اخبار سريعة

الخميس، 2 يونيو 2011

بالفيديو.. أجمل خمسة أهداف في مسيرة سكولز

لو احتسبت قوة كل تسديدة لبول سكولز، فقد يدخل لاعب مانشستر يونايتد قائمة أقوى 100 تسديدة في تاريخ الكرة بعدة أهداف.
سكولز المعتزل لتوه تميزت تسديداته بالقوة الشديدة طوال مسيرة امتدت إلى 17 عاما مع مانشستر يونايتد سجل خلالها العديد من الأهداف الجميلة.
  goalkoraيرصد أجمل خمسة أهداف في مشوار سكولز مع الشياطين الحمر





خاص - سفاح العراق : مفاوضات الزمالك لم تكن رسمية ولهذا السبب لن ألعب في مصر


أكد الدولي العراقي يونس محمود أنه تلقى اتصالات هاتفية من جانب أحد وكلاء اللاعبين بشأن الانتقال إلى نادي الزمالك اعتباراً من الموسم الجديد إلا أن هذه المفاوضات لم ترتق لمستوى الرسمية.

وشدد السفاح العراقي في التصريحات الهاتفية التي أدلي بها لمراسل goalkora.comعلى أن الاتصالات من جانب الزمالك لم تأخذ الطابع الجدي.

وتابع اللاعب المولود في عام 1983 أنه تلقى في الوقت ذاته عدد من العروض من أندية في الدوري السعودي والدوري القطري لاسيما الوكرة مضيفاً أنه قرر البقاء في دوري نجوم قطر معللاً ذلك بأنه قضى في هذا الدوري سبع سنوات واعتاد على اللاعب بشعار أنديته.

وأشاد لاعب منتخب اسود الرافدين بمستوى الدوري المصري مؤكداً أن لاعب يحلم باللعب في هذه البطولة وأي لاعب يحلم باللعب في نادي الزمالك إلا أن الظروف في الوقت الحالي غير مناسبة للانتقال للبطولة المصرية.

وعن سبب اختياره للوكرة وبقاءه في دوري نجوم قطر أكد اللاعب أنه خارج من موسم شاق وطويل مع الوكرة ويرغب في التقاط بعض الأنفاس والخلود للراحة مضيفاً أن مدرب فريق الوكرة عراقي وهو عدنان درجال وقد أقنعه بالتواجد معه في صفوف الفريق. 

مصادر : الوكرة القطري وقع عقدا مع السفاح العراقي


قالت مصادر بنادي الوكرة القطري لكرة القدم اليوم الأربعاء إنه وقع عقدا مع العراقي يونس محمود مهاجم الغرافة السابق وهداف الدوري هذا الموسم لمدة عام .

وأوضحت المصادر أن النادي تعاقد أيضاً مع العراقي الآخر علاء عبد الزهرة لاعب الخريطيات السابق لمدة عام واحد أيضاً.

وذكرت صحيفة الراية القطرية اليوم أن الوكرة اقترب بشدة من التعاقد مع محمود بطلب من مواطنه عدنان درجال مدرب الفريق لحاجته إليه الموسم القادم، مشيرة إلى أن الوكرة حصل على موافقة محمود الموجود حالياً في بلاده وان المفاوضات مع وكيله ستتم اليوم .

وكان الغرافة استغنى رسمياً عن محمود منذ أيام بطلب من مدربه الفرنسي برونو ميتسو.

ويلعب يونس في الدوري القطري منذ 2004 حيث انضم إلى الخور لمدة موسمين ثم انتقل عام 2006 إلى الغرافة حتى هذا الموسم وحصل على لقب هداف الدوري 3 مرات أعوام 2006 و2010 مناصفة مع البرازيلي كابوري مهاجم العربي و2011.
يذكر أن الوكرة جدد عقد مدافعه العراقي على رحيمة للموسم الثالث على التوالي، كما جدد عقد المغربي أنور ديبا.

بن شيخة تعمد أن تكون العربية اللغة الأساسية في المران .. وتفاؤل بسبب خوض المباراة في شهر يونيو







سادت حالة من الارتياح بين لاعبي المنتخب الجزائري والذي يتأهب في الوقت الحالي لخوض مباراة هامة أمام المنتخب المغربي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2012.

