اخبار سريعة

الأربعاء، 14 ديسمبر 2011

"العاشقان" بيكيه وشاكيرا يظهران مجدداً بعد غياب

"العاشقان" بيكيه وشاكيرا - كرة القدم - كأس العالم للأندية

رصدت وسائل الإعلام النجمان جيرارد بيكيه وصديقته شاكيرا المغنية الكولومبية معا في شوارع العاصمة اليابانية طوكيو بعد فترة من الغياب عن أعين الإعلام ما أثار تكهنات حول انفصال "الحبيبين" عن بعضهما بعد قصة حب تناولتها جميع وسائل الإعلام العالمية.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن مدافع برشلونة سافر إلى اليابان برفقة جدته فيما لحقت به شاكيرا بعد يوم واحد من سفره.

وكان بيب غوارديولا مدرب برشلونة سمح للاعبيه باصطحاب زوجاتهم وصديقاتهم إلى اليابان على غرار تجربة الفريق الكاتالوني في بطولة كأس العالم للأندية عام 2009 التي أقيمت في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وأشارت الصحيفة المقربة من النادي الكاتالوني إلى أن بيكيه وشاكيرا خرجا معاً في يوم الراحة الذي منحه غوارديولا للاعبيه قبل ملاقاة نادي السد القطري في نصف النهائي، وتجولا في أسواق مدينة طوكيو قبل عودتهم إلى فندق "ماندارين" الذي يقيم فيه لاعبو برشلونة مع عائلاتهم، علماً أن شاكيرا لا تقيم معه في نفس الفندق

كتب-احمد حسين احمد

الصقر : نفسى فى بطولة مع الزمالك

الصقر : نفسى فى بطولة مع الزمالك

أعرب أحمد حسن نجم نادى الزمالك عن سعادته العارمة بالفوز على المقاولون العرب 3-1 فى إطار منافسات الجولة السابعة من عمر الدورى الممتاز.

وأبدى الصقر رضاه عن مستوى الفريق وتسجيله لهدفين خاصة أنه جاء بعد توقف طويل للمسابقة أثر سلبا على اللاعبين.
وقال الصقر أنه يتمنى أن يحقق بطولة مع الفريق هذا الموسم خاصة وأن جميع اللاعبين يبذلوا كل ما لديهم من جهد لتحقيق هذا الهدف وإسعاد الجماهير البيضاء.
وأشار إلى أنه لا يشغل باله بالمنافسة على عمادة لاعبى العالم مع الحارس السعودى محمد الدعيع ولو الأخير فاز بها سيكون أول المهنئين له.

كتب-احمد حسين احمد

شحاتة: لا نفاوض الحضرى .. حازم راجع .. نفتقد المحمدى .. وأرحل فى هذه الحالة


تحدث حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك عقب مباراةالزمالك والمقاولون التى حسمها الفريق الأبيض لصالحه فى جميع الإتجاهات وأوضح بعض الأمور المتعلقة بالفريق والنادى.

أرحل فى هذه الحالة

أكد حسن شحاتة عن سبب غيابه عن التدريبات التى سبقت مباراة المقاولون كان بسبب تعرضه لنزلة البرد وليس كما اشيع عن وجود مشاكل بينه وبين الإدارة مشدداً على أنه رجل لا يهوى إفتعال المشاكل والأزمات وتاريخه يشهد على ذلك.

ونفى شحاتة أن يكون على خلاف مع جلال إبراهيم رئيس نادى الزمالك مشيراً إلى ان مايهمه الأن عودة الإستقرار المفقود وحصول اللاعبين عى مستحقاتهم المتأخرة كاشفاً انه سيعتذر عن إكمال المهمة مع الزمالك فى حالة عدم حل مشكلة مستحقات لاعبيه .

وأضاف " المعلم " أن لاعبيه لديهم إلتزمات وأن البعض منهم تعجل فى شكوى النادى وهو الوضع الغير مقبول إستمراره.

