اخبار سريعة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

سوريانو مهاجم برشلونة إلي بنفيكا


أشارت تقارير صحفية برتغالية اليوم "الثلاثاء" إلى أن نادي بنفكيا من المرجح أن يقوم في الانتقالات الشتوية بيناير المقبل بضم مهاجم الفريق الثاني ببرشلونة الإسباني جوناثان سوريانو هداف الفريق في العامين الأخيرين. 
سوريانو صاحب الـ26 عاماً والذي مثل إسبانيا علي الصعيد الدولي لمنتخبات 17 و19 سنة والمنتخب الأوليمبي لعب سابقاً في الدوري الإسباني الممتاز مع إسبانيول وألميريا وألباسيتي لكنه منذ إنضمامه لبرشلونه في العام 2009 لم يلعب مع الفريق الأول لبرشلونه أية مباراة رسمية رغم أنها سجل 60 هدفاً في 75 مباراة مع رديف برشلونة.

خاص- goalkora يتقدم بخالص العزاء لأيمن حفني في وفاة والدته


توجه أيمن حفني لاعب فريق طلائع الجيش عقب مباراة فريقه امس "الإثنين" مع الزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين بهدف لكلاً منهما إلى مسقط رأسه بالبدرشين لعلمه بوفاة والدته عقب اللقاء مباشرة. 

وأفاد مراسل goalkora أن لاعبو الجيش حاولوا الإتصال باللاعب أكثر من مرة إلا أن اللاعب قام بإغلاق جميع تليفوناته نظراً للحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعب لوفاة والدته. 

وتتقدم أسرة goalkora بخاص العزاء للاعب أيمن حفني في وفاة والدته أدخلها الله فسيح جناته وأهلهم أهلها الصبر والسلوان.

عاجل التابعي يتعرض لسطو مسلح وسرقة 90 ألف جنيه


تعرض بشير التابعي لاعب فريق طلائع الجيش غلى السرقة مساء امس "الإثنين" اثناء ذهابه  إلى منزله عقب مباراة فريقه مع الزمالك حيث قام ثلاث مسلحون مجهلون كانوا يستقلون عربة نصف نقل قامت بقطع الطريق على اللاعب وسرقوا منه 90 ألف جنيه وحافظة نقودة وهاتفه الشخصي. 

وتقوم نيابة القاهرة الجديدة برئاسة وائل الدرديري بالتحقيق في واقعة سرقة التابعي وتعرضه لسطو مسلح باقرب من فندق الميراج بالقرب من الطريق الدائري حيث أمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين.

ندوة كبرى لأحمد زويل الزملكاوي في دار الأوبرا خلال احتفالات المئوية.. ومباراة لقدامى الزمالك مع الفنانين


ندوة كبرى لأحمد زويل الزملكاوي في دار الأوبرا خلال احتفالات المئوية.. ومباراة لقدامى الزمالك مع الفنانين
أكدت شركة فالكون جروب التي ترعى احتفالات مئوية نادي الزمالك على إقامة ندوة كبيرة للعالم الزملكاوي المصري الشهير أحمد زويل الحائز على جائزة نوبل في دار الأوبرا خلال الفترة القادمة.

وقال الشركة في بيان حصل goalkora على نسخة منه، ان هذه الندوة سيحضرها أبرز الشخصيات في جميع المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها، وسيشهد تكريم لنجوم ورموز نادي الزمالك على مر تاريخه.

كما أعلنت الشركة عن إقامة مباراة بين قدامى لاعبي الزمالك ومجموعة من الفنانين الزملكاوية خلال عام المئوية الجاري حالياً.

