اخبار سريعة

الاثنين، 18 يوليو 2011

فيلم فينجادا "سيناريو" محكم من اتحاد الكرة لتعيين غريب مدربا لمنتخب مصر

فيلم فينجادا سيناريو محكم من اتحاد الكرة لتعيين غريب مدربا لمنتخب مصر
 علم goalkoraأن المدرب البرتغالي نيلو فينجادا أكد لبعض المقربين منه ان مفاوضات اتحاد الكرة معه لم تكن جاده، وأن مسؤولى الاتحاد لم يتحدثون معه سوى مره واحد فقط طوال الفترة الماضية.

وأشار مصدر موثوق منه إلى أن مفاوضات اتحاد الكرة مع فينجادا ما هي إلى سيناريو محكم من أجل تعيين شوقى غريب مديرا فنيا للمنتخب المصري، وذلك عن طريق المماطله وتأخير إعلان اسم المدرب لحين معرفة مصير غريب مع حسن شحاته الذى تولى تدرب الزمالك.

وأوضح المصدر أن قرار الجبلاية بالتعاقد مع فينجادا لم يكن جادا بل كان هناك تفكير مستمر للتعاقد مع شوقي غريب، ولكن شرط شحاته بعدم تعيين غريب فى منصب المدير الفني كان العائق الوحيد أمام اتحاد الكرة فى الاستقرار على غريب كمدربا للفراعنه.

وشدد المصدر على أن قرار اتحاد الكرة جاء بعد تولى حسن شحاته مسؤولية تدريب الزمالك وعدم استعانته بشوقى غريب ليكون ضمن جهازه الفني، بالإضافة إلى غريب يمتلك سيره ذاتية أقوى من المدربين المرشحين حيث أنه حقق العديد من الإنجازات مع المنتخبات الوطنية بداية من منتخب الشباب وحتى المنتخب الأول.

وبهذا أصبح شوقى غريب هو الاقرب لقيادة منتخب مصر خلفا لحسن شحاته المدير الفنى المستقيل. 

المصدر:yahoo

جماهير الاتحاد السكندري تهدد بقطع طريق الجبلاية



جماهير الاتحاد السكندري تهدد بقطع طريق الجبلاية

كتب : محمود فهمي
 
قررت مجموعه كبيرة من جماهير نادي الاتحاد السكندرى إقامة وقفه احتجاجية غدا أمام مقر اتحاد الكرة بالجبلاية فى ساعه مبكرة من الصباح.
 
وستتحرك الجماهير عبر أتوبيسات خاصه من الاسكندرية بمساعدة إدارة نادي سموحه، وتتوجه إلى الجبلاية لإقامة الوقفة الاحتجاجية.
 
وهددت الجماهير اتحاد الكرة بعدم السماح لموظفيه بالدخول إلى مقر الاتحاد وإغلاق البوابات وقطع الطريق، لعدم إقامة الاجتماع المقرر إنعقاده غدا لمجلس إدارة اتحاد الكرة.
 
وطالبت الجماهير باتخاذ قرار بإلغاء الهبوط خلال الاجتماع الذى سيعقد غدا، واكدت انها لن تسمح لأى موظف بالدخول إلا بعد الحصول على وعد بإلغاء الهبوط.