اخبار سريعة

الاثنين، 27 يونيو 2011

عبد الله السعيد يحاول اللحاق بمباراة الاتحاد

يحاول الجهاز الطبي للإسماعيلي تجهيز عبد الله السعيد مهاجم الفريق للحاق بمواجهة الاتحاد يوم الاربعاء في الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.
وأدى السعيد تدريبات تأهيلية مع الجهاز الطبي يوم الاثنين بعد إصابته بكدمة في القدم في مبارة الفريق الأخيرة أمام الأهلي.
كما غاب عن تدريب الاثنين المهاجم محمد محسن أبو جريشة لشعوره بشد في العضلة الضامة.
وقال جمال الطلي مسؤول العلاج الطبيعي بالإسماعيلي إن هناك شكوك حول قدرة السعيد وأبو جريشة على اللحاق بمباراة الاتحاد.
ولم يستطع حسني عبد ربه ونيدبسي جودين إكمال المران لشعورهما بإجهاد، لكن الطلي أكد مشاركتهما أمام الاتحاد.
ويتواصل غياب محمد حمص قائد الدراويش عن لقاءات الفريق بسبب عدم شفائه من الإصابة بخشونة في الركبة.

حسام حسن يعالج شيكابالا نفسياً ويحذره من الجمهور

محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
يبذل حسام حسن المدير الفنى للزمالك محاولات مكثفة مع محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب فريقه لعلاجه نفسياً، قبل مباراة القمة أمام الأهلى والمحدد لها بعد غد الأربعاء، حيث عقد معه جلسة طويلة خلال معسكر الفريق المقام بمدينة 6 أكتوبر ، أعطاه خلالها بعض النصائح بخصوص القمة سواء فنية أو معنوية.

طلب حسام حسن من شيكابالا، القيام بدوره خلال اللقاء على أكمل وجه كأبرز نجوم الفريق ليصنع الفارق لصالح الزمالك، كما طالب المدير الفنى لاعبه بعدم الالتفات لهتافات الجماهير الحمراء المتوقعة ضده حتى لا يخرج عن تركيزه وعدم الرد عليها لأن الهدف منها إخراجه عن شعوره ليتأثر مستواه الفنى.

من جانبه وعد شيكابالا مديره الفنى بالظهور بشكل طيب خلال اللقاء والتعامل مع الموقف بخبرة والعمل لصالح الفريق.

فى ذات الصدد، تحدث المدير الفنى مع كافة اللاعبين، مؤكداً لهم على أهمية المباراة باعتبارها بطولة خاصة والفوز فيها ضرورى لإسعاد الجماهير البيضاء والتأكيد على جدارة الفريق فى صدارة الدورى طوال الموسم قبل السقوط فى المركز الثانى.

عمرو زكى: مصيرى فى القمة سيتحدد خلال ساعات

عمرو زكى مهاجم الزمالك
مازال الأمل يراود عمرو زكى مهاجم الزمالك فى المشاركة بمباراة القمة أمام الأهلى المحدد لها بعد غد الأربعاء، فى الأسبوع الـ 27 للدورى، رغم عدم انتظامه من بداية معسكر الفريق أمس الأحد.

قال عمرو زكى فى تصريحات خاصة لـgoalkora.blogspot.com  إن الساعات القليلة القادمة ستشهد تحديد مصيره من المشاركة فى المباراة من عدمها، وذلك بناء على نتائج الأشعة التى خضع لها على مدار اليومين الماضيين، مشيراً إلى أن الطبيب المعالج له سيحدد إمكانية مشاركته فى اللقاء، بناء على التقارير، وبعد موافقة الطبيب على مشاركته سيتوجه فوراً لمعسكر الفريق المقام حالياً فى مدينة 6 أكتوبر، ويعرض خدماته على الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن.

كما أوضح زكى أنه توجه إلى طبيب متخصص فى جراحة العظام يوم الخميس الماضى بعلم من الجهاز الفنى والطبى لفريقه، ومنحه الطبيب راحة سلبية لمدة 48 ساعة، بعدما ظهرت شكوك حول إصابته بفتاق فى عضلات البطن، مما تسبب فى تأخر شفائه، ولكن جراح العظام أكد له عدم معاناته من أى إصابة غير عضلية، قائلاً: "خضعت لأشعة جديدة أمس الأحد ستظهر نتائجها مساء اليوم، وبناء عليه يتحدد موقفى من المباراة".

الإسماعيلي يتمسك بالأمل القاري بعد ضياع الدوري

انتهى السباق على لقب الدوري الممتاز هذا الموسم بالنسبة للإسماعيلي، لكن الخوف من ضياع المنافسة في بطولات إفريقيا يجبر الفريق على الاستمرار في التركيز، بحسب أحمد قناوي المدرب العام.
وخسر الإسماعيلي من الأهلي 1-2 في المرحلة الـ26 ليبتعد عمليا عن السباق بفارق 12 نقطة عن الفريق الأحمر، مستمرا في المركز الثالث بـ43 نقطة.
وينافس الإسماعيلي على المركز الثالث مصر للمقاصة واتحاد الشرطة وإنبي والمصري بفروق بسيطة في النقاط، ما يهدد الدراويش.
وقال قناوي لـgoalkora يوم الاثنين :"هدفنا الآن هو الحفاظ على المركز الثالث وربما الارتقاء للمركز الثاني، فالأمر صعب في ظل المنافسة الشديدة".
أضاف "نسعى للحفاظ على مركز يؤهلنا للبطولات الإفريقية الموسم المقبل، الهدف صعب طبعا لأن التقارب في النقاط بيننا والمنافسين شديد".
وكان الإسماعيلي قد ودع الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري من دور الـ16 الأول أمام سوفاباكا الكيني.

الزمالك ينفي التفكير في إقالة التوأم

نفى جلال إبراهيم رئيس الزمالك ما تردد عن نية مجلس الإدارة إقالة الجهاز الفني للفريق، مؤكدا دعمه الكامل للتوأم.
وفقد الزمالك قمة الدوري لصالح الأهلي بفارق خمس نقاط قبل مواجهة الفريق الأحمر يوم الأربعاء في المرحلة الـ27 للمسابقة.
وانتشرت الأقاويل فور الخسارة من المصري البورسعيدي 0-2 بأن الزمالك قد يقيل حسام حسن وجهازه المعاون، ما نفاه النادي الأبيض بشدة.
وقال جلاء إبراهيم فيما أبرزه الموقع الرسمي للزمالك يوم الاثنين :"لدينا ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين على تصحيح الأوضاع خلال المباريات المقبلة .. والبداية من القمة".
وأضاف "أرفض ما تردد عن وجود نية لإقالة الجهاز الفني، وندعم التوأم وباقي أفراد الجهاز للعودة من جديد للقمة".
وأشار إبراهيم إلى أنه وباقي أعضاء مجلس الإدارة سيتجهون إلى معسكر الفريق من أجل مساندتهم وتحفيزهم على الفوز على الأهلي.

أبو علي في الأهلي لضم أولى صفقات الصيف

وصل كامل أبو علي رئيس المصري البورسعيدي إلى مقر النادي الأهلي بالجزيرة للتفاوض على ضم "بعض اللاعبين" بداية من الموسم المقبل.
وقال أبو علي لـgoalkoraمن داخل مقر الأهلي يوم الاثنين :"سأجتمع بمحمود الخطيب (نائب رئيس الأهلي) وعدلي القيعي (مدير التسويق والاستثمار) لبحث ضم بعض اللاعبين من الأهلي إلى المصري"
ورفض أبو علي الإفصاح عن أسماء اللاعبين الذين ينوي ضمهم من الأهلي، لكنه أتبع "جئت للتفاوض بنفسي لأننا نتفاوض بشكل رسمي ونرفض المفاوضات غير المباشرة".
وتتميز علاقة المصري تحت إدارة أبو علي بالقوة مع الأهلي، في ظل صداقة تربطه بالخطيب.
ويضم المصري من بين صفوف الفريق الأحمر السابقين أحمد شديد قناوي وأمير عبد الحميد، بالإضافة إلى معاذ الحناوي الذي انتقل إلى مصر للمقاصة.