الأهلي والزمالك والإسماعيلي بدون جمهور


قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم يوم الثلاثاء لعب الأهلي والزمالك والإسماعيلي مباراة بدون جمهور مع فرض عقوبة مالية على الزمالك وصلت إلى عشرة الآف جنيه.
وأعلنت لجنة المسابقات عبر موقع اتحاد الكرة معاقبة الأهلي بلعب مباراته القادمة على أرضه بدون جمهور نظرا لما بدر من جماهيره في مباراة الجونة من تكرار إشعال الشماريخ.
وعلى ذلك فمن المقرر أن يلعب الأهلي مباراته مع الداخلية ضمن الجولة الخامسة في استاد القاهرة بدون جمهور.
وعاقبت اللجنة الإسماعيلي بلعب مباراته القادمة على أرضه بدون جمهور نظرا لما بدر من جماهيره في مباراة الاتحاد السكندري من تكرار إشعال الشماريخ وقذف الحجارة أثناء المباراة.
وعلى ذلك فمن المقرر أن يلعب الإسماعيلي أمام إنبي في الجولة الخامسة على ملعب الإسماعيلية في مدرجات خاوية.
كما وقعت اللجنة غرامة مالية على الاتحاد السكندري قدرها 20 ألف جنيه بسبب تصرفات جماهيره، إلى جانب إيقاف جوزيه ماكيدا المدير الفني لزعيم الثغر مباراتين وغرامة مالية قيمتها عشرة الآف جنيه.
وقررت اللجنة إقامة مباراة الزمالك المقبلة على ملعبه بدون جمهور لما بدر من جماهيره في مباراة طلائع الجيش من تكرار إشعال الشماريخ، إلى جانب غرامة عشرة الآف جنيه بسبب عدم الالتزام بارتداء جوارب مخالفة للون جوارب المنافس.
ويلعب الزمالك مباراته القادمة أمام الانتاج الحربي ضمن الجولة الرابعة بدون جمهور تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات لما بدر من جماهيره في المباراة النهائية لكأس مصر أمام إنبي، فعليه سيلعب الزمالك بدون جماهير أيضا في مباراة الجولة السادسة أمام اتحاد الشرطة في استاد القاهرة.

لصقر: جريشة "ذبحنا".. وأطالب الحكام "التعلم" من أخطائهم


الصقر: جريشة ذبحنا.. وأطالب الحكام التعلم من أخطائهم
أكد أحمد حسن لاعب وسط الزمالك، أن جهاد جريشة حكم لقاء فريقه أمام طلائع الجيش فى الأسبوع الثالث للدورى، والذى انتهى بالتعادل الإيجابى 1/1، كان له دور فى فقدان الفريق الأبيض لنقطتين ثمينتين فى بداية مشواره فى الدورى.

وقال الصقر فى تصريحات لموقعه الرسمى: "دائماً أطالب بمساندة التحكيم وعدم انتقاده مطلقاً، ولكن الحكام هم من يجب أن يساندوا أنفسهم أولاً، وأن يتعلموا من أخطائهم".

وأضاف الصقر: "الزمالك له ثلاث ضربات جزاء فى لقاء الجيش، من بينهم ضربة صحيحة مليون بالمائة وواضحة وضوح الشمس فى الشوط الثانى، ومع ذلك لم يراها الحكم ولم يحتسبها بغرابة شديدة".

وحول أداء فريقه قال حسن: "قدمنا مباراة قوية وكنا الأفضل طوال المباراة والأكثر استحواذاً على الكرة، وفريق الجيش لعب بخطة دفاعية محكمة، وفى رأيى أنه لم يقصر أى لاعب فى تلك المباراة".

كما شدد الصقر على أن مشوار الدورى مازال طويلاً، وأن الأمر مازال مبكراً عن الحديث عن المنافسة على الدرع.

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام غرناطة










تكهنت صحيفة سبورت الكتالونية في عددها الصادر صباح اليوم بتشكيلة برشلونة الأساسية في لقاء الليلة خارج الأرض ضد غرناطة ضمن 

منافسات المرحلة العاشرة من الليجا الإسبانية. وفي ظل غياب قلبي دفاع الفريق الكتالوني الأساسييْن بويول وبيكيه، ترى الصحيفة ذائعة الصيت في إسبانيا أن بيب جوارديولا المدير الفني للبلاوجرانا سوف يعتمد على طريقة لعب 3-4-3 من خلال وجود الثلاثي ماسكيرانو، ألفيش وأبيدال في الخط الخلفي.

