اخبار سريعة

الجمعة، 5 يوليو 2013

السيتي مهتم بضم مدافع الريال


بيبي مدافع ريال مدريد



حسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" الانجليزية اليوم ان نادي مانشتر سيتي الانجليزي مهتم بالحصول علي خدمات المدافع البرتغالي بيبي ومدافع ريال مدريد.

واكدت الصحيفة ان المدرب الجديد للسيتي مانويل  بليجريني مهتم بالتعاقد مع اللاعب وانه يحتاج لمدافع جديد بعد رحيل الدولي الايفواري كولو توريه الي ليفربول وان جون ليسكوت باقي له سنة واحدة مع الفريق لكن كما أكد  النادي الاسباني انه لن يستغني عن الاعب بأقل من عشرون مليون يورو وقال بليجريني للصحيفة : بيبي من افضل المدافعين في الدوري الاسباني، على الرغم من سمعته باعتباره شخص متهور. وانه سيكون في غاية السعادة عندما يأتي الاعب الي السيتي وفي الوفت نفسه اكد نادي أرسنال الانجليزي اهتمامه الشديد بالاعب وانه سيتقدم بعرض رسمي للريال لضم الاعب

عبدربه: وجهتي القادمة في الخليج



قام حسنى عبدربه لاعب وسط فريق نادى الاسماعيلى بابلاغ مسئولو النادى عن تلقيه عرض من نادى السالمية الكويتى وذلك من أجل الانتقال الى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل .
 

وترك عبدربه القرار فى يد ادارة الدراويش من أجل اتخاذ القرار سواء بالبيع النهائى او على سبيل الاعارة لمدة عام على أن يعود مرة أخرى الى صفوف الاسماعيلى .
 

الجدير بالذكر ان حسنى عبدربه كان قد أصيب بقطع فى الرباط الصليبى ومازال فى فترة العلاج الطبيعى حتى الأن ، ويعتبر اللاعب أحد مصادر الدخل لتمويل النادى نظرا لقيام ادارة الدراويش باعارة عبدربه كل عام للاستفادة ماليا .

بطل