اخبار سريعة

الاثنين، 16 أبريل 2012

ريال مدريد قد يدخل التاريخ بالكلاسيكو


احرز ثلاثي فريق ريال مدريد الاسباني كريستيانو رونالدو، غونزالو هيغوايين وكريم بنزيما 3 أهداف في مباراة فريقهم امام سبورتينغ خيخون في يوم السبت والتي انتهت بنتيجة 3-1 لمصلحة النادي الملكي .
و بهذه الاهداف ، وصل ريال مدريد الى الهدف رقم 107 هذا الموسم في الليغا ليعادل رقم فريق المدرب توشاك القياسي في موسم 1989-1990.
واصبح النادي الملكي بحاجة الى هدف واحد فقط لتحقيق رقم القياسي و دخول التاريخ وقد يحصل الامر في أجمل طريقة ممكنة في المباراة المقبلة للملكي في كلاسيكو الكامب نو امام برشلونة.
و تجدر الاشارة الى ان الثلاثي تمكن من تسجيل 80 هدف للريال في الليغا هذا الموسم من أصل 107 بواقع 41 هدف لرونالدو و21 لهيغوايين و18 لبنزيما.

رسمياً: إعارة عفروتو لبيترو ليول الروماني لمدة شهرين بـ 10 آلاف يورو



وافق النادي الأهلي علي انتقال مصطفي سليم “عفروتو” إلي صفوف فريق بيترو ليول بوليفتي الروماني علي سبيل الإعارة لمدة شهرين.
وأكد حمادة إسماعيل وكيل اللاعب أنه أجتمع مع عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول وأبديا موافقتهما علي انتقال اللاعب إلي الدوري الروماني لمدة شهرين.
ويحصل اللاعب علي خمسة آلاف يورو عن كل شهر يقضيه في النادي الروماني علي أن يتقاض ألف يورو في حال تحقيق فريقه الفوز في أي مباراة من المباريات التي سيلعبها اللاعب.
ولم يحصل الأهلي علي أي مقابل جراء انتقال اللاعب إلي صفوف بيترو ليول ، علي أن يكون هناك تفاوضاً علي بيعه نهائياً في حال تأقلمه مع الفريق الروماني الذي يلعب في الدوري الممتاز.
وقال وكيل اللاعب أن عفروتو وعبد الحفيظ والقيعي وافقوا علي العرض الروماني وسيتم إنهاء إجراءات سفر اللاعب في غضون أيام ليتثني له السفر مطلع الأسبوع المقبل.
ويتبقي للفريق الروماني تسع مباريات في بطولة الدوري سيخوضها اللاعب معه قبل أن يتم الحكم النهائي من قبل مسئولي النادي سواء بعودة اللاعب إلي الأهلي أو التفاوض لضمه.

صفحة بايرن ميونخ تحدث عشاقها المصريون


دعت صفحة بايرن ميونخ عشاقها المصريون بمشاركة المنشور اذا كانوا مستعدين لمباراة نصف النهائى ضد ريال مدريد وصفحتها بها 3.3 مليون عضو .

عاجل ورسمي | ترشيح روني و فان بيرسي للقب لاعب الموسم، وأجويرو يُنافس ويلباك


أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن ترشيحها لمهاجم نادي مانشستر سيتي “سيرخيو أجويرو” لنيل جائزتي “أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب شاب”.
وسينافس المهاجم الأرجنتيني القادم الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد الإسباني عدد من اللاعبين الذين قدموا موسماً استثنائياً مع أنديتهم أمثال “روبن فان بيرسي، واين روني، جو هارت، سكوت باركر ودافيد سيلفا”.
وتميل التوقعات نحو فوز روبن فان بيرسي بلقب أفضل لاعب على الإطلاق نظراً لتسجيله 27 هدفاً في البريميرليج حتى الجولة الـ34 ليُحيي موسم آرسنال في الدوري بعد البداية الصعبة للفريق بالخسارة من ليفربول ومانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز وتوتنهام هوتسبير.
لكن منافسه الأبرز سيكون واين روني الذي قاد مانشستر يونايتد بأهدافه الـ23 لصدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن الغريم “مانشستر سيتي” قبل أربعة جولات على قص شريط نهاية الموسم.
وكان سكوت باركر من ضمن المُرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي إلا أن هبوط فريقه “ويستهام يونايتد” لدوري الدرجة الأولى حال دون تتويجه بهذه الجائزة المرموقة والتي انتزعها الدولي الويلزي “جاريث بيل” بعد مردوده الخرافي مع السبيرس في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
في نفس السياق، رشحت رابطة اللاعبين المحترفين الخماسي (سيرخيو أجويرو، وولكر، أليكس تشامبرلين، دانيال ستوريدج وداني ويلباك) لنيل لقب أفضل لاعب شاب في الموسم، ومن المحتمل أن يظفر بها سيرخيو أجويرو لنجاحه الكبير في أولى مواسمه على الأراضي الإنجليزية وربما يُنافسه داني ويلباك على هذه الجائزة كّونه أكثر الذين حافظوا على مستواهم منذ بداية الموسم حتى الآن.

موامبا لاعب بولتون يغادر المستشفى


خرج فابريس موامبا لاعب وسط بولتون واندرارز من مستشفى لامراض الصدر في لندن يوم الاثنين وقال انه سيبقى للابد مدينا للاطباء الذين أنقذوا حياته.
وتعافى موامبا بشكل لا يصدق بعدما وصف طبيب فريقه المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وضعه بأنه “مات” لمدة 78 دقيقة بعد توقف قلبه أثناء مباراة ضد توتنهام هوتسبير في دور الثمانية لكأس الاتحاد الانجليزي الشهر الماضي.
واحتاج اللاعب البالغ من العمر 24 عاما للتعرض 15 مرة لجهاز الصدمات الكهربية لانعاش قلبه بعد سقوطه فاقدا للوعي في استاد وايت هارت لين في 18 مارس اذار.
وقال موامبا في بيان “بالطبع أنا سعيد لخروجي من المستشفى وأود استغلال هذه الفرصة لاقدم الشكر لكل فرد من أفراد المستشفى لعب دورا في علاجي.”
وأضاف “مستوى الاخلاص والمهنية والخبرة بكل بساطة مذهل وسأكون للابد مدينا لهم. أود أيضا أن أشكر من تمنوا لي الخير من خلال الالاف من رسائل الدعم.”
وتابع قائلا “الان خرجت من المستشفى وأتطلع لمواصلة علاجي وقضاء وقت ثمين مع عائلتي.”
ويأتي خروج موامبا من المستشفى بعد وفاة بيرماريو موروسيني لاعب ليفورنو بعد توقف قلبه أثناء مباراة ضد بيسكارا في دوري الدرجة الثانية الايطالي يوم السبت الماضي.
وسقط موروسيني (25 عاما) أرضا في الدقيقة 31 وأعلنت وفاته بعد وصوله للمستشفى.