أما في وسط الملعب فسيشغل سيرجيو بوكستس مركز لاعب الوسط المدافع، فيما يتواجد الواعد تياجو ألكانتارا في الرواق الأيمن وإنييستا على الجبهة اليسرى، وسيعود سيسك فابريجاس إلى التشكيلة الرئيسية - بعدما شارك لدقائق خلال اللقاء الماضي ضد إشبيلية فور عودته من الإصابة - ليلعب تحت ثلاثي الهجوم: فيا، بيدرو وميسي، ولا يوجد خلاف بالطبع على البدء بفيكتور فالديس كحارس للمرمى.

الفني الإسباني الشاب سوف يحتفظ بعدد من الأوراق الرابحة على دكة البدلاء مثل: "المايسترو" تشافي هيرنانديز، كيتا وأدريانو كوريا.

إيقاف الجباس مباراتين بعد طرده أمام ترويدينز

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد البلجيكى لكرة القدم، إيقاف المهاجم المصرى دودو الجباس لاعب ليرس البلجيكى لمدة مباراتين، بعد حصوله على البطاقة الحمراء، خلال مشاركته فى مباراة فريقه الأخيرة أمام سنت ترويدينز، والتى انتهت بهزيمة ليرس 02، ضمن مباريات الجولة الـ 11 من عمر المسابقة.

وذكر الموقع الرسمى لـ "ليرس"، أن الجباس سيغيب عن مباراة الفريق المقبلة أمام جينك غدا الأربعاء، ضمن مباريات دور الـ 32 فى بطولة كأس بلجيكا، كذلك سيبتعد عن مباراة أندرلخت الأحد المقبل بالدورى.

قرعة امم افريقيا 2012: تونس في المستوى الثاني والمغرب في الثالث والسودان وليبيا في الرابع


قرعة امم افريقيا 2012: تونس في المستوى الثاني والمغرب في الثالث والسودان وليبيا في الرابع
حدد الاتحاد الافريقي لكرة القدم رؤوس المجموعات الاربع للنسخة الثامنة والعشرين من نهائيات كأس الامم الافريقية لكرة القدم التي تسحب قرعتها السبت المقبل في مالابو وتقام نهائياتها في غينيا الاستوائية والغابون من 21 كانون الثاني/يناير الى 12 شباط/فبراير المقبلين.

ووزع الاتحاد الافريقي المنتخبات ال16 المتأهلة على 4 مستويات بالنظر الى نتائجها في النسخ الثلاث الاخيرة في الكأس القارية، وتصدرت غانا التصنيف بجمعها 22 نقطة امام ساحل العاج التي جمعت 17 نقطة وبالتالي جاء المنتخبان في المستوى الاول الى جانب البلدين المضيفين غينيا الاستوائية والغابون.

وستكون غينيا الاستوائية على رأس المجموعة الاولى، والغابون على رأس الثالثة، وتجرى قرعة بين غانا وساحل العاج لتحديد رأسي المجموعتين الثانية والرابعة.

وتشارك 4 منتخبات عربية في النهائيات هي تونس بطلة 2004 والمغرب بطل 1976 ووصيف بطل 2004 والسودان بطل عام 1970 وليبيا.

وصنفت تونس في المستوى الثاني بعدما حلت رابعة في التصنيف برصيد 9 نقاط، والمغرب في المستوى الثالث تاسعا برصيد 3 نقاط، فيما جاء السودان وليبيا في المستويين الرابع بعدما حل الاول حاديا عشر في التصنيف برصيد نقطتين، والثانية في المركز الثاني عشر برصيد نقطة واحدة.

