اخبار سريعة

الخميس، 9 فبراير 2012

ميسي يتحمل علاج ألف مصاب من مجازر سوريا



ميسي يتبرع لعلاج مصابي سوريا
ميسي يتبرع لعلاج مصابي سوريا
قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي -المحترف في صفوف برشلونة الإسبانيتحمل تكاليف علاج ما يقرب من ألف مصاب سوري.
(دمشق - mbc.net) قرر الأرجنتيني ليونيل ميسي -المحترف في صفوف برشلونة الإسبانيتحمل تكاليف علاج ما يقرب من ألف مصاب، في ظل المجازر المتكررة في جميع أنحاء سوريا.
وذكرت موقع إف إم سورياأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر التكفل بالتبرع بتكاليف علاج ألف مصاب في سوريا، في ظل الأحداث السياسية الساخنة التي تعيشها سوريا في الوقت الحالي.
واعتاد ميسي على القيام بأعمال خيرية بالجملة، والتبرع لضحايا الفيضانات والكوارث الطبيعية؛ التي تحل بأية دولة على مستوى العالم، ومن ثم فإنه حرص على تحمل تكاليف علاج المصابين في سوريا.
يذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف نادي برشلونة الإسباني، وكذلك المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم.

عمرو دياب يقود حملة تبرع بالدم لمصابي مذبحة بورسعيد


أعلن النجم عمرو دياب عن حملة جديدة تهدف للتبرع بالدم لصالح مصابي مذبحة بورسعيد التي وقعت الأسبوع الماضي عقب مباراة المصري والأهلي والتي راح ضحيتها أكثر من 75 قتيل و300 مصاب .

وذكرت الصفحة الرسمية لدياب على موقع Facebook أن الحملة تقع ضمن مبادرة "مصر بجد" للأعمال الخيرية التي بدأها المطرب الكبير عقب ثورة 25 يناير .

وتم فتح صفحة خاصة لهذا الغرض وأُعلن عبر الصفحة أن الحملة ستبدأ يوم الاثنين 13 فبراير الجاري في الثالثة عصرا بالمركز القومي للمصل واللقاح "فكسيرا"، بضاحية العجوزة بالجيزة .

كان دياب قد بدأ حملة "مصري بجد" في مارس 2011، بهدف تنشيط السياحة بعد الثورة، كما نظم تجمعا آخر لتوزيع المواد الغذائية على بعض المناطق العشوائية .

ريال مدريد ينافس برشلونة علي التعاقد مع فان بيرسي


أنضم نادي ريال مدريد الإسباني لقائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم الدولي الهولندي روبين فان بيرسي قائد أرسنال الإنجليزي في الصيف المقبل.

ويعد فان بيرسي هدفًا للعديد من الأندية يأتي في مقدمتها برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وحسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع مهاجم قوي قادر علي قيادة هجوم النادي الملكي في الموسم المقبل.

يأتي ذلك بعدما اقترب المهاجم الدولي الأرجنتيني جونزالو هيجوين من الرحيل عن النادي الملكي والانتقال إلي البريميرليج وتحديداً إلي صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي.

واختتمت حديثها مؤكدة أن بيريز وضع الثنائي فان بيرسي وسيرجيو أجويرو علي رأس قائمة التعاقدات للموسم المقبل.

عبد الحفيظ يشكر الإسماعيلي.. ويؤكد: القصاص مفتاح الاستقرار











أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على أن القصاص ممكن تسببوا في إراقة دماء المصريين هو السبيل الوحيد لعودة الاستقرار إلى البلاد.
وجاءت تصريحات عبد الحفيظ في الإسماعيلية عقب إدلاء مدير الكرة بالأهلي لشهادته للمحامي العام الأول، وذلك بشأن حادثة بورسعيد.
وكانت بورسعيد قد شهدت إراقة دماء أكثر من 77 شهيدا بعدما اقتحم جمهور المصري استاد فريقه في مباراة الأهلي.
وقال عبد الحفيظ لـgoalkora يوم الخميس: "أشكر الإسماعيلية على استضافتها لنا، العلاقات بيننا طيبة رغم المنافسة ونتمنى أن تعم هذه الأجواء في كل مصر".
وتابع "أرى أن القصاص هو الحل الوحيد والمفتاح لعودة الاستقرار إلى مصر، القصاص ممن ارتكبوا هذا الحادث".








جوارديولا: بلباو يقدم أفضل كرة في إسبانيا










يتوقع جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة أن يخوض مواجهة مبهرة أمام أتليتك بلباو في نهائي كأس ملك إسبانيا.
وتأهل برشلونة إلى نهائي الكأس بعدما تغلب على فالنسيا 3-1 ليواجه بلباو الذي تخطى ميرانديس الذي ينافس في الدرجة الثانية مساء الأحد 20 مايو المقبل.
وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "فخور بالتأهل للنهائي أمام فريق مبهر مثل بلباو الذي يمتلك تاريخا كبيرا".
وتابع "أتليتكو يقدم أفضل كرة في إسبانيا، سيهاجموني وسنهاجمهم لذا أتوقع أن تكون مباراة ممتعة للجماهير".
ويقدم بلباو مستوى مميز منذ بداية الموسم الجاري تحت قيادة الأرجنتيني مارسيلو بيلسا حيث يحتل الفريق المركز السادس في الدوري وتأهل إلى نهائي الكأس.
وواجه بلباو برشلونة في الدوري وتعادل النادي الكتاولني بصعوبة 2-2 مما دفع جوارديولا للتصريح "لم يسبق لي أن لعبت ضد فريق شرس ومنظم مثل هذا، مدربهم رائع ولاعبيهم عظماء".





عاجل : الزمالك يستغنى عن شحاته عقب مباراة يانج أفريكانز


كتبت - أميره سعيد :
علم goalkora أن الأستاذ ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك قد كلف الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات بنادى الزمالك بالجلوس مع الكابتن حسن شحاته لاستيضاح حقيقة تصريحاته بشأن التفاوض مع نادى اتحاد جده و بالفعل عقد الدكتور عبد الله جورج جلسة طارئة مع شحاته أكد فيها شحاته لجورج صحة المفاوضات ليخرج الدكتور عبد الله جورج من الجلسة فى حالة صدمة خاصة و أنه كان من أكثر الداعمين لقدوم شحاته لتدريب الفريق .

و بحسب مراسل الموقع فإنه من المنتظر أن يعقد مجلس إدارة النادى جلسة طارئة خلال الساعات القليلة المقبلة و يبدو أن الاتجاه داخل المجلس هو الموافقة على رحيل شحاته عقب مباراة يانج أفريكانز مع البدء فى البحث عن بديل يقود الفريق بدءا من فترة التوقف المقبلة التى ستستمر حتى 11 مارس المقبل على أن يستمر باقى أفراد الجهاز الفنى بقيادة الكابتن اسماعيل يوسف و الكابتن اسامه نبيه فى مناصبهم .