اخبار سريعة

الأربعاء، 11 أبريل 2012

رمزى يعلن قائمة الأوليمبياد الأولية والمليئة بالنجوم


اعلن هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الاوليمبى القائمة الاوليه للفريق والتى تستعد لخوض اوليمبياد لندن فى يوليو المقبل.
 
وضمت القائمة عدد من اللاعبين الكبار فى اندية القمة بالدورى  مثل شيكابالا وعصام الحضرى و محمد ابوتريكة  وكذلك من الاهلى وليد سليمان وحسام غالى  وعماد متعب وبجانب الفهد الاسمر ضم من الزمالك محمد عبدالشافي واحمد حسن وعبدالواحد السيد  وحسني عبدربه المعار من الإسماعيلى لإتحاد جدة.
 
ووقع اختيار رمزى كذلك على محمد زيدان نجم هجوم ماينز الألماني على ان يتم إختيار ثلاثة لاعبين فقط منهم لتمثيل مصر فى الاوليمبياد.
 
وجاءت القائمة كالتالى: -
 
احمد عبد الظاهر  - أحمد المحمدي  -  احمد فتحي  -  أحمد حجازي  -  أحمد سعيد حامد - أحمد صبحي - علي فتحي - باسم على ، اسلام رمضان - هاني سعيد -  حسين سيد - إسلام كمال - محمد عبدالفتاح - محمود بلال .
 
محمود علام -  معاذ الحناوي - عمر جابر  -  رامي ربيعة -  سعد الدين سمير  -  صلاح سليمان   -  وائل جمعة  - أحمد عبدالباسط  - أحمد علي  -  أحمد بخيت - احمد حسن  -  أحمد مجدي  -  أحمد اسامة  -  احمد رءوف  -  أحمد سمير فرج  -  أحمد شكري  .
 
 علي عفيفي  -  عمرو زكي  -  عماد متعب  -  حسام عرفات  -  محمد أبوتريكة  -  محمد عبدالشافي  -  محمد ناجي جدو  -  محمد حمدي  -  محمد صلاح  -  محمد زيدان  -  محمود عبد الرازق شيكابالا  - محمود سليمان  -  مروان محسن  -  مصطفي حسن  - مصطفي صديق  - مصطفي عفرتو  -  صلاح عاشور ـ احمد الشناوي   .
 
 عبد الواحد السيد  -  علي لطفي  -  عصام الحضري  -  محمد أبو جبل  -  محمد بسام  - أحمد عيد عبد الملك  -  أحمد توفيق  - عبدالله بخيت  -  عمرو السولية  -  عاشور التقي  -  هشام محمد -  حسني عبدربه  -  حسام غالي  -  حسام حسن  -  إبراهيم صلاح  -  محمد النني  - محمد جمال  -  محمد إبراهيم  - محمد شعبان  -  محمد صبحي  - محمود توبه  -  صالح جمعة  -  شهاب الدين أحمد ، وليد سليمان.

فيديو ـ تيجانا يُحمل سليمان أزمة حراسة المرمي .. والأخير يرد: أنت لا تصلح مدربًا للزمالك


حمل إسماعيل يوسف المدرب العام لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك أحمد سليمان مدرب حراس المرمي السابق مسئولية قيد حارسين فقط في قائمة الفريق الإفريقية مما تسبب في الأزمة التي يُعاني منها الفريق حاليًا بعد إيقاف الحارس عبد الواحد السيد. 

وكان إسماعيل يوسف  قد تحدث فى مداخلة تليفزيونية مع قناة" زووم سبورت" الرياضية عن دور احمد سليمان مدرب حراس المرمى السابق في الأزمة التي يُعاني منها الفريق حاليًا علي مستوي مركز حراسة المرمي بعدما أصر على قيد حارسين فقط فى القائمة الإفريقية. 

وأضاف تيجانا أن الجهاز الفني يحاول التغلب علي هذه المشكلة بالتعاقد مع حارس مرمي أخر بديل لـ جنش بالإضافة إلي تدريب أحمد حسن علي شغل مركز حارس المرمي ليكون بديلاً لـ جنش في المباراة المقبلة. 

علي الجانب الأخر قام سليمان بشن هجوما ضاريا فى مداخلة تليفونية مع قناة "ميلودي سبورت" الرياضية على إسماعيل يوسف الزمالك. 

قائلا أن يوسف لو صدر منه هذا الكلام يعتبر كلام غير مسئول كما أنه لا يصلح أن يكون مدرب عام فى الزمالك وإنما يصلح فى القيادة الفنية لأحد أندية الدرجة الثانية. 