وأغلق شحاتة هذا الملف وقال " الأمور سوف تتضح الأسبوع القادم".

فترة التوقف وغياب فتح الله

وقال المدير الفنى للزمالك أنه استغل فترة التوقف فى علاج أخطاء لاعبيه فى الفترة الماضية مشيراً إلى أنه جاءت فى وقت مناسب للفريق الذى خسر أخر مبارياته فى الدورى أمام الشرطة.

وأوضح شحاتة أن السبب وراء غياب محمود فتح الله عن المشاركة فى مباراة المقاولون هو تجهيز البديل ومنح الإنسجام للخط الخلفى مؤكداً أن الملعب هو الفصيل فى مشاركة اى لاعب.

وأثنى شحاتة على فتح الله الذى اعتبره واحده من أفضل اللاعبين مشيراً إلى أن الأخطاء الدفاعية لا يتحملها فتح الله بل هى اخطاء مشتركة للفريق ككل.

مباراة المقاولون

وتحدث حسن شحاتة عن مباراة المقاولون العرب واشاد بالفريق الأصفر الذى يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولديهم لياقة وسرعات وجهاز فنى كفأ يقوده محمد رضوان.

وأشار شحاتة إلى أنه حذر لاعبيه من سيطرة المقاولون على الكرة وهو مادفعه إلى الدفع بتشكيل هجومى عن طريق ثلاثى فى المقدمة وظهيرى جنب أقرب إلى الجناحين.

المحمدى وحازم والحضرى وميدو

ونفى حسن شحاتة ان يكون طالب حسين ياسر المحمدى لاعب الزمالك السابق الذى طلب العودة إلى فريقه وقال " رجوع المحمدى عقب أقل من سنة على رحيله هو إعتذار فى حد ذاته".

وعن رأيه فى عودة المحمدى قال المعلم " لاعب رائع ونفتقده كثيراً".

وبالمثل فتح شحاتة الباب أمام عودة محمد حازم إمام للفريق مرة أخرى وقال شحاتة " حازم تسرع وإجراءاته خاطئه".

وتابع شحاته " حازم راجع راجع".

وحول الأنباء التى اشارت إلى تفاوض الزمالك مع عصام الحضرى حارس الفريق السابق علق شحاتة " لم يفتح أى إتصال مع الحضرى سواء معى أو أحمد سليمان".

ورفض المدير الفنى السابق للمنتخب المصرى التعليق على اخبار مفاوضات الزمالك مع حارس النصر إسلام طارق وقال " لا تعليق ".

وعن غياب ميدو قال المعلم " ميدو تعرض لإصابة الاثنين الماضى ونحاول تجهيزه بدنياً وفنياً وهو يتجاوب معنا ونتمنى أن يصل اللاعب إلى الفورمة المطلوبة فى اقرب فرصة ".

وأنهى حسن شحاتة حديثه وقال " باب الزمالك مفتوح أمام الجميع ومن لا يرغب فى اللعب له أقول له الزمالك لم ولن يقف على أى لاعب".

كتب- احمد حسين احمد

التراس وايت نايتس يقتحم مدرجات التالتة يمين

اقتحم التراس وايت نايتس (جمهور نادي الزمالك)
مدرجات التالته يمين في مباراة المقاولون العرب ونادي الزمالك في اطار مباريات الاسبوع السابع في الدوري المصري الممتاز
وعلمنا بمصادرنا الخاصه انهم اقتحموا المدرجات لعدم دفع تذاكر
وجدير بـالذكر ان المباراة انتهت بنتيجة (1/3) لصالح القلعه البيضاء
بـ هدفين للنجم احمد حسن وهدف للظهير الايمن احمد سمير وسجل للمقاولون العرب اللاعب : باسم علي