يذكر ان النسخة المقبلة تشهد غياب منتخبات من العيار الثقيل ابرزها مصر المتوجة بالنسخ الثلاث الاخيرة وحاملة الرقم القياسي في عدد الالقاب 7 مرات اعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010، والكاميرون صاحبة 4 القاب اعوام 1984 و1988 و2000 و2002، ونيجيريا بطلة عامي 1980 و1994 وجنوب افريقيا بطلة 1996 والجزائر بطلة 1990.

وتأهل منتخبا بوتسوانا والنيجر للمرة الاولى في تاريخهما الى النهائيات الى جانب غينيا الاستوائية التي استفادت من شرف الاستضافة.

وستكون غانا المتوجة باربعة القاب اعوام 1963 و1965 و1978 و1982 وصاحبة الدور ربع النهائي في مونديال جنوب افريقيا 2010، وساحل العاج بطلة 1992، مرشحتان للظفر بلقب النسخة المقبلة.

وهنا المستويات الاربع للمنتخبات المتأهلة:

- المستوى الاول: غينيا الاستوائية والغابون وغانا وساحل العاج

- المستوى الثاني: انغولا وتونس وزامبيا وغينيا

- المستوى الثالث: مالي والسنغال والمغرب وبوركينا فاسو

- المستوى الرابع: السودان وليبيا وبوتسوانا والنيجر

جون تيري متهم بالعنصرية من قبل الشرطة البريطانية


جون تيري متهم بالعنصرية من قبل الشرطة البريطانية
عادت العنصرية لتجتاح الكرة الأوروبية، فبعد الاتهامات التي وجهه مدافع مانشستر يونايتد باتريس إيفرا للويس سواريز مهاجم ليفربول بتوجيه إليه عبارات عنصرية، خرجت بعض الصحافة الإسبانية تكشف عن توجيه نجم وسط برشلونة لألفاظ عنصرية لمهاجم إشبيلية عمر كانوتيه في لقاء الفريقين.

الأمر لم يتوقف في الأيام الماضية عند تلك الحالتين لكن قائد تشيلسي جون تيري دخل هو الآخر لقفص الاتهام حيث ذكرت الشرطة البريطانية "سكوتلانديارد" صباح اليوم أنها ستجري تحقيقًا مع اللاعب لاتهامه بالعنصرية ضد مدافع أنتون فرديناند كوينز بارك رينجرز في مباراة الفريقين يوم الأحد الماضي والتي انتهت بفوز الوافد الجديد للبريميرليج بهدف نظيف.

وقال متحدث بأسم شرطة العاصمة البريطانية: "نؤكد أنه تم إبلاغ الشرطة عن الحادثة التي وقعت يوم يـوم 23 أكتوبر وتحتوي على اهانات عنصرية مزعومة، الأمر الآن خاضع للتحقيق من قبل ضباط هامرسميث وفـولهام".

وكان اللاعب قد نفى توجيه أي عبارات عنصرية خلال المباراة، وقال: "رأيت الكثير من التعليقات على الإنترنت فيما يتعلق ببعض لقطات الفيديو لي في المباراة، لقد خاب ظني عندما رأيت هذا الاستنتاج الخاطئ من الناس".

مجلس الأهلى يدرس الاستغناء عن أوسكار وبيدرو


مجلس الأهلى يدرس الاستغناء عن أوسكار وبيدرو
سيطرت حالة من الغضب على أرجاء النادى الأهلى بعد التعادل مع الجونة 1/1 وفقدان 4 نقاط فى مشوار الدورى رغم مرور 3 جولات فقط منها، وبدأ خروج بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء عن صمتهم وطالبوا بوقفة سريعة وحاسمة مع الجهاز الفنى للفريق خاصة بعد تنفيذ كافة رغباته وباتت هناك مطالب قوية لإجراء تغييرات فى الجهاز المعاون للخواجة البرتغالى والاتجاهات كلها تشير إلى ضرورة الاستغناء عن الثنائى بيدرو المدرب العام والأرجنتينى أوسكار مدرب تحليل أداء اللاعبين.

