اخبار سريعة

الأحد، 4 سبتمبر 2011

أوزيل ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية


أوزيل ضمن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية
ذكرت تقارير صحفية مدريدية أن لاعب الوسط الألماني مسعود أوزيل هو واحد من الأسماء الثلاثة المرشحة للظفر بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب بالعالم عند نهاية العام الحالي.

وقدّم مسعود أوزيل مستوى كبير مع ريال مدريد منذ إنتقاله إليه في صيف العام الماضي قادماً كم فيردربريمين الألماني مقابل (10) مليون يورو فقط.

جدير بالذكر أن مسعود أوزيل يعد ثاني أبرز نجوم ريال مدريد بعد الهداف البرتغالي كرستيانو رونالدو المرشح بقوة للظفر بجائزة الكرة الذهبية إلى جانب نجم برشلونة ليونيل ميسي.

شحاتة يختار الأفريقى الثالث فى النمسا


شحاتة يختار الأفريقى الثالث فى النمسا
يشاهد حسن شحاتة المدير الفنى للفريق الكروى بنادى الزمالك 7 سيديهات للاعبين أفارقة خلال معسكر إعداد الفريق المقام حالياً فى النمسا، وذلك لاختيار لاعب واحد من بينهم يلعب فى مركز خط الوسط، ليكتمل عدد اللاعبين الأفارقة المسموح بالتعاقد معهم بعد انضمام الغانى كريم الحسن والبنينى رزاق.

علم "اليوم السابع" أن حسن شحاتة اتفق مع مجلس إدارة ناديه برئاسة المستشار جلال إبراهيم، على إرسال تذكرة طيران لأى لاعب يختار الجهاز الفنى التعاقد معه، لينضم فوراً لمعسكر النمسا.

كان الجهاز الفنى صرف النظر عن الثنائى الأفريقى الكاميرونى الكينج أنجلو والتجولى مانى بعد خضوعهما لفترة اختبار لمدة زادت عن أسبوعين بسبب ضعف مستواهم الفنى.

جيرارد: سأرد على من اعتبر الإصابة نهايتي الكروية

يسعى ستيفن جيرارد نجم ليفربول للرد على كل من ظن أن اللاعب الدولي لن يعود لمستواه السابق بعد إصابته البالغة.
جيرارد لم يلعب مع ليفربول أو منتخب إنجلترا منذ شهر مارس الماضي، بعدما خضع لجراحة لعلاج مشكلة في العضلة الضامة.
ويعود جيرارد للتدريبات الجماعية في ليفربول بنهاية الاسبوع الجاري، وصرح عبر شبكة سكاي سبورتس "أشعر بأني أفضل من أي وقت مضى".
وتابع "سمعت كل ما يشاع حولي، أعرف أن الناس تظن الإصابة الأخيرة هي نهايتي الكروية، وأني لن ألعب جيدا من جديد".
واستدرك "لكني جاهز للرد على هؤلاء، لياقتي جيدة ووزني مثالي ونسبة الدهون في جسدي متوازنة".
واستهل ليفربول موسمه بحصد سبع نقاط من ثلاث مباريات بعد انتصار على أرسنال وبولتون واندررز، وتعادل مع سندرلاند.
ودعم ليفربول صفوفه بصفقات تألقت سريعا مع الفريق أبرزها شارلي ادام وجوردان هندرسون وخوسيه إنريكي وستيوارت داونينج.
وعقب جيرارد "فعلت الإدارة عملا رائعا هذا الموسم فيما يخص الانتقالات، تخلصت من لاعبين غير مفيدين وحددت القائمة بعدد جيد من النجوم واستقدمت نجوما مميزة".
وأتم "متحمس للعب بجوار هؤلاء اللاعبين، فحين تجد مساعدة يكون من السهل أن تظهر كل إمكاناتك، خاصة في حالتي بالنظر إلى أني أقود هذا الفريق".