اخبار سريعة

الجمعة، 22 يونيو 2012

بونوتشي: إنجلترا أصبحت تشبهنا






يرى ليوناردو بونوتشي مدافع إيطاليا أن منتخب إنجلترا الذي يواجهه في ربع نهائي يورو 2012 أصبح يلعب بطريقة دفاعية تشبه فرق الكالتشيو.
وتواجه إنجلترا الأتزوري الأحد المقبل في ربع نهائي يورو 2012.
وقال بونوتشي للصحفيين: "إنجلترا أصبحت تشبه الفرق الإيطالية أكثر، وهذا بسبب الفترة التي قضاها فابيو كابيللو في تدريب الفريق والمدربين الطليان في الدوري الإنجليزي".
وأوضح "إنجلترا الآن تدافع بشكل أفضل وتستطيع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولذلك اعتقد أننا يجب أن نكون حذرين من هذا الفريق".
ويعد الثنائي روبرتو مانشيني وروبرتو دي ماتيو الأبرز هذا الموسم في إنجلترا بعدما قاد الأول فريقه مانشستر سيتي للتتويج بالدوري وقاد الثنائي تشيلسي للتتويج بدوري الأبطال.
ورفض مدافع يوفنتوس اختزال قوة منتخب الأسود الثلاثة في مهاجمه واين روني العائد من الإيقاف والذي أحرز هدف الإنجليز في أوكرانيا في المباراة الأخيرة من دور المجموعات.
وأتم "إنجلترا تضم عدد من اللاعبين الرائعين، والفريق لا يعتمد على روني فقط".





مدافع المقاصة علي ردار الزمالك


حسن شحاتة


يستهدف الجهاز الفني للزمالك حمادة طلبة مدافع مصر للمقاصة لضمه إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.
وقال عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بالزمالك ل مدونة جول كورة "الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة أوصى بالتحرك للتعاقد مع طلبة".
وأضاف "شحاتة يرى أن طلبة لاعب تتوافر فيه الإمكانيات التي تسمح له باللعب إلى فريق كبير مثل الزمالك، وسنبدأ في اتخاذ الإجراءات اللازمة".
وعلم goal kora أن الزمالك حدد ثلاثة لاعبين للتعاقد معهم في الفترة المقبلة ولكنه لم استقر بشكل نهائي على طلبة فقط إلى الآن.
يذكر أن الزمالك يبدأ معسكره الإعدادي يوم السبت لرفع الحالة البدنية والفنية للاعبين قبل الدخول في منافسات دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.
ويقع الزمالك في المجموعة الثانية التي تضم مازيمبي الكونغولي والأهلي وتشيلسي الغاني.
ويبدأ الزمالك مشواره بمواجهة مضيفه الغاني في كوماسي يوم 8 يوليو المقبل.

رسميا .. ميدو يعود لإنجلترا لمدة عام .. ويؤكد : لا أسعي لإثبات ذاتي


انضم أحمد حسام "ميدو" مهاجم نادي الزمالك السابق إلي صفوف فريق بارنسلي الانجليزي لمدة عام، ليبدأ مغامرة جديدة مع مهد كرة القدم.

وقال بارنسلي بموقعه على الانترنت الخميس إنه نجح في إتمام إجراءات التعاقد مع المهاجم المصري ميدو في عقد يمتد لمدة عام واحد .

وصرح اللاعب صاحب الـ29 عقب توقيع العقد :"لدينا تشكيلة جيدة هنا وإذا بدأنا الموسم بشكل جيد وعملنا بجدية ستكون لدينا فرصة جيدة في احتلال مركز متقدم ".

وعن ما يعد به للفترة المقبلة, قال :"لا أشعر بأنني مطالب بإثبات شيء، أريد فقط أن أبذل قصارى جهدي من أجل بارنسلي الذي يمتلك كل المقومات ليكون ناجحا."

وسبق لميدو اللعب في انجلترا مع أندية توتنهام هوتسبير وميدلسبره وويجان اثليتيك ووست هام يونايتد، كما لعب في مسابقات الدوري في بلجيكا وهولندا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا .

المعلم يستقر علي ضم "شيكابالا" لمعسكر أكتوبر


تغيب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك محمود عبدالرحيم "جنش" عن مران الفريق الصباحي اليوم بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بسبب إصابته بنزلة برد وإرتفاع فى درجة الحرار ة.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن اللاعب كان قد أدى تدريبات علاجية فى الفترة الأخيرة بسبب إصابته ومن المنتظر انتظامه فى معسكر الفريق بأكتوبر بداية من السبت المقبل.

وفي سياق متصل، استقر الجهاز الفنى بقيادة المعلم حسن شحاته على ضم خمسة من لاعبى الشباب لمعسكر الفريق بالسادس من أكتوبر المقرر إنطلاقه السبت القاد م.

وجاء هذا الخماسي يضم كل من, أحمد السيسى ومحمد رجب وخالد الحسينى ومحمود خالد "شيكابالا" ومحمد عبدالمجيد.