقابلته شخصيًا.

من جانبه تحدث فيليبو في تصريحات لقناة (سكاي سبورتس) الإيطالية: "أنا لن أشجع أي فريق غير إنتر ميلان، سأظل مشجعًا وفيًا لهذا النادي".

وأختتم: "لقد فزنا من قبل بثلاثة بطولات، كنت وقتها أفتخر بين أصدقائي، بالرغم مما حدث يمكنني أن أسير مرفوع الرأس".
 
 
 
 
 
 

بيليه: برشلونة هو مستقبل كرة القدم !!


يري البرازيلي بيليه أن فريق برشلونة يمثل مستقبل كرة القدم في العالم، وأن الطريقة التي يتبعها الفريق في اللعب ستسود خلال سنوات قليلة.

جاء ذلك في تصريحات للأسطورة البرازيلية للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم قال فيها: "أعتقد أن المهارة ستطغي علي القوة البدنية في كرة القدم".

وأضاف: "أسلوب وطريقة لعب فريق برشلونة هو ما يريد المشجعين رؤيته، إنهم يلعبون كرة قدم للمستقبل، المهارة هنا تتفوق دائمًا علي القوة البدنية والالتحامات العنيفة بين اللاعبين".

وأكمل بيليه حديثه قائلاً: "أنظروا إلي ألمانيا، المباريات في الدوري الألماني أصبحت ممتعه فهي تحتوي علي الكثير من الجوانب الفنية والتحركات من جانب اللاعبين، هذه هي كرة القدم التي نود أن نشاهدها".

وأتم: "مفتاح نجاح برشلونة هو الاستقرار علي التشكيلة الأساسية للفريق منذ فترة طويلة".