وحسبما ذكرت صحيفة الهداف الجزائرية فإن السبب وراء حالة الارتياح في صفوف الخضر هو أن شهر يونيو مرتبط بالانتصارات للمنتخب الجزائري.

وذكرت الصحيفة أن الجزائر فازت في هذا الشهر على المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت في الجزائر عام 2009.

كما فاز الخضر أيضا على المنتخب الزامبي في هذا الشهر إلا أن الجزائر خسرت من الأرجنتين في هذا الشهر عام 2007 إلا أن هذه المباراة كانت بداية جيل قوي وهو جيل زياني وعنتر يحيي.

وعلى الجانب الآخر ذكرت الصحيفة أن عبد الحق بن شيخة المدير الفني تعمد التعامل مع لاعبيه باللغة العربية خلال المران وأشارت إلا أنه قرر أن تسود لغة البلد في التعامل مع واللاعبين.

واختتمت الهداف بأنه إن كان البعض قد فهم كلام بن شيخة مثل زياني وعنتر يحيي إلا أن البعض لم يفهم مثل كارل مجاني.

جدير بالذكر أن رابح سعدان المدير الفني السابق للفريق كان يرفض التعامل بالعربية وكانت الفرنسية هي اللغة الأساسية في المنتخب.

مدرب الجزائر للجماهير : أرجوكم أن تفهموا .. لن نذهب إلى مراكش لنشر الإسلام هناك



أدلى "الجنرال" عبد الحق بن شيخة مدرب المنتخب الجزائري بتصريحات بدت متعقلة إلى حد كبير، قبل الوصول مساء اليوم الأربعاء إلى مراكش من أجل مواجهة المغرب الأحد المقبل في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الإستوائية والجابون.

وأكد بن شيخة في حديث مع الصحفيين نقلته "الهداف" الجزائرية أن فريقه حقق أقصى استفادة من المعسكر الذي أقامه في إسبانيا ومن المقرر أن ينتهي اليوم.

وقال مدرب الجزائر "أرى الفوز في عيون اللاعبين .. أتحدث إليهم باستمرار في جماعات أو فرادى، وذلك من أجل تحفيزهم، وتأكيد الواجبات التي سيلتزم بها كل منهم في اللقاء."

وأشار "الجنرال" إلى أنه سيذهب لمراكش من أجل اللعب على النقاط الثلاث، لكنه عاد ليؤكد أن الفريق سيبذل قصارى جهده في مباراة لا يعتبرها حياة أو موت.

وأوضح بن شيخة فكرته، قائلاً"يجب أن لا ننسى أن هناك فرق أخرى في المجموعة، فقد نهزم المغرب ولا نتأهل، وقد نخسر ونضمن الصعود .. سنعمل المستحيل من أجل الفوز، ولكن لا يجب أن يخرج اللقاء عن نطاقه، فلن نذهب لمراكش من أجل فتح إسلامي أو نشر الإسلام في القارة الإفريقية."

وأشار في ختام تصريحاته إلى أن مهما كانت نتيجة اللقاء، فإن كل ما يهمه أن لا يندم أي لاعب في فريقه على أي شيء بعد إنطلاق صافرة النهاية، وقال "لا أريد أن يخرج اللاعب بعد اللقاء ويقول ليتني سددت تلك الكرة بدلاً من المراوغة، أو يتحسر آخر على عدم تشتيت كرة بعد أن قرر تمريرها لأحد زملائه .. المهم أن يعطوا كل ما لديهم في الـ 90 دقيقة والتوفيق بيد الله وحده."

