اخبار سريعة

الجمعة، 26 أبريل 2013

أنباء عن مزاحمة الزمالك للاهلى فى مفاوضات كاندا





ترددت أنباء داخل الاوساط الرياضية عن اقتراب مسئولو الزمالك من التعاقد مع اللاعب الكونغولي "ديو كاندا" الذي يخضع للاختبار بالنادى الأهلي 
 
وعلم  goalkora أن الزمالك نجح فى أقناع اللاعب الكونغولي بالاختبار والمعايشة في صفوفه البيضاء خلال الفترة القادمة بطلب من المدير الفني للفريق فييرا.
 
هذا وقد اظهر فيبرا المدير الفنى لنادى الزمالك اعجابة باللاعب قبل أن يخوض أية اختبارات فنية خاصة بعد وجود اتفاق مادي بين إدارة الزمالك ووكيل أعمال اللاعب الأسمر
 
يذكر ان  كاندا طلب الحصول على 75 ألف دولار في الثلاث شهور الأولى للتعاقد مع الاهلى ولكن الاحمر توقف عن مبلغ 35 الف دولار مع وكيله محمد رمضان 

تيجانا يخلف عرابى فى قيادة الانتاج الحربى



تولى إسماعيل يوسف نجم منتخب مصر و نادي الزمالك السابق القيادة الفنية لنادى الانتاج الحربي خلفاً لأسامة عرابي بعد ان قرر مجلس إدارة النادى العسكرى رحيله بسبب سوء النتائج .
 
هذا وقد قرر نادى الانتاج الحربى اقاله عرابى بعد ان كان قد جدد الثقة فيه لأكثر من مرة هذا الموسم على أمل لتحسن النتائج إلا أن استمرار النتائج السيئة للفريق في بطولة الدوري الممتاز حال دون استمرار نجم الأهلي السابق وفتح الباب لتيجانا الكرة المصرية
 
يذكر ان تيجانا قد تولى القيادة الفنية للزمالك بشكل مؤقت قبل أن تعاقد القلعة البيضاء مع البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي للابيض

خاص : استياء زملكاوى من مفاوضات سموحة مع الصقر وجعفر



انتابت حالة من الاستياء العارم إدارة نادى الزمالك ولجنة الكرة بالنادى بسبب مفاوضات مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر مع نجمى الفريق أحمد حسن وأحمد جعفر فى الفترة الأخيرة .
ورفضت إدارة الزمالك هذا الاسلوب من مجلس سموحة خاصة وأنه سيتسبب فى مغالاة اللاعبين بمطالبهم المادية قبل تجديد تعاقدهم مع الزمالك وإفساد مفاوضات البيت الأبيض مع الثنائى .
وتسعى إدارة سموحة فى التعاقد مع جعفر لحاجه الفريق إلى مهاجم صريح بجانب الغاني بابا اركو لدعم الخطوط الهجومية وكذلك وجود قائد محنك مثل أحمد حسن لقيادة الفريق السكندرى فى الموسم الجديد .
يذكر أن مفاوضات الزمالك مع الثنائى لتجديد عقديهما الذى ينتهى بنهاية هذا الموسم لاتزال مستمرة رغم وجود خلافات مالية بين الطرفين فى الفترة الأخيرة . 

مدافع الشرطة على رادار الزمالك



علم موقع "goalkora" أن أحمد دويدار مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى إتحاد الشرطة والمعار لكاظمة الكويتى قد دخل وبقوة فى دائرة اهتمام لجنة الكرة بنادى الزمالك من أجل التعاقد معه بنهاية هذا الموسم لتدعيم خط دفاع الفريق فى الفترة المقبلة .
وعرض أحد الوكلاء دويدار على نادى الزمالك حيث تنتهى اعارة اللاعب مع كاظمة الكويتى بنهاية الموسم الجارى ويمكن للفريق الأبيض الدخول فى مفاوضات مع النادى العسكرى لضم اللاعب فى الفترة القادمة .