اخبار سريعة

الجمعة، 14 يونيو 2013

بروسيا دورتموند: قبلنا عرض ريال مدريد لكن ليفاندوفسكي رفض..!


ليفاندوفسكي














كشف الرئيس التنفيذي لبروسيا دورتموند الألماني  “هانز يواخيم فاتسكه” ، على ان ادراة النادي قد وصلت لإتفاق مع ريال مدريد ، ينتقل بموجبه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هذا الصيف الى صفوف النادي الملكي ، الى ان اللاعب رفض العرض.
واشارت  شبكة “سكاي سبورت” ان عرض ريال مدريد كان يقدر بحوالي 30 مليون يورو ، إذ انه بعد ان وصل الناديين لإتفاق بالإجماع ، مارس المهاجم البولندي حقه في الرفض و امتنع عن التفاوض مع ادارة ريال مدريد حول شروط العقد الشخصية.
إذ يقول “هانز يواخيم فاتسكه” ، في تصريح لوسائل الإعلام الألمانية : ” بروسيا دورتموند: قبلنا عرض ريال مدريد لكن ليفاندوفسكي رفض..! ، محادثاتنا مع الريال غير مجدية و هي 0 ! ، هم اتصلو و ابدو اهتماماً ولكن ليفاندوفيسكي لا يريد الا البايرن.”

رسميا: مانويل بيليغريني مدربا لمانشستر سيتي

مدرب ملقة مانويل بيليغريني (Getty Images) 




اعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت ، عن تعيين مانويل بيليغريني مدربا للفريق لـ 3 سنوات القادمة ، دون الكشف عن قيمة الصفقة خلفا للمدرب المقال روبيرتو مانشيني.
ويقول بيليغريني في تصريح له للموقع الرسمي للنادي : ” سعيد جدا بالإنضمام الى نادي بقيمة مانشستر سيتي ، الذي يملك مشروع مستقبلي مهم و طموح جدا ، اتمنى ان اقدم فيه الإضافة.”
ووصل المان سيتي لإتفاق مع بيليغريني منذ مدة ، الى ان المدرب التشيلي كان يسعى إلى تجنب دفع تعويض قيمته (3.2) مليون جنيه استرليني بموجب العقد الذي كان يربطه مع نادي ملقا ، لكن بعد اعلان النادي الأندلسي اليوم التعاقد مع المدرب الألماني  “بيرند شوستر” ، فإن هذا الشرط اصبح غير معمول به ، ليعلن المان سيتي بدوره رسميا التعاقد مع بيليغريني.

مهاجم الزمالك السابق ينتقل للدورى الألمانى

الاعب محمد امين عودية


نجح محمد أمين عودية مهاجم وفاق سطيف الجزائري و الزمالك السابق ، فى التعاقد مع نادي "دينامو دريسدن" الذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الألماني.

و أكدت بعض الصحف الجزائرية صباح اليوم أن مهاجم منتخب الخضر سيتقاضى 500 ألف يورو ، وسيمتد العقد لمدة موسمين بين الطرفين.

و من المنتظر أن ينضم "عودية" بشكل رسمي إلى الفريق الألماني خلال شهر أغسطس المقبل بعد إنتهاء تعاقده مع وفاق سطيف.




صحيفة : هذا الثنائى السبب فى إعلان "بركات" اعتزاله !!



قرر محمد يوسف المدير الفنى للنادى الاهلى ، الدخول فى محاولات جادة لإثناء محمد بركات نجم الفريق عن قرار اعتزاله المفاحىء ، ليؤكد "الزئبقى" ان قراره نهائى لا رجهة فيه .

و اكدت جريدة "التحرير" فى عددها الصادر صباح اليوم أن السبب فى قرار اللاعب هو الثنائى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وهادى خشبة مدير قطاع الكرة، خصوصاً أنهما تعاملا معه بطريقة غير لائقة كأنه ناشئ وليس لاعبا كبيرا فى الفريق ساهم فى الحصول على كثير من البطولات .

كما أبدى بركات عدم إقتناعه بالمقابل المادى الذى سوف يحصل عليه خلال الموسك القادم ، الذى رأى أنه لا يتناسب مع اسمه وعطائه بصرف النظر عن الظروف التى يمر بها النادى والأزمة المالية التى يعانيها ورأى بركات أنه كان يجب تكريمه بشكل يتناسب معه مثلما حدث مع عديد من اللاعبين.

يذكر أن اللاعب تلقى خلال الفترة الأخيرة العديد من العروض الإعلامية المُغرية ، من جانب عديد من القنوات الفضائية وجميعها بمقابل مادى أكبر مما يحصل عليه فى الأهلى، بالإضافة إلى إتفاقه على تقديم برنامج تليفزيونى خلال شهر رمضان على إحدى القنوات الفضائية مقابل عرض مغرٍ جدا.

48 ساعة تفصل الزمالك عن ضياع هذه الصفقة!!




على الرغم من الأنباء التي انتشرت خلال الأيام الماضية بإقتراب إنتقال حسن جمعة الظهير الأيسر لفريق الجونة إلى نادي الزمالك خلال الموسم القادم، لكن يبدو ان الساعات القليلة القادمة ستشهد صدمة قوية لمسئولي وجماهير القلعة البيضاء.

وأكد حسن جمعة في تصريحات لموقع "مدونة جول كورة " انه سيوقع على عقود التجديد لفريق الجونة يوم السبت القادم ، بعد مماطلة مسئولي الزمالك معه خلال الفترة الماضية بشأن إنهاء ملف التعاقد وحصوله على مقدم التعاقد ، بعد المواعيد العديدة التي سبق وحصل عليها.

وأشار لاعب الجونة إلى انه سبق وحصل على وعدا بحصوله على مقدم التعاقد يوم الأثنين الماضي لكنه انتظر دون أي تحرك من قبل الإدارة البيضاء ، مشددا على ان مماطلة وتجاهل مسئولي الزمالك له ، جعله على مقربة من تجديد تعاقده مع الجونة ، بعد الجلسة التي عقدها مع أحمد الصحيفي المشرف على فريق الكرة بالنادي الساحلي وتم الإتفاق خلالها على بنود التعاقد على ان يقوم بالتوقيع على عقود التجديد بشكل رسمي يوم السبت المقبل.

رسميا...الزمالك يعلن بديل "فييرا" في هذا الموعد




قرر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك، عقد إجتماعا عاجلا مع لجنة الكرة برئاسة حمادة إمام، للإستقرار على بديل البرتغالي جورفان فييرا المدير الفني الحالي للفريق الأبيض والذي أعلن رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري، رافضا تمديد تعاقده مع نادي الزمالك بسبب الأزمات والمشاكل التي يعاني منها الزمالك.

وهناك العديد من الأسماء المطروحة على الإدارة البيضاء ما بين مدربين مصريين وأجانب، ويأتي البرازيلي كامبوس على رأس المرشحين لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم القادم ، ونال اسم كامبوس إشادة وتأييد شديد من قبل بعض أعضاء لجنة الكرة بالزمالك وعلى رأسهم إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة الكرة بالزمالك.

وعلى الجانب الآخر رفض ممدوح عباس فكرة عودة التوأم من جديد لتولي المسئولية الفنية للزمالك، بسبب الأزمات والمشاكل الموجودة بين التوأم وعباس وقت ولايتهما السابقة، كما ظهر وبقوة اسم فاروق جعفر المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش ، لخلافة فييرا داخل القلعة البيضاء.