اخبار سريعة

الاثنين، 16 أبريل 2012

عاجل ورسمي | ترشيح روني و فان بيرسي للقب لاعب الموسم، وأجويرو يُنافس ويلباك


أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين التابعة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن ترشيحها لمهاجم نادي مانشستر سيتي “سيرخيو أجويرو” لنيل جائزتي “أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل لاعب شاب”.
وسينافس المهاجم الأرجنتيني القادم الصيف الماضي من أتلتيكو مدريد الإسباني عدد من اللاعبين الذين قدموا موسماً استثنائياً مع أنديتهم أمثال “روبن فان بيرسي، واين روني، جو هارت، سكوت باركر ودافيد سيلفا”.
وتميل التوقعات نحو فوز روبن فان بيرسي بلقب أفضل لاعب على الإطلاق نظراً لتسجيله 27 هدفاً في البريميرليج حتى الجولة الـ34 ليُحيي موسم آرسنال في الدوري بعد البداية الصعبة للفريق بالخسارة من ليفربول ومانشستر يونايتد وبلاكبيرن روفرز وتوتنهام هوتسبير.
لكن منافسه الأبرز سيكون واين روني الذي قاد مانشستر يونايتد بأهدافه الـ23 لصدارة الدوري بفارق 5 نقاط عن الغريم “مانشستر سيتي” قبل أربعة جولات على قص شريط نهاية الموسم.
وكان سكوت باركر من ضمن المُرشحين لنيل لقب أفضل لاعب في الموسم الماضي إلا أن هبوط فريقه “ويستهام يونايتد” لدوري الدرجة الأولى حال دون تتويجه بهذه الجائزة المرموقة والتي انتزعها الدولي الويلزي “جاريث بيل” بعد مردوده الخرافي مع السبيرس في بطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.
في نفس السياق، رشحت رابطة اللاعبين المحترفين الخماسي (سيرخيو أجويرو، وولكر، أليكس تشامبرلين، دانيال ستوريدج وداني ويلباك) لنيل لقب أفضل لاعب شاب في الموسم، ومن المحتمل أن يظفر بها سيرخيو أجويرو لنجاحه الكبير في أولى مواسمه على الأراضي الإنجليزية وربما يُنافسه داني ويلباك على هذه الجائزة كّونه أكثر الذين حافظوا على مستواهم منذ بداية الموسم حتى الآن.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: