اخبار سريعة

الخميس، 16 يونيو 2011

المهاجم الليبي أحمد الموصلي يتمنى فوز الزمالك بالدوري




الموصلي قد ينضم للزمالك بعد نهاية الموسم
أعرب المهاجم الليبي أحمد الموصلي الذي يقضي فترة اختبار وتأهيل بدني مع الزمالك خلال هذه الفترة عن أمنياته بفوز الفريق الأبيض بمسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وقال الموصلي في تصريحات للموقع الرسمي للقلعة البيضاء "الزمالك هو الأفضل في الدوري منذ بداية الموسم و حتى الأن وهو الأجدر والأحق باللقب".
وقرر حسام حسن المدير الفني للزمالك منح الموصلي ثلاثة أسابيع للتأهيل البدني مع الفريق، لانقطاعه عن التدريبات منذ أربعة أشهر بسبب الأحداث السياسية في ليبيا.
وأكد الموصلي انه سيسعى للعودة لمستواه الفني والبدني في أسرع وقت، مضيفا سعادته الكبيرة لمشاركته في تدريبات الزمالك.
يذكر ان الموصلي كان على وشك الانضمام للأهلي منذ عدة سنوات في عهد مدير الكرة الراحل ثابت البطل، قبل ان يتعثر انضمامه للفريق لرسوبه في الكشف الطبي وقتها

رادار ريال مدريد يراقب دزيكو

إيدن دزيكو مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزىأبدى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لريال مدريد الأسبانى ، اهتمامه بالحصول على خدمات البوسنى إيدن دزيكو مهاجم مانشستر سيتى ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لدعم هجوم الفريق.

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية ، أن مورينيو أبدى استعداده لدفع 20 مليون جنيه إسترلينى ، من أجل ضم دزيكو ، الذى كان يرغب فى التعاقد معه ، منذ أن كان الأخير يلعب فى فولفسبورج الألمانى.

وفشل المهاجم البوسنى فى حجز مكانه له بالتشكيلة الأساسية ، منذ انضمامه لصفوف مانشستر سيتى يناير الماضى ، قادما من فولفسبورج الألمانى مقابل 27 مليون جنيه إسترلينى.

خطة لويف لتجديد الماكينات توقف مشوار بالاك الدولي

ينوي يواكيم لويف المدير الفني للمنتخب الألماني تجديد دماء الفريق، ما سيوقف مشوار المخضرم مايكل بالاك في الفترة المقبلة بحسب قول المدرب.
وقال لويف في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للاتحاد الألماني يوم الخميس: "في الأشهر الماضية ظهر العديد من اللاعبين الشباب ذوي المستويات الجيدة والتي تستحق الاهتمام".
ويعتمد لويف على سامي خضيرا لاعب وسط ريال مدريد – 24 عاما - إلى جانب باستيان شفاينشتيجر نجم بايرن ميونيخ – 27 عاما - في وسط ملعب ألمانيا إلى جانب بعض اللاعبين الشباب.
ويتقدم هؤلاء ماريو جوتزي لاعب وسط بروسيا دورتموند البالغ من العمر 19 عاما، وسيمون رولفز لاعب وسط باير ليفركوزن البالغ من العمر 29 عاما.
وأضاف لويف "بعد بعض الاتصالات مع بالاك توصلنا أنه حان وقت التوقف قبل بداية كأس الأمم الأوروبية المقبلة".
وتستضيف بولندا وأوكرانيا كأس الأمم الأوروبية 2012 في الثامن من يونيو المقبل وحتى الأول من يوليو.
وأشارت بعض التقارير إلى أن أخر مباراة دولية لبالاك مع لويف ستكون في العاشر من أغسطس المقبل أمام البرازيل.
ويملك نجم تشيلسي وبايرن ميونيخ السابق 98 مباراة دولية سجل خلالها 42 هدفا وستكون مباراته أمام البرازيل في حال مشاركته رقم 99 وسيكون في حاجة لمباراة أخرى لدخول نادي المئة مباراة دولية.
وبدأ لاعب وسط باير ليفركوزن حاليا البالغ من العمر 34 عاما مسيرته الدولية في 1999 وساهم في تأهل منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2002 قبل الخسارة أمام البرازيل