جاء ذلك بعد استمرار تدهور أداء الفريق بعد التعادل مع بتروجت فى الجولة الثانية للدورى ثم مع الجونة فى الجولة الثالثة.

بعد اشتعال منزله.. بالوتيلي يحذر من خطر الالعاب النارية!


بعد اشتعال منزله.. بالوتيلي يحذر من خطر الالعاب النارية!
بعد ايام قليلة على اتهامه باشعال منزله وساعات على قيادته مانشستر سيتي لتحقيق فوز تاريخي على جاره مانشستر يونايتد 6-1 في الدوري الانكليزي لكرة القدم، شن المهاجم الدولي الايطالي ماريو بالوتيلي حملة مضادة على منتقديه، وشارك في دعم حملة تحذر الاطفال من خطر استعمال الالعاب النارية.

وكان "المشاغب" بالوتيلي تعرض لحملة عنيفة واتهم بالتهور المفرط لاشعال منزله بالالعاب النارية، قبل ان يسجل هدفي الافتتاح لسيتي في قمة البرميير ليغ اول من امس الاحد.

وقال بالوتيلي (21 عاما) خلال دعم حملة تحذر الاطفال من خطر استعمال الالعاب النارية: "تحدثت الصحف عن قصص مغلوطة عني، لم اقم باشعال اي العاب نارية. صديقي قام بذلك، واكتشفت ذلك عندما سمعت الاصوات في الحمام".

وتابع "سوبر ماريو" الذي يتقاضى راتبا اسبوعيا يبلغ 100 الف جنيه استرليني: "لقد اعتذر، وكانت حماقة. من المهم الا يستعمل الاطفال الالعاب النارية بطريقة خاطئة. يمكن ان تشكل خطرا اذا لم تستعمل كما يجب. ينبغي اتباع الارشادات".

اليوم.. برشلونة ويونايتد يبحثان تصحيح الأوضاع بعد "لطمتى" أشبيلية وسيتى


اليوم.. برشلونة ويونايتد يبحثان تصحيح الأوضاع بعد لطمتى أشبيلية وسيتى
انتهت أول أمس الأحد، مباريات الأسبوع الثامن والتاسع من الدورى الإيطالى والإسبانى على الترتيب، وسريعا ما استأنف كلاهما منافسات مسابقتهم المحلية، حيث تقام اليوم مباراتان بالليجا عندما يحل برشلونة ضيفا على غرناطة ويواجه أشبيلية نظيره راسينج سانتاندير، بينما تقام مباراة واحدة بالكالتشيو اليوم بين يوفنتوس وفيورنتينا.

فى الليجا، يسعى برشلونة لمداواة جراحه وتحقيق الفوز على غرناطة فى مباراة اليوم خاصة بعدما خسر نقطتين ثمينتين إثر تعادله المخيب مع أشبيلية، سلبيا، السبت الماضي، على ملعبه "كامب نو" ووسط جماهيره العريضة، وكانت سببا فى خسارته صدارة الدوري، لصالح غريمه التقليدى ريال مدريد.

يأمل المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسى أن يكسر النحس الذى لازمه فى مباراة أشبيلية بعد إهداره ركلة جزاء أضاع بسببها الفوز على البارسا، حيث يسعى للعودة إلى هز الشباك أمام راسينج من أجل استعادة صدارة هدافين الليجا بمفرده التى يتقاسمها حاليًا مع غريمه كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد، برصيد 10 أهداف لكل منهما، إثر تسجيله ثلاثية "هاتريك" فى مباراة فريقه الأخيرة ضد مالاجا.

فى المباراة الثانية، يخوض أشبيلية مباراة راسينج بمعنويات مرتفعة بعد نقطة برشلونة الثمينة، ولكنه يعانى من أزمة هجومية بسبب غياب مهاجمه المالى فريدريك كانوتيه للإيقاف بعد طرده فى مباراة البارسا.

