اخبار سريعة

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

مشاهدة مباراة ريال مدريد ودينمو زغرب اولاين بدون تقطيع












مشاهدة مباراة ريال مدريد ودينامو زغرب بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد ودينامو زغرب بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد ودينامو زغرب
مشاهدة مباراة ريال مدريد ودينامو زغرب - دورى ابطال اوروبا 2011
مباراة ريال مدريد ودينامو زغرب
Real Madrid vs Dinamo Zagreb
يوم الاربعاء 14-9-2011 | الساعة 20.45 بتوقيت القاهرة

لمشاهدة سليمة
شاهد المباراة من قناة واحدة فقط - اغلق برامج التحميل - اذا توقف البث اعمل ريفرش

انتظر دقيقة حتى يبدا البث























الاستقرار على برادلي مدربا للفراعنة


استقر الاتحاد المصري لكرة القدم على الأمريكي بوب برادلي مديرا فنيا للمنتخب المصري عقب منافسة طويلة مع الصربي ملوفان راجيفاتش وآخرين.
وقال سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة لـgoalkora.com في وقت مبكر من صباح الأربعاء: "استقرينا على برادلي وسنرسل له العقد لنناقش بنوده خلال 24 ساعة".
وكان المعلم حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر استقال عقب عدم تأهل الفراعنة لكأس الأمم الإفريقية 2012.
واستمر بحث اتحاد الكرة عن خليفة شحاتة لفترة طويلة تارة بين مدرب وطني وأخرى بين أجنبي إلى أن تم الاستقرار على برادلي في انتظار موافقته على بنود التعاقد.
ويعول الاتحاد المصري كثيرا على حماس المدير الفني السابق لمنتخب أمريكا لتولي تدريب الفراعنة، إذ جاءت تصريحاته في الفترة السابقة كلها تصب في إيمانه بإمكانية تحقيق الأفضل في القاهرة.
وأضاف زاهر "إن برادلي لا يغالي في طلباته المالية مثلما فعل كل الأسماء التي نافسها في الفترة الأخيرة لتولي منصب تدريب المنتخب".
وأشار برادلي في أكثر من مناسبة إلى أنه غير مهتم كثيرا بالجانب المالي وأنه مؤمن بإمكانية قيادة الفراعنة لكأس العالم ومنافسة أكبر المنتخبات، كما عكف كثيرا على دراسة كل الأمور عن الكرة المصرية.
وقاد برادلي المنتخب الأمريكي لدور الـ16 في كأس العالم 2010 كما جاء وصيفا لكأس العالم للقارات 2009.

إنيستا يغيب 4 أسابيع للإصابة


تأكد غياب لاعب وسط برشلونة أندريس انيستا عن الملاعب بعد خضوعه لفحوصات أشارت إلى حاجته للعلاج لمدة شهر بعد إصابته خلال مباراة ميلان مساء الثلاثاء.
وذكر الموقع الرسمي لبرشلونة أن اللاعب سيتغيب لمدة شهر بعدما تأكد إصابته بتمزق في عضلة الفخذ لقدمه اليُسرى من قبل الجهاز الطبي للنادي الكتالوني.
وكان إنيستا قد شعر بآلام في قدمه لم تمكنه من استكمال الشوط الأول في لقاء جمع برشلونة وميلان الإيطالي مساء الثلاثاء ضمن فعاليات المجموعة الثامنة لدوري المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وخرج في الدقيقة 38 وحل سيسك فابريجاس بديلا له.
يذكر أن بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة يعاني في الآونة الأخيرة من إصابة لاعبيه حيث تعرض مهاجمه أليكسيز سانشيز ومدافعه جيرارد بيكيه لإصابات مختلفة منعتهم من المشاركة في الفترة الأخيرة.