اخبار سريعة

الثلاثاء، 1 مايو 2012

دروجبا إلي برشلونة !!


أبدي نادي برشلونة الإسباني رغبته في التعاقد مع المهاجم الدولي الإيفواري ديديه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ينتهي عقد ديديه دروجبا مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي ولم يقم حتى الآن بتجديد عقده مع النادي.

ووفقًا لصحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن دروجبا سيرحب بالانتقال إلي فريق برشلونة.

وأكدت أن النادي الكتالوني معجب بأداء دروجبا مع تشيلسي في دوري أبطال أوروبا هذا العام.

واختتمت الصحيفة حديثها مشيرة إلي أن نادي برشلونة سيعرض علي الدولي الإيفواري صاحب الـ 34 عامًا عقداً لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد له لموسم أخر.

مورينيو لـ إبرا: أنتظرك في ريال مدريد


أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني علي رغبته في التعاقد مع الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان الإيطالي لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ووفقًا للصحافة الإسبانية فإن ريال مدريد علي استعدادا للتقدم بعرض للتعاقد مع إبرا في صفقة قد تشهد عودة البرازيلي ريكاردو كاكا لصفوف ميلان بالإضافة إلي الأرجنتيني جونزالو هيجوين. 

وأكدت أن برلسكوني رئيس نادي ميلان لن يمانع في استعادة نجمه المفضل كاكا مقابل رحيل إبرا. 

وكان وكيل أعمال الدولي السويدي صاحب الـ 30 عامًا قد كشف عن رغبة لاعب برشلونة السابق من جديد إلي الليجا الإسبانية لتعويض الإخفاق الذي عاني منه من قبل منذ أن كان لاعبًا في صفوف الفريق الكتالوني والتأكيد علي أنه مهاجم من الطراز الفريد.

رسميًا ـ هودجسون يخلف كابيـللو في تـدريـب منتـخب الأسود الثلاثة


أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم رسميًا عن تعيين روي هودجسون المدير الفني لفريق وست بروميتش ألبيون في منصب المدير الفني للمنتخب الإنجليزي خلفًا للإيطالي فابيو كابيللو.

وحسبما أفادت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن هودجسون وقع اليوم علي عقاً مع الاتحاد الإنجليزي يمتد لأربعة سنوات مقبلة.

وقال هودجسون في مؤتمر صحفي: "أنا سعيد جداً لقيادة منتخب بلادي".

وتابع: "أنا أتطلع لهذه المهمة في المستقبل، الجميع يعلم أنها ليست مهمة سهلة".

وواصل هودجسون تصريحاته قائلاً: "بالرغم من ضيق الوقت علي انطلاق منافسات يورو 2012، إلا أنني سأبذل قصارى جهدي لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير الإنجليزية".

وأكمل: "سأعلن عن قائمة الفريق المشارك في النهائيات فور انتهاء بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم".

وكشف المدير الفني الجديد لمنتخب الأسود الثلاثة عن مفاجأة كبيرة بإعلانه عن رغبته في استعداء واين روني (الموقوف لمباراتين) إلي جانب كلاً من ريو فرديناند وجون تيري.

جاء ذلك في الوقت الذي لم يقرر فيه حتى الآن من سيرتدي شارة قيادة المنتخب الإنجليزي في النهائيات.

جدير بالذكر أن روي هودجسون سيستكمل منصبه كمدير فني لفريق وست بروميتش ألبيون هذا الموسم والذي يتبقي فيه جولتين فقط علي النهاية قبل أن يتفرغ لتدريب المنتخب الإنجليزي والاستعداد لنهائيات أمم أوروبا.

عباس وإبراهيم يطمئنا على بعثة الاهلى المحتجزة فى مالى


تلقى  حسن حمدى رئيس الأهلى اتصالاً هاتفياً من ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك للاطمئنان على بعثة الأهلى فى مالى والاوضاع هناك والسبيل لعودة الفريق لمصر دون أى اذى.
 
وكما جاء بالموقع الرسمى للاهلى ان حمدى تلقى ايضاً اتصالاً من المستشار جلال ابراهيم رئيس الزمالك السابق يطمئن فيه على البعثة .
 
 وعلى جانب آخر تلقى اللواء محمود علام مدير عام النادى الأهلى اتصالاً من علاء مقلد مدير عام نادى الزمالك ليطمئن فيه على بعثة الأهلى فى مالى .