اخبار سريعة

الخميس، 26 أبريل 2012

الزمالك يواجه أزمة كبري بعد إصابة جنش بمرانه الأول


فشل اللاعب محمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك في استكمال تدريب فريقه الذي انتهي قبل قليل في مدينة فاس المغربية واكتفى ببعض التدريبات الخفيفة.

وحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك غادر حارس الزمالك مران الفريق واضعاً الثلج على مكان إصابته في العضلة الأمامية، مما يفيد بأن الإصابة قد تعاوده من جديد.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك سيواجه المغرب الفاسي المغربي يوم السبت المقبل بحارس وحيد بعد إصابة عبد الواحد السيد وغيابه عن المباراة.

بعد الخسارة أمام تشيلسي .. جوارديولا يحدد مصيره مع برشلونة خلال أيام


أكد الإسباني جوسيب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أنه سيتخذ قراره سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق الكتالوني في نهاية الموسم خلال أيام قليلة.

وكان فريق برشلونة قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور نصف النهائي عقب الخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي والذي تأهل للمباراة النهائية بمجموع المباراتين (3\2).

وتلقي جوارديولا الكثير من الأسئلة حول تمديد عقده أو الرحيل عن النادي عقب الخسارة أمس.

وقال المدير الفني للفريق الكتالوني في تصريحات صحفية: "سوف ألتقي بالرئيس ساندرو روسيل خلال الأيام المقبلة.

وأختتم: "أعتقد أننا سنقرر خلال الاجتماع ما هو أفضل لـ برشلونة، أعتقد أن الوقت قد حان الآن للحديث عن ذلك وحسم هذه المسألة سريعًا".

الزمالك يؤدى أول تدريباته فى المغرب على "حمام السباحة"


أدى الزمالك تدريبا خفيفا صباح اليوم الخميس على حمام السباحة فى الفندق الذى تقيم فيه البعثة بمدينة فاس المغربية والذى يستعد فيها الزمالك لملاقاه المغرب الفاسى بدور الـ16 لدورى أبطال إفريقيا .
 
وكما جاء بالموقع الرسمى للزمالك ان حسن شحاتة حرص على منح اللاعبين راحة كاملة بمجرد الوصول إلى الفندق بسبب الإرهاق الشديد الذى حل باللاعبين من طول الرحلة .
 
وقام اللاعبون بتناول وجبة الإفطار فى الفندق وخاضوا تدريبات عبارة عن فك عضلات وإستشفاء على حمام السباحة لإزالة الإجهاد الذى حل بهم.
 
وعلى جانب آخر أشارت الأرصاد الجوية فى مدينة فاس المغربية إلى أن يوم السبت المقبل الذى ستقام خلاله مباراة الزمالك سيكون ممطرا.
 
وأوضحت هيئة الأرصاد إلى أن الأجواء من المتوقع أن تكون غير مستقرة على الإطلاق وسيشهد هطول الأمطار بشكل كبير .