اخبار سريعة

الاثنين، 22 يوليو 2013

سموحة يضم صفقة الزمالك الضائعة !


نجح مسئولو نادي سموحة السكندري في إتمام تعاقدهم مع حسن جمعة الظهير الأيسر لفريق نادي الجونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

وكان الزمالك يرغب بشدة في ضم اللاعب منذ أسابيع قليلة تعويضاً لرحيل " رحيل " و توقيعه للأهلي ، إلا أن العديد من الأمور قد عرقلت إتمام الصفقة .
 
هذا و قد وقع عبد الله فاروق لاعب خط وسط الأهلي السابق و إتحاد الشرطة الحالي لصفوف الفريق السكندري منذ ساعات قليلة ، ليواصل سموحة إبرام صفقاته للموسم الجديد بتميز .

الاهلي يستغني عن صفقة الموسم !

صبري رحيل يوقع لاهلي
 















فجرت بوابة " اليوم السابع " مفاجأة مدوية منذ قليلة ، حيث أعلنت عن إستغناء الأهلي عن  نجمه المنتظر صبري الرحيل المنتقل حديثاً لصفوف الفريق من نادي الزمالك .

و علم " مدونة جول كورة " من مصادره الخاصة أن الأهلي قيّد الثنائي أحمد خيري و صبري رحيل ضمن القائمة المحلية التي من المفترض أن تضم 25 لاعباً ، حيث تم قيد 24 لاعباً فقط حتى الاّن ، على أن يتم قيد الرباعي ميدمبو و مسعد عوض و رامي ربيعة و محمود تريزيجيه ضمن فريق الشباب .

و خلت القائمة من إسم اللاعب محمد ناجي جدو الذي من المفترض عودته من الإصابة التي لحقت به بعد ثلاثة أشهر ، فضلاً عن رغبته الملحة في الرحيل و خوض تجربة إحتراف جديدة في أوروبا .

و بذلك تكون قائمة الأهلي حتى الاّن تضم 24 لاعباً هم :

أحمد عادل عبد المنعم – شريف إكرامي – محمود أبو السعود – وائل جمعة – سعد سمير – شريف عبد الفضيل – محمد نجيب – أيمن أشرف – أحمد فتحي – أحمد نبيل مانجا – سيد معوض – أحمد شديد قناوي – صبري رحيل – أحمد خيري – حسام عاشور – شهاب الدين أحمد – أحمد شكري – عبد الله السعيد – وليد سليمان – محمد أبو تريكة – عماد متعب – السيد حمدي – دومينيك دا سيلفا – أحمد عبد الظاهر

عاجل | الزمالك يستغنى عن الثنائى "المُعار" .. و يفشل فى تجديد إعارة "طُلبة"



عاجل | الزمالك يستغنى عن الثنائى "المُعار" .. و يفشل فى تجديد إعارة "طُلبة"

قرر نادى الزمالك الإستغناء ثنائى الفريق أحمد الميرغنى و حسام عرفات لاعبا الفريق الذى تمت إعارتهما خلال الموسم السابق ، بعد عدم نجاحهم فى إثبات جدارتهم للعودة للفريق مرة أخرى .


كان مسئولو الزمالك قد ارسلوا قائمة الفريق  الأولى لاتحاد الكرة المصري، وذلك تمهيداً لقيد لاعبيه محلياً وإفريقياً لخوض منافسات الموسم الجديد.


كما فشل مسئولو الفارس الأبيض فى تجديد إعارة حمادة طلبة من أجل  خوض مباراة الأهلي بعد غد الأربعاء، بعدما طلب مسئولو المقاصة من الزمالك مبلغ مليون ونصف المليون من أجل بيع اللاعب، لكن النادي الأبيض تمكن من تخفيض المطلوب إلى مليون جنيهاً فقط، وتبقى الأزمة حول طريقة التسديد .

 

عاجل | مباراة القمة الأفريقية في مهب الريح




مباراة الاهلي و الزمالك 2012

أصبحت مباراة القمة الأفريقية بين الزمالك والأهلي ، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل ، في مهب الريح ، بعدما طالب مسئولو الجونة من نادي الزمالك  بالحصول على 150 ألف جنيه ، متعلقة بمستحقات الفريق الغردقي نظير إستضافة ملعب "الجونة" لموقعة القمة الأفريقية.


وطالب مسئولو الجونة بالحصول على 150 ألف جنيه من نادي الزمالك ، موزعة كالآتي بـ50 ألف جنيه قيمة وضع الإعلانات ، و50 ألف جنيه قيمة إيجار ملعب المباراة ، و50 ألف جنيه متعلقة بتأمين اللقاء ، وكان مسئولو الجونة قد طالبوا إدارة الزمالك بحضور مندوبا أمس الأحد لتسديد المبلغ وهعو الأمر الذي لم يحدث حتى هذه اللحظة.


وهدد نادي الجونة بعدم إستضافة المباراة في حالة عدم سداد المبلغ خلال الساعات القادمة ، حيث تبخرت آمال مسئولي القلعة البيضاء في عدم دفع أي مستحقات لنادي الجونة ، بعدما طالب النادي الغردقي بمستحقاته كاملة قبل إقامة اللقاء.