وفى الكالتشيو، يبحث يوفنتوس عن استعادة نغمة الانتصارات بعدما لازمته عقدة التعادلات فى أخر مباراتين خاضها بالبطولة، عندما يستضيف نظيره فيورنتينا على ملعبه "ديلى ألبي"، ويعتبر الفوز ضرورى للسيدة العجوز حتى يستمر فى المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم.

وفى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كارلينج كاب"، يسعى مانشستر يونايتد لمصالحة جماهيره بعد الخسارة المذلة أمام جاره مانشستر سيتي، بسداسية مقابل هدف، بالبريمير ليج، عندما يواجه فريق ألدرشوت تاون الذى ينافس فى دورى الدرجة الثالثة الإنجليزي، فيما يلتقى أرسنال مع بولتون واندرز، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة.

جودوين قد يترك الإسماعيلي في يناير


يعتزم النيجيري ندوبويسي جودوين مهاجم الإسماعيلي الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بسبب الأزمة المالية التي يعيشها الدراويش.
وقال جوديون في تصريحات للصحفيين صباح الثلاثاء: "طلبت من وكيل أعمالي البحث لي عن عرض مناسب للرحيل من الإسماعيلي في يناير بسبب تآخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم".
وأضاف "أنا لاعب محترف ولي التزامات لا أستطيع التأخر في الوفاء بها، وتاخرت علينا إدارة الإسماعيلي كثيرا في إيجاد حل لتأخر صرف مستحقاتنا".
وينتهي تعاقد مهاجم الهلال السوداني السابق مع الإسماعيلي بنهاية الموسم القادم.
وتابع جودوين "أصبحت غير راض عن أدائي في الملعب في ظل انشغالي بأمور أخرى غير كرة القدم، ولذلك اتخذت قراري بالبحث عن تألقي في ناد يتمتع بالاستقرار".
وغاب جوديون عن التهديف لفريقه في الجولات الثلاث الأولى من الدوري الممتاز الذي يحتل الإسماعيلي المركز الـ11 في جدول ترتيبه برصيد أربع نقاط.

أتليتكو يحتفل بمئوية قميصه والربيع العربي أمام الزمالك


يحتفل نادي أتليتكو مدريد الإسباني بقميصه الحالي بعد مرور 100 عام على ارتدائه، كما يعتبر مباراته مع الزمالك تضامنا مع الثوارات العربية.
ويواجه الزمالك فريق أتليتكو مدريد في العاشر من نوفمبر المقبل احتفالا بمرور 100 عام على إنشاء النادي الأبيض.
وعبر ميجيل أنخل جيل مارين مندوب مجلس إدارة أتليتكو خلال المؤتمر الصحفي لمئوية الزمالك يوم الثلاثاء عن سعادته بمواجهة الزمالك وأنه لا يعتبرها مباراة عادية "ولكنها تعتبر في وقت رائع للتضامن مع الشعب المصري والثورات العربية بشكل عام".
وسلم جيل مارين لجلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك خلال المؤتمر الصحفي قميص أتليتكو الأبيض ذو الخطوط الحمراء مكتوبا عليه "زمالك 100" كهدية تذكارية للمناسبة.
وأنشأ نادي أتليتكو في عام 1903 واحتفل بمئويته من ثماني سنوات.
وارتدى أتليتكو قميصه الحالي بلونه الأبيض والخطوط الرأسية الحمراء في عام 1911 بدلا من قميصه السابق الذي كان يقسم لنصفين بشكل رأسي أزرق باللون الأبيض والأزرق.
وأضاف جيل مارين "نعتبر تلك المباراة غير عادية بسبب موعدها الذي يتزامن مع الثورات في المنطقة العربية، ونبحث من خلالها لتوصيل رسالة رياضية".

ديل بييرو إلى سيون؟


أبدى كريستيان قنسطنطين رئيس نادي سيون السويسري رغبته في التعاقد مع الأسطورة الإيطالية اليساندرو ديل بييرو مهاجم يوفنتوس.
وينتهي تعاقد ديل بييرو البالغ من العمر 36 عاما مع يوفنتوس أخر الموسم الجاري، في الوقت الذي تم الإعلان أنه لن يتم التجديد بين الطرفين.
وكان ميلان أبدى رغبته في الفوز بخدمات اللاعب الدولي مؤخرا بعد تأكد انتهاء العلاقة بين اللاعب وناديه.
وقال قنسطنطين في تصريحات تليفزيونية: "حقيقة أفضل اللاعبين من نوعية ديل بييرو، وأتابع إمكانية ضمه من الموسم الماضي".
وأضاف رئيس النادي السويسري "والآن، سأجدد المفاوضات لضم اللاعب بعد إعلان يوفنتوس عدم رغبته في التجديد للاعب، وسأخاطبه للبحث عن الحلول المناسبة لإنهاء الصفقة".
ويعد ديل بييرو من رموز يوفنتوس ويتمتع بشعبية طاغية لدى الجماهير خاصة أنه تربى بين جدران البيانكونيري بالإضافة إلى بقائه مع النادي عقب الهبوط للقسم الثاني وقيادته للعودة مرة أخرى للدوري الإيطالي.
وانتقل ديل بييرو من بادوفا في عام 1993 ولم يترك قلعة يوفنتوس، وحطم أغلب الأرقام القياسية في فريق السيدة العجوز من حيث عدد المشاركات وإحراز الأهداف.
واعتلى ديل بييرو صدارة هدافي يوفنتوس في الدوري الإيطالي عبر التاريخ عندما سجل هدفه 179 والذي تفوق به على جيامبييرو بونيبرتي.
وارتقى الدولي ديل بييرو إلى المركز العاشر في قائمة أبرز هدافي الدوري الإيطالي عبر التاريخ.

إسماعيل يوسف: التحكيم بدأ الحرب ضد الزمالك مبكرا


أبدى إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك استغرابه من تغاضي الحكم عن احتساب ثلاث ركلات جزاء لفريقه في مباراة طلائع الجيش بحسب وجهه نظره.
وتعادل الزمالك مع الجيش 1-1 في الجولة الثالثة، بعدما انتصر على غزل المحلة 6-1 في مباراته الأولى بالدوري والتي شابها العديد من الأخطاء التحكيمية.
وقال يوسف لـgoalkora عقب مباراة الجيش: "يبدو أن الحرب من التحكيم علينا بدأت مبكرا، فكيف لا تحتسب لنا أي ركلة جزاء من الثلاثة؟.
وأضاف "أغلب قرارات الحكم كان فيها الكثير من الاستفزاز للاعبي الزمالك طوال اللقاء".
ووجه يوسف رسالة لمجلس إدارة الزمالك بضرورة التحرك من أجل إيقاف الأخطاء التحكيمية التي يواجهها النادي الأبيض.
وأوضح يوسف "لم يقصر اللاعبون في شيء، لقد كنا الأفضل ووصلنا لمرمى الجيش أكثر من مرة ولكن التوفيق غاب عنا".
ويلتقي الزمالك مع الانتاج الحربي ضمن الجولة الرابعة يوم الجمعة المقبل في مباراة لم يتحدد مكان إقامتها حتى الآن.
وكشف يوسف عن موقف حدث عندما اعترض أحمد حسن وعمرو زكي ومحمود فتح الله على عدم احتساب إحدى لمسات اليد داخل منطقة الجزاء قال لهم الحكم جهاد جريشه: "لو لمست يده عشر مرات لن أحتسبها".
وتعجب مدرب الزمالك من الكبرياء الذي تعامل به حكم المباراة مع لاعبي الزمالك قائلا "لم أشاهد أي حكم في العالم يفعل ما فعله".
وأتم يوسف "موقف اليوم ليس الأول لجريشه، فقد حرم الزمالك من فوز مستحق على الإسماعيلي في الموسم الماضي، عندما رفض احتساب ركلة جزاء مستحقة لصالح حسن مصطفى عندما عرقله حسني عبد ربه من الخلف داخل منطقة الجزاء".