اخبار سريعة

الثلاثاء، 22 مايو 2012

تشيلسي يعلن رحيل دروجيا رسمياً



Didier Drogba - FC Bayern Muenchen v Chelsea FC - UEFA Champions League Final




أعلن تشيلسي الانجليزي اليوم الثلاثاء أن الإيفواري ديديه دروجبا مهاجم الفريق سوف يرحل عقب انتهاء عقده يونيو المقبل. 

وانضم دروجبا "34 عاما" إلى تشيلسي عام 2004 قادما من أولمبيك مرسيليا وسجل معه 157 هدفا في 341 مباراة خاضها مع الفريق اللندني وحقق ألقاب عديدة أبرزها دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

وقاد دروجبا تشيلسي للفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم علي حساب بايرن ميونيخ الألماني حيث سجل هدف التعادل لفريقه قبل النهاية بدقائق فضلا عن تسجيله ضربة الجزاء الأخيرة التي أهدت اللقب للبلوز. 

وقال دروجبا "أنه قرار صعب لكنه حان الوقت المناسب لخوض تحدي جديد". 

وأضاف المهاجم الدولي في تصريحات للموقع الرسمي لتشيلسي "أردت أن أضع نهاية للشائعات وأعلن رحيلي عن تشيلسي".

بالفيديو - شوبير يرسم سيناريو إلغاء دورى الموسم المقبل


أكد أحمد شوبير ان فترة القيد الاولى للاندية ستبدأ يوم 2 يونيو المقبل وتنتهى يوم 14 من نفس الشهر والقائمة الثانية من 24 يونيو حتى 16 يوليو المقبل .
 
وقال شوبير فى برنامجه كورة انهاردة ان الاندية ستقوم بقيد اللاعبين ثم سيقوم اتحاد الكرة والداخلية بتأجيل الدورى لشهر 9 بدلاً من اغسطس واستشهدوا بهذا الفيديو فيما سيحدث لتروا السيناريو.
 
وأضاف بأن الكأس سيتم إلغاؤه كما سيتم استمرار تاجيل الدورى من شهر اغسطس لسبتمبر ثم لشهر نوفمبر ثم لاول يناير ثم يتم إلغاؤه وكل سنة وانتم بخير واللاعبين الذين وقعوا للأندية لن يأخذوا شىء على الرغم من انهم ليس لهم اى ذنب ولكن لابد من ان تكون الاستادات على اكمل وجه.

رسميا : مورينيو يجدد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2016

ذكرت وكالة الانباء الاسبانية ان جوزيه مورينيو المدير الفنى البرتغالى لنادي ريال مدريد قد قرر التجديد للقلعة البيضاء

حييث اعلن  بطل الدوري الإسباني اليوم تمديد تعاقد مع مورينيو لموسمين إضافيين لمدة اربع سنوات  بحيث تنتهي العلاقة بين الطرفين في 30 يونيو 2016

وجاء قرار التجديد لينهى الشائعات التى تحدثت عن رحيله ، وكان مورينيو أكمل موسمه الثاني هذا العام ليحصد كأس ملك إسبانيا كأول ألقابه مع الفريق، ثم الفوز بالدوري الإسباني بعد منافسة طويلة وشرسة مع  مع برشلونة