الأهلي يفسر اللغط حول تصريحات جوزيه بشأن "سهولة" القمة

رفض سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي اللغط الدائر حول تصريحات مانويل جوزيه المدير الفني للفريق والتي أكد خلالها أن مواجهة الزمالك هى الأسهل في الدوري الممتاز.
وقال عبد الحفيظ لـgoalkora.com يوم الخميس:" نحترم الزمالك وليس معنى أن مبارياتنا معه هى الأسهل في الدوري الممتاز أنه فريق ضعيف".
وكان جوزيه قد أوضح لـgoalkora.com يوم الأربعاء أن مباريات الأهلي الأربع المقبلة أمام بتروجيت وإنبي والإسماعيلي والزمالك مهمة للغاية معتبرا أن اللقاء الأخير هو الأسهل.
وأوضح عبد الحفيظ "الزمالك هو المنافس الرئيسي لنا على لقب الدوري الممتاز، لذلك فاللاعبين يكونون في أقصى حالات تركيزهم وهو ما يسهل علينا كجهاز فني تحفيظهم لواجباتهم والمطلوب منهم".
ومن المنتظر أن يصطدم الفريقان يوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز، في مباراة قد تلعب دور حاسم في تحديد هوية بطل الموسم الجاري.
ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 46 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن الأهلي حامل اللقب لأخر ستة مواسم.

إصابة بينار في مران "الأولاد"

تعرض ستيفن بينار قائد منتخب جنوب إفريقيا للإصابة في مران الفريق صباح الخميس استعدادا لمواجهة منتخب مصر.
وخرج بينار من المران وهو لا يقوى على المشي بسبب آلام في الركبة، بعدما سقط أرضا إثر كرة مشتركة.
وقال بيتسو موسيماني المدير الفني للأولاد لصحيفة"كيك أوف" يوم الخميس: "يكافح بينار ضد الإصابة التي يعاني منها في ركبته اليمنى".
وكان بينار قد أعلن جاهزيته لمواجهة منتخب مصر في الخامس من يونيو الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 رغم حاجته لإجراء جراحة.
وتابع موسيماني "يجب أن انتظر تشخيص طبيب الفريق للإصابة، ربما تكون خفيفة ولكنها أشياء تحدث في كرة القدم، فاللاعبين يصابون في التدريبات لأن كرة القدم رياضة محترفين".
وكان لاعب وسط توتنام هوتسبير قد شارك في فوز فريقه على الفراعنة 1-0 في الجولة الماضية وهو يعاني من ألام في الفخذ.
وأضاف موسيماني "سانتظر حتى اللحظة الأخيرة قبل أن اتخذ قرار بشأنه، حتى لو اضطررت للانتظار ليوم المباراة".
وأتم موسيماني "غياب بينار عن المباراة لن يكون بالأمر الجيد، ولكن ماذا يمكننا أن نفعل في حالة غيابه؟ علينا التعامل مع الوضع".
ويحتل منتخب الأولاد صدارة المجموعة السابعة برصيد سبع نقاط متقدما بفارق ست نقاط عن الفراعنة متذيل الترتيب، وفي حالة الفوز على مصر سيحسم الأولاد تأهلهم لكأس أمم إفريقيا بصورة عملية.

شركة تابعة للكيان الصهيوني تتكفل بتأمين أمم افريقيا 2012

أعلنت شركة "ماجال" التابعة للكيان الصهيوني للأنظمة الأمنية عبر موقعها الرسمي أنها فازت بحق تقديم خدمات الأمن خلال نهائيات كأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.
وستغطي شركة ماجال العديد من المواقع ، بما في ذلك المطارات والاستادات والملاعب التدريبية والفنادق عبر نظام أمني متكامل يعرف باسم "فورتيس" ، وهو نظام تم تجربته بالفعل في العديد من الملاعب والقرى الأولمبية.
وبلغت تكلفة الصفقة  24.6 مليون يورو لتوفير وسائل الأمن والحماية للبطولة الافريقية التي تقام خلال الفترة من 21 يناير إلى 12 فبراير 2012 ، بمشاركة 16 فريقا.
يذكر ان منتخب مصر يواجه جنوب افريقيا بإستاد الكلية الحربية يوم الأحد 5 يونيو المقبل في مواجهة مصيرية للحفاظ على اخر اماله في الصعود لهذه البطولة التي يحمل الفراعنة لقبها لثلاث مرات متتالية.