مضيفا: "أنا تركت النادي منذ 3 أشهر والمشاكل الرئيسية فى الجهاز الفني ورائها إسماعيل يوسف وأشياء أخرى فضلا عن الدور السيئ الذي لعبه خلال الستة أشهر وتعرفه الإدارة ولكن لا أحب التحدث عن نادى الزمالك". 

وأختتم: "علي الجهاز الفني للزمالك أن يبحث عن أخطاءه ويتلافاها حتى يتطور أداء الفريق ويحقق النجاحات المطلوبة وإحراز الألقاب ويصل إلي المستوي الذي تأمله الجماهير الزملكاوية، بدلا من أن يجد شماعة يعلق عليها أخطاءه".
 
 

جوزيه فى القاهرة الأحد .. والأهلى يعود للتدريبات غداً على فترتين


تقرر ان يعود البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى للأهلى الى القاهرة الأحد المقبل لقيادة تدريبات الفريق استعداداً لخوض مباراة دور الـ16 بدورى أبطال إفريقيا.
 
وكما جاء بالموقع الرسمى للاهلى ان البرتغالى سافر الى بلاده لقضاء أجازة هناك لعدة أيام للاحتفال بعيد ميلاده الـ66 مستغلاً فترة الراحة التى حصل عليها اللاعبين.
 
 وكان المدير الفنى البرتغالى قد غادر الى بلاده عقب لقاء البن الأثويبى الذى فاز به الأهلى بثلاثة أهداف بدون مقابل وتأهل رسميا الى دور الـ16 الأفريقى .
 
 وفى ذات السياق يعود الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى للتدريب صباح غداً الخميس على فترتين لمدة ثلاثة أيام فى إطار بدء الاستعداد للقاء دور الـ16 فى دورى أبطال أفريقيا والذى لم يحدد طرفه حتى الآن .
 
 حيث من المقرر أن يلعب الأهلى مع الفائز من فريقى الملعب المالى وتونير البنينى .
 
وكان الفريق قد حصل على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على البن الأثيوبى والتأهل الى دور الـ16فى دورى أبطال أفريقيا

مصر تتقدم 6 مراكز فى التصنيف الشهرى للفيفا


 تغير مركز منتخب مصر فى التصنيف الشهري للمنتخبات على مستوى العالم وفق ما اعلنه الإتحاد الدولى " الفيفا " عن شهر أبريل .
 
وكان الشهر الماضى منتخب مصر فى المركز 61 وارتفع 6 مراكز ليحتل المركز 55 على مستوى العالم وعلى المستوى الأفريقي اتحل الفراعنة المركز الثامن على مستوى القارة في تصنيف هذا الشهر بعدما كانت تحتل المركز13 في تصنيف الشهر الماضي.
 
 أما على المستوى العربى فاحتلت مصر المركز الثالث خلف الجزائر وليبيا .
 
وفى التصنيف العالمى استمر منتخب إسبانيا ويليه المنتخب الألمانى وأرجواى أما على المستوى الأفريقي جاء منتخب كوت ديفوار في المركز الأول ومن خلفه جاءت غانا.
 
وجاء الترتيب كالتالى: -


عالميا :
1- أسبانيا
2- ألمانيا
3-أورجواى
4- هولندا
5- البرتغال
أفريقيا : 
1- كوت ديفوار
2- غانا
3- الجزائر
4- مالى
5- زامبيا
عربيا
1- الجزائر
2- ليبيا
3- مصر
4- تونس
5- المغرب

إنيستا محذراً ريال مدريد: الأمور تغيرت !!


أكد أندرياس إنيستا لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني أن الأمور تغيرت كثيراً في بطولة الليجا هذا الموسم بعدما نجح الفريق الكتالوني في تقليص الفارق مع النادي الملكي إلي نقطة واحدة عقب الفوز أمس علي خيتافي.

إلا أنه يري أن ريال مدريد مازال المرشح الأوفر حظًا للفوز باللقب هذا الموسم.

وأشار إنيستا في تصريحات صحفية: "ريال مدريد مازال متصدر الترتيب، لديهم ميزة إضافية عن فريقنا، بالرغم من ذلك لديهم مباراة صعبة غداً أمام أتلتيكو مدريد".

وتابع: "سنقاتل حتى النهاية للفوز باللقب، هذا هو ما نريده حقًا".

وأختتم إنيستا تصريحاته قائلاً: "مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد من الدربيات القوية جداً، لكني حتى الآن لا أعرف إذا ما كنت سأشاهد المباراة أم لا".