اخبار سريعة

السبت، 18 فبراير 2012

بالفيديو.. كاميرا خاصة تلتقط "خناقة" لاعبي ليفركوزن على قميص ميسي


التقطت عدسات كاميرات عدد من القنوات الرياضية المشادة التي وقعت بين لاعبي باير ليفركوزن الألماني على قميص المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر برشلونة.
وكانت وسائل الإعلام الألمانية قد ركزت على خلاف بين الثلاثي مانويل فريدريتش وجونزالو كاسترو والتشيكي ميشيل كادليتش على الحصول على قميص ميسي عقب مباراة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء الماضي.
وبالفعل نجح فريدريتش في الحصول على هدفه بعد انتهاء الشوط الأول، فيما حصل كادليتش على القميص الثاني عقب نهاية المباراة التي فاز بها الفريق الكتالوني 3-1.
ولكن كادليتش كشف عن أنه استطاع تبديل قميصه مع ميسي بعد نهاية الشوط الأول ولكن فريدريتش سرق منه القميص بعد شجار دار بينهما.
وهو ما أثار حفيظة رودي فولر المدير الرياضي للفريق الألماني الذي أجبر فريدريتش وكادليتش على عرض القميصين في مزاد للتبرع بثمن بيعهما للأعمال الخيرية.





بالفيديو .. الزمالك يرتدى قمصان بصورة " أنس" واللهم أرحم شهدائنا



قامت لاعبي نادي الزمالك بعملاً بسيطاً عبر عن حزن نجوم القلعة البيضاء قبل إنطلاق مباراتهم مع يانج أفريكانز التنزاني التي أنتهت أحداث شوطها الأول منذ قليل.

حيث قام لاعبو لزمالك بارتداء قميص أبيض فى اولى مبارياتة الافريقية يتوسطه صوره لشهيد جماهير النادى الاهلى "انس" اصغر شهيد فى مذبحة استاد بورسعيد.

حيث كان إرتداء الزملك لصورة الشهيد  مفاجاه لكل متابعى المباراة الافريقية الهامه وتم وقوف الاعبين دقيقة حداد قبل بداية المباراة على ارواح شهداء النادى الاهلى.
 
قبل انطلاق مباراة الزمالك ويانج أفريكانز التنزاني في ذهاب دور الـ 64 لدوري أبطال أفريقيا، يذكر أنه حرص لاعبو الفريق الأبيض على إظهار مشاعر الحزن على شهداء بورسعيد في واقعة مباراة المصري المؤسفة من أجل توضيحهم لمسانده زملائهم في القلعة الحمراء بالشعور بالحزن على جميع الشهداء.

خاص - أحمد على مطلوب فى الدورى الأمريكى


دخل ناديان من الدورى الأمريكى لكرة القدم فى مفاوضات جادة مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى أحمد على وذلك من أجل إتمام التعاقد معه ولو حتى على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد .

وكانت بداية المفاوضات من قبل نادى سان لويس الذى يرغب فى إتمام التعاقد معه ثم دخل نادى شيكاغو فير أيضاً فى مفاوضات لضمه .

وأفاد مراسل "مدونة جول كورة" أن المخاطبات الرسمية ستبدأ مع النادى الإسماعيلى بعد أن شاهد الناديين عدد من اللقطات الخاصة يمهاجم المنتخب المصرى .

ومعروف أن القيد فى الدورى الأمريكى سيفتح مع بداية شهر مارس حيث أن الدورى يبدأ مع الشهر القادم وينتهى فى نوفمبر .

وقد تساعد الظروف التى تمر بها الرياضة المصرية النادى الإسماعيلى فى سرعة إتمام الصفقة خاصة وأن مسؤلى الإسماعيلى لم يمانعوا فى إعارة أو بيع اللاعبين خارج مصر لما فى ذلك يمثل فائدة للنادى واللاعب نفسه .

خضيرة إلي ليفربول الموسم المقبل


كتب:علاء السيد
يدخل نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات جادة مع الفريق الملكي من أجل التعاقد مع "سامي خضيرة" نجوم الوسط الألماني لريال مدريد.

حيث أكدت تقارير إسبانية أن "كيني داجليش" مدرب ليفربول يسعي جاهداً لضم خضيرة من الريال .

وتمكن خضيرة من المشاركة في 18 مباريات هذا الموسم للفريق الملكي ، وتتناول أخبار عن غضب اللاعب من مورينيو بسبب لومه على الهزيمه من ليفانتي أمام الجميع.

البالغ 24 عام جزء مؤثر في فريق المرينغي هذا الموسم ، و على ما يبدو أنه وضع شكواه جانباً كما أن ريال مدريد افترق بصدارة ترتيب الدوري الأسباني عن المركز الثاني برشلونة بـ 10 نقاط .

و يفكر النجم الأللماني من الخروج من البرنابيو عقب نهاية هذا الموسم دون العلم لفكرته المستقبلية في الرحيل إلي أي فريق.

يذكر أنه يحتل ليفربول المركز السابع حالياً بالبريميرليج بفارق 21 نقطة عن المتصدر مانتشستر سيتي ، وهو ما دفع داجليش مدرب الفريق من إستهداف العديد من اللاعبين من أجل تقوية الفريق لـ الموسم القادم .

المصدر:مدونة جول كورة

بالفيديو .. الزمالك الإفريقى يعود من تنزانيا بتعادل ثمين




 
استطاع الزمالك ان يعود من تنزانيا بتعادل إيجابى ثمين حيث انتهت مباراته مع يانج افريكانز بالدور التمهيدى لدورى ابطال إفريقيا بهدف لهدف ، وكانت المباراة متكافئة كثيراً وأدت تغييرات المعلم فى زيادة قدرة الزمالك وفاعليته الهجومية .
 
 
الشوط الأول : 
 
 بدات المباراة سريعة وقوية من الجانبين حيث حاول كل فريق من البداية ان يستحوذ على الكرة ولكن دون خطورة، وفى الدقيقة 11 يحصل اللاعب اينجاساوا قائد فريق يانج افريكانز على اول إنذار بعد عرقلته لإسلام عوض فى وسط الملعب، وانقطع الصوت والصورة من المصدر حيث لا يزال الارسال التليفزيونى فى افريقيا سىء للغاية.
 
 جاءت فرصة لرزاق وصدها الحارس واخرى سقطت من يد عبدالواحد السيد ولم تجد من يتابعها كما ان هناك جماهير كتيرة تشجع الزمالك وهى جماهير سيمبا الغريم التقليدى ليانج افريكانز فى تنزانيا ، وبالدقيقة 27 ينفرد اتومويسى بالمرمى التنزانى ويصوب الكرة التى كادت ان تصبح هدف ولكن انقذها الحارس ببراعه ويمنع الزمالك من التقدم.
 
 سدد اسلام عوض صاروح بالدقيقة 34 خرجت بجوار المرمى ، اجرى الزمالك أول تغييراته بالدقيقة 36 إسلام عوض للإصابة ونزول محمد عبد الشافى ، وعند الدقيقة 37 هاميس كيزا يحرز الهدف الاول  ليانج افريكانز بعد ان انطلق وصوب كرة خادعة ورائعة فى الزاوية البعيدة لحارس الزمالك تصطدم يالقائم وتدخل المرمى.
 
 هدد يانج أفريكانز مرمى الزمالك مرتين بعد الهدف اخطرهم بالدقيقة 40 حين تلقى المهاجم كرة عرضية وسددها وهو داخل منطقة الجزاء انقذها عبد الواحد ببراعة، وحاول الزمالك خلال الخمس دقائق المتبقية من الشوط الأول ان يهاجم ويعوض الهدف ولكن بلا خطورة ، واعلن الحكم صافرة نهاية الشوط بتقدم يانج افريكانز بهدف .
 
الشوط الثانى : 
 
 حاول الزمالك ان يعوض فرق الهدف ويتعادل فبدأ لاعبيه فى زيادة رتم اللعب وزاده سرعة، وحصل عثمانى على الإنذار الثانى فى اللقاء بالدقيقة 54 بعد عرقلته محمد عبد الشافى ، التغيير الثانى للزمالك بالدقيقة 59 بخروج أحمد جعفر ونزول عمرو زكى .
 
 اجرى حسن شحاتة تغييره الثالث بالدقيقة 66 بخروج صبرى رحيل ونزول حازم إمام العائد بعد غياب طويل، هدأت المباراة واتضح بأن الزمالك يحاول ان يخرج مهزوماً بهدف وحيد يسهل عليه تعويضه فى مباراة العودة بعد اسبوعين ، بالدقيقة 75 تلقى عمرو زكى بينية رائعة من إبراهيم صلاح ونجح فى تسديدها من اسفل الحارس رائعة فى المرمى ويتعادل الزمالك.
 
انطلق الطائر حازم إمام نحو مرمى يانج افريكانز وتمت عرقلته وبدلاً من أن يحتسب الحكم خطأ ليه احتسبها بغرابه عليه مع إنذار أول بالدقيقة78 ، ونجح إمام فى التقدم مرة اخرها وانقذها شعبان حارس المرمى ، ثم رد الفريق التنزانى بهجمة خطيرة انقذها عبد الواحد السيد ببراعه، ومرت الدقائق العشر الاخيرة هادئة وحاول الزمالك ان يحافظ على النتيجة والافريكانز يحاول الخروج متقدم ولكن بلا خطورة .
 
 احتسب الحكم 5 دقائق وقت بدل ضائع ، حاول فيها الفريق التنزانى أن يفوز بالمباراة ولكن يطلق الحكم الإثيوبى صافرة نهاية اللقاء بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

المصدر:مدونة جول كورة