الإسماعيلي يغري عبد ربه بإلغاء 530 ألف جنيه من غراماته





قرر مجلس إدارة الإسماعيلي إعفاء حسني عبد ربه نجم الفريق من غرامة مالية كبيرة كانت وقعت عليه في يوليو الماضي، في سبيل إقناعه بالتجديد للدراويش.
وتعود العقوبة إلى يوليو عندما عانى عبد ربه إصابة في الرباط الصليبي للركبة، فجاء رد فعله على عدم صرف شيك لعلاجه بالاعتداء بشكل "غير لائق" على الإدارة، بحسب تعبير مجلس الدراويش وقتها.
وكانت العقوبة تقضي بخصم نسبة 10% من عقد اللاعب أي ما يوازي 530 ألف جنيه، قبل أن يتقرر رفعها يوم الأربعاء.
وقال وليد الكيلاني عضو مجلس إدارة الإسماعيلي لـgoalkoraإن النادي قرر رفع العقوبة في محاولة لإزالة أي خلاف مع اللاعب.
وأضاف الكيلاني "الخطوة تأتي كمبادرة من النادي لإقناع عبد ربه بالتجديد والاستمرار مع الفريق، وأعتقد أن المفاوضات في مرحلة جيدة".
إلى ذلك، ذكر مصدر مسؤول بالإسماعيلي أن الإدارة اقتربت من الاتفاق مع عبد ربه على التجديد للفريق لثلاث سنوات مقابل 9 مليون جنيه.
وأوضح المصدر الذي فضل عدم الإفصاح عن اسمه "اللاعب حصل على 400 ألف جنيه فقط من عقده حتى الآن، لكنه يقترب من التجديد لثلاث سنوات مقابل 9 مليون جنيه".

نيجيريا تكتسح الفريق الثاني للأرجنتين بالاربعة وديا .. فيديو

اكتسح المنتخب النيجيري الفريق الثاني للمنتخب الارجنتيني وديا عندما تغلب عليه بنتيجة 4-1 مساء الاربعاء في ابوجا.
ولعبت الارجنتين المباراة بتشكيلة كاملة من الفريق الثاني بعدما غاب جميع لاعبيها الاساسيين وعلي رأسهم ليونيل ميسي وكارلوس تيفيز وسيرجيو اجويرو وخافيير زانيتي واخرين.
وسجل ايكي اوتشي هدف التقدم لنيجيريا في الدقيقة العاشرة واضاف فيكتور اوبينا الهدف الثاني في الدقيقة 27.
وعزز اوتشي تقدم اصحاب الارض بالهدف الثالث من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الاول.
واختتم ايمانويل امونيكي رباعية المنتخب النيجيري في الدقيقة 53 قبل أن يقلص ماورو بوسيلي الفارق للارجنتين بتسجيل الهدف الوحيد للفريق الزائر من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

بالصور .. الزمالك يحتفل بإطلاق موقعه الإلكتروني الرسمي






احتفل نادي الزمالك مساء الاربعاء بإطلاق موقعه الالكتروني الرسمي في احد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور مجلس الادارة ولفيف من نجوم النادي السابقين والحاليين بالإضافة الي عدد من رجال الاعلام.
وحرص مجلس ادارة النادي خلال الحفل علي تكريم عدد كبيرا من رموز نادي الزمالك ابرزهم رؤساء مجلة النادي الرسمية السابقين وهم الراحل إسماعيل يونس والراحل حامد دنيا والراحل حمدي النحاس والراحل ناصف سليم ومرسي عطا الله ومحمود معروف وخالد فؤاد وعبد الفضيل طه وخالد جبر.
كما تم تكريم عددا من الاعلاميين المعروفين بانتمائهم للنادي الابيض ومنهم فهمي عمر وكامل البيطار وعمر بطيشة وعبد الرحمن رشاد وحمادة إمام وخالد الغندور وحازم إمام وهيثم فاروق وعمرو أديب ومعتز الدمرداش وكريم حسن شحاتة وعمر عبد الخالق .
وحرص المجلس ايضا علي تكريم الجهاز الفني للفريق الاول بقيادة حسام وابراهيم حسن بالاضافة الي مهاجم الفريق احمد حسام "ميدو".

الزمالك يطلق موقعه الرسمي