4دقائق وقت بدل ضائع

اربع دقائق هم الوقت الذي احتسبة الحكم الاول محمود عاشور

ابو العاناين يطلق رصاصة الرحمة علي المقاولون العرب

سجل احمد سمير ابوالعناين الهدف الثالث لنادي الزمالك في الدقيقة 44 من الشوط الثاني وتذكير ان النتيجة الان 3/1
من هدفين لاحمد حسن

ولاول مرة نزول قطة

نزل الان في الدقيقة 42 سعيد محمد قطة لاعب نادي الزمالك لاول مرة منذ قدمة الي القلعة البيضاء بدلا من النجم الساحر شيكابالا

طرد وتبديل

طرد الان في الدقيقة 34 من الشوط الثاني الاعب احمد توفيق من انذرين
ونزل المرغني وخرج احمد حسن صاحب الهديفين

جوووووووول رائع للعميد

سجل احمد حسن نجم نادي الزمالك هدف رائع بضربة راس من تمريرة شيكابالا

في الدقيقة7 من الشوط الثاني والنتيجة الان2/1

انتهاء الشوط الاول

انتهاء الشوط الاول بتعادل ايجابي 1/1 بهدف الصقر احمد حسن في الدقيقة 21 وتعادل باسم علي لاعب المنتخب الاوليمبي في الدقيقة 21

المقاولون العرب تتعادل عن طريق باسم علي

سجل باسم علي هدف التعادل للمقاولون العرب من تسديدة دخلت في مرمي عبد الواحد السيد

في الدقيقة 36من الشوط الاول..
وجدير بذكر ان ناددي الزمالك تقدم علي نادي المقاولون في الدقية 21 من ضربة جزاء عن طريق احمد حسن

المقاولون العرب تتعادل عن طريق باسم علي

سجل باسم علي هدف التعادل للمقاولون العرب من تسديدة دخلت في مرمي عبد الواحد السيد

في الدقيقة 36من الشوط الاول..
وجدير بذكر ان ناددي الزمالك تقدم علي نادي المقاولون في الدقية 21 من ضربة جزاء عن طريق احمد حسن

الهدف الاول للزمالك من ضربة جزاء مسيرة للجدل

سجل اللاعب احمد حسن عميد الكرة المصرية هدف نادي الزمالك الاول من ضربة جزاء في الدقيقة 21 من الشوط الاول في مرمي المقاولون العرب

ويذكر ان هذة المبارة في الاسبوع السابع من الدوري المصري فنرجوا منكم المتابعة

الاتحاد المصري لكرة القدم يوافق على لقاء الأهلي وبايرن ميونخ



بلغ مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر مساء الثلاثاء النادي الأهلي موافقتهم المبدئية على خوض الفريق الأحمر مباراة ودية أمام بايرن ميونخ الألماني في يناير المقبل.

وجاء في الخطاب الذي أرسلته الجبلاية للأهلي أن لجنة المسابقات حددت كل من أيام 7 أو 8 أو 9 من يناير المقبل لإقامة المباراة بالدوحة وسيقيم الفريق الألماني معسكرا بالدوحة في يناير المقبل وعرضت إحدى شركات التسويق إقامة مباراة ودية حيث سيواجه الأهلي نظيره بايرن ميونخ الألماني على هامش هذا المعسكر وكان الأهلي قد خاطب الجبلاية لتعديل مواعيد مباريات الفريق أمام كل من طلائع الجيش والإنتاج الحربي وسموحة بالدوري حتى يتمكن من خوض اللقاء.

الاهلي يريد "بيول الكرة المصرية"

علم موقع جول كورة.. أن النادى الأهلى قد بدأ فى مفاوضات جدية مع أحمد حجازى نجم دفاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى والمنتخب الأوليمبى وذلك للإنتقال لصفوف الفريق الأحمر فى الفترة القادمة .
وتبقى العقبة أمام القلعة الحمراء هى رغبة النادى الإسماعيلى واللاعب فى خوض تجربة الإحتراف الأوروبى وكذلك الرفض الجماهيرى بالشارع الإسماعيلاوى لإنتقال نجوم الفريق للأهلى بصورة مباشرة وهو ما قد يجعل الأمر صعب المنال على النادى الأهلى .
مستوى حجازى الأخير والذى لفت إليه الأنظار وجعل الجميع يلقبه بأنه "بيول الكرة المصرية" جعل الأهلى يتدخل بكل قوته لضم اللاعب لدعم الدفاع الأحمر فى الفترة القادمة ووسط بعض المقربين من اللاعب ومن إدارة النادى الإسماعيلى ووصل الأمر لعدم الممانعة فى دفع سبعة ملايين جنيه لضم النجم الصاعد أو الدخول فى صفقات تبادلية تدعم صفوف الإسماعيلى بلاعبى الأهلى الصاعدين أمثال محمد عبدالفتاح "تاحا" وشهاب الدين أحمد .
وستكشف الأيام القليلة القادمة عن التحركات المكثفة من الجانب الأحمر لضم بيول المصرى لصفوف القلعة الحمراء .

الترجي يخسر أمام مونتيري ويحتل المركز السادس في كأس العالم للاندية

احتل الترجي التونسي المركز السادس في كأس العالم للاندية لكرة القدم باليابان بخسارته أمام مونتيري المكسيكي 3-2 يوم الاربعاء.

وتقدم الكاميروني يانيك نيانج للترجي بطل افريقيا بمجهود فردي في الدقيقة 31 لكن مونتيري أنهى الشوط الاول متقدما 2-1 بفضل هدفي هيرام ميير والدو دي نيجريس في الدقيقتين 39 و44.

وأضاف خيسوس زافالا الهدف الثالث لمونتيري في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني قبل أن يقلص خالد المولهي الفارق بتسجيل الهدف الثاني للترجي من ركلة جزاء في الدقيقة 75.

وكان مونتيري خسر في دور الثمانية بركلات الترجيح أمام كاشيوا ريسول بطل الدوري الياباني بينما تعثر الترجي أمام السد القطري بطل اسيا في الدور ذاته ليلعب الفريقان يوم الاربعاء على المركز الخامس.

وستقام المباراة النهائية للمسابقة التي ينافس فيها ايضا برشلونة الاسباني وسانتوس البرازيلي يوم الاحد المقبل.

من الهلال والنجمة الي يورك

علم جول كورة.. أن وكالة الاهرام للإعلان تعاقدت مع شركة تكييفات يورك لوضع اعلانها على صدر قميص الزمالك خلال الفترة المقبلة بدلا من الهلال والنجمة الذي أثار مشكلة كبيرة خلال الفترة الماضية ، وتم توقيع العقود ، على أن يتم وضع الاعلان على قميص الفريق بداية من مباراة المصري المقبلة والمقرر لها في الاسبوع الثامن لمسابقة الدوري

الحدود يعتلي صدارة الدوري موقتا بعد الفوز علي سموحة 2-1

الجهاز الفني لحرس الحدود اعتلى فريق حرس الحدود صدارة تريب اندية الدوري المصري مؤقتا بعد تحقيقه فوز غالي خارج القواعد على حساب مضيفه سموحة السكندري بهدفين لهدف.

وحقق الفريق العسكري الفوز الأول ضمن مباريات الاسبوع السابع التي سيطر التعادل على نتائجها كلها حتى الان.

وتقدم محمد حليم للضيوف في الدقيقة 12 قبل ان يتعادل الغاني صامويل افوام لسموحة في الدقيقة 24 ليحقق احمد عيد الثلاث نقاط لفريقه بهدف في الدقيقة 74.

وارتفع رصيد سموحة للنقطة 16 بعد هذا الفوز بفارق نقطتين عن الاهلي الذي كان متصدرا المسابقة وتاجل لقائه مع الاسماعيلي لدواعي امنية.

وبقى سموحة في المركز الاخير للمسابقة برصيد نقطتين بعد خوضه ستة لقاءات.