اخبار سريعة

الأربعاء، 30 يوليو 2014

إيفرتون يضم لوكاكو رسميا من تشيلسى بـ28 مليون إسترلينى



إيفرتون يضم لوكاكو رسميا من تشيلسى بـ28 مليون إسترلينى

ضم نادى إيفرتون الإنجليزى المهاجم البلجيكى روميلو لوكاكو بشكل نهائى لمدة خمس سنوات مقبلة، فى صفقة تُقدر 28 مليون جنيه إسترلينى، فى صفقة تعد الأغلى على مدار تاريخ انتقالات اللاعبين إلى قلعة "جوديسون بارك".

وكان لوكاكو قد شارك مع إيفرتون الموسم الماضى قادما من البلوز على سبيل الإعارة، فى 31 مباراة سجل خلالهم 15 هدفا، ليكون هداف الفريق ما ساعد إيفرتون على احتلال المركز الخامس فى البريميرليج.

"وايت نايتس" تغيب عن مران حسام حسن الأول مع الزمالك


"وايت نايتس" تغيب عن مران حسام حسن الأول مع الزمالك


كشف أحمد شبرا، أحد قيادات رابطة مشجعى نادى الزمالك "وايت نايتس"، غياب الرابطة عن حضور مران الفريق الكروى المقرر لها السابعة مساء غد الخميس، فى ملعب حلمى زامورا بميت عقبة.

وقال "شبرا"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الرابطة لن تتمكن من التواجد فى مران الغد، بسبب احتفال معظم أعضائه بعيد الفطر المبارك وتواجدهم خارج القاهرة، مشيرا إلى تحديد الرابطة موعدا للتجمع وحضور المران خلال الساعات القليلة المقبلة.

علم الزمالك يُزين مدخل نادى تشيلسى الإنجليزى

علم الزمالك يُزين مدخل نادى تشيلسى الإنجليزى


تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعى

 "فيس بوك"، صورة علم الزمالك مزينا مدخل نادى تشيلسى، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

وكان فريق تشيلسى، الذى يضم بين صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، قد تغلب مساء الأربعاء، على آرنهيم الهولندى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة الودية التى جمعتهما فى إطار استعدادات الفريق اللندنى، لخوض منافسات الموسم الجديد.

برشلونة متمسك بضم مدافع باريس سان جيرمان

برشلونة متمسك بضم مدافع باريس سان جيرمان


أكدت تقارير صحفية ان نادي برشلونة الاسباني مازال متسمك بضم مدافع فريق باريس سان جيرمان البرازيلي ماركينيوس.

وحسب صحيفة"موندو ديبورتيفو" ان برشلونة مستعد لدفع 43 مليون يورو من أجل الضم الاعب


واكدت الصحيفة ايضا ان النادي الباريسي لم يوافق في التفريط في نجمه الشاب.

ولكن تشير تقارير صحيفة اخري ان النادي مضطر لبيع الاعب بسبب الازمة المالية التي يعاني منها النادي خصوصا مع رغبة النادي الشديدة في ضم نجم ريال مدريد ومنتخب الارجنتين انخيل دي ماريا.
يذكر أن لوران بلان المدير الفني لباريس سان جيرمان صرح الاسبوع الماضي أنه عرض علي وكيل اللاعب تمديد عقده مع النادي حتي عام 2020 مع زيادة الراتب، إلا أن اللاعب لم يتخذ قراره حتي الان بشأن الرحيل او البقاء مع النادي الباريسي.

ميسي: الاسد لا يهمه آراء الخراف


ميسي: الاسد لا يهمه آراء الخراف


(سبورت): نشر نجم فريق برشلونة ليو ميسي صورة علي حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام تحوى رسالة غامضة مكتوب فيها "الاسد لا يهمه آراء الخراف".

وقد رجح البعض أن تكون هذه الرسالة ضمن حملة دعائية جديد للاعب. في حين رأى آخرين أن اللاعب أراد توجيه رسالة لشخص ما أو هيئة بعينها، خاصة بعدما تقرر أمس استمرار التحقيقات مع اللاعب ووالده في قضية التهرب الضريبي.

وقد ادت هذه الرسالة إلي العديد من ردود الفعل والتعليقات بعض لحظات من نشرها، حيث بدى البعض مؤيدا للاعب بشكل أعمى دون معرفة المغزى الحقيقي من الرسالة و الآخر رافضا.

مؤتمر صحفي السبت لتقديم حسام حسن مديراً فنياً للزمالك ..والمران الأول الخميس

مؤتمر صحفي السبت لتقديم حسام حسن مديراً فنياً للزمالك ..والمران الأول الخميس



قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رسمياً تعيين حسام حسن مديراً فنياً لفريق الكرة الأبيض خلفاً للمدير الفني السابق أحمد حسام "ميدو"

مساحه اعلانيه


ووافق المجلس الأبيض على جهاز العميد بالكامل والذي يضم إبراهيم حسن مديراً للكرة وطارق السعيد مدرباً عاماً، وعماد المندوه مدرباً لحراس المرمى ووليد بدر مديراً إدارياً.

يأتى ذلك عقب إقالة ميدو منذ ساعات، بسبب الفشل فى دورى أبطال أفريقيا وعدم التأهل له من خلال الدورى باحتلال المركز الثالث، وعلى الرغم من فوزه ببطولة الكأس.