اخبار سريعة

الجمعة، 2 سبتمبر 2011

رسمياً: درينثي إلى الدوري الانجليزي


رسمياً: درينثي إلى الدوري الانجليزي
أعلن الموقع الرسمي لريال مدريد عن انتقال لاعبه رويستون درينثي إلى صفوف فريق إيفرتون الإنجليزي.

وخرج الهولندي تمامًا من حسابات مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو ولم يشارك في أي حصة تدريبة مع ريال مدريد هذا الموسم بعد العودة من هيروكليس.

ولم يكشف الموقع الرسمي تفاصيل و مدة التعاقد مع الفريق الإنجليزي حتى وقتنا هذا.

رامي ربيعة: سعيد بثقة جوزيه.. وأحلم بالفوز ببطولة إفريقيا


رامي ربيعة
رامي ربيعة
بعد الدفع به في مباريات الفريق ومشاركته في مركز الليبرو واشادته الدائمة بالمستوى الذي ظهر عليه مؤخرا في مباراة المولودية في دوري ابطال افريقيا، أعرب رامي ربيعة مدافع الأهلي الصاعد عن سعادته بالثقة الكبيرة التي منحها له البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني.
وأكد ربيعة أنه يحلم بأن يحقق الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي، خصوصا أنه يعتبر أصغر اللاعبين المشاركين في الفريق وأنه يتمنى أن يواصل حصد البطولات مع الفريق بعد أن فاز مع الفريق بالدوري في الموسم الماضي.

عاجل سرقة فيلا عبد ربة


حسني عبد ربه
أجل حسني عبد ربه نجم الإسماعيلي ومنتخب مصر، رده على العرض الذي قدمه له يحيى الكومي رئيس النادي، إلى يوم غد السبت، وذلك بسبب إنشغاله بواقعة تعرض الفيلا التي يقطنها للسرقة قبل يومين.

وكان الكومي قد عرض على اللاعب تجديد عقده مرة أخرى بعد إنهيار الإتفاق المبرم بين الطرفين قبل شهر بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي، ولكن هذه المرة في مقابل 2.5 مليون عن الموسم الواحد، وهو مبلغ يقل كثيراً عن ذلك الذي تم عرضه في المرة الأولى.

وعلم goalkoraأن اللاعب أجل الرد على العرض الجديد حتى يوم غد أو الأحد على أقصى تقدير، وذلك بسبب إنشغاله في واقعة سرقة فيلته والتي تسببت في فقدانه مبالغ مالية كبيرة وعدد من الأجهزة الكهربائية.

وعلى الرغم من الإعلان الرسمي للزمالك بإغلاقه ملف التفاوض مع اللاعب، إلا أن الإتصالات مازالت جارية بشكل شبه يومي من أجل إنهاء الصفقة وإقناع اللاعب بعدم معقولية مطالبه المادية التي لن يرضى بها أي ناد آخر.

ويعد عبد ربه محل إهتمام كبير أيضاً من المصري البورسعيدي، فيما يرصد الأهلي الموقف وتطورات المسألة ليدخل الصراع حال إتخذ قراره النهائي بالتعاقد مع اللاعب.

المعلم يستبعد غانم ويضم 19 لاعب فقط لمعسكر النمسا






يطير فريق الزمالك إلى معسكر النمسا صباح السبت وتضم البعثة 19 لاعبا فقط بعد استبعاد لاعبي المنتخب الأولمبي ولاعبين أخرين لظروف مختلفة من السفر.
واستبعد حسن شحاته المدير الفني للزمالك الظهير الأيمن أحمد غانم سلطان من قائمة الفريق المتوجهة إلى النمسا في إطار إستعدادات الفريق الأبيض لإنطلاق الموسم الجديد.
وكان الزمالك قد قيد غانم في القائمة الأولية للفريق بغرض بيعه ومن أجل حفظ حقوقه المالية لعدم رحيل اللاعب مجاناً. وتعقد موقف اللاعب بعد عدم بيعه حتى الآن.
وتضم قائمة المسافرين اللاعبين: عبد الواحد السيد - محمود عبد الرحيم "جنش" - أحمد سمير - محمد عبدالشافي - حازم إمام - محمود فتح الله - صبرى رحيل - إبراهيم صلاح – علاء علي - أحمد الميرغني - شيكابالا - أحمد جعفر - عمرو زكى، والجدد هاني سعيد وحسين حمدي ومحمد سعيد قطة والغاني كريم الحسن، ولاعبي الشباب وأحمد السيد ومحمد محسن.
وسيتخلف من الجدد الثنائي أحمد حسن المتواجد مع المنتخب الأولمبي وصلاح سليمان القادم من غزل المحلة والذي قد لا يلحق بالمعسكر بسبب التأشيرة.
كما سيغيب لاعبي المنتخب الأولمبي وهما حسام عرفات وعمر جابر وأحمد توفيق للزواج ومحمد إبراهيم لظروف خاصة.
وكان الزمالك قد خاض مرانه الأخير بعد ظهر الجمعة وسيتجمع اللاعبون صباح السبت للسفر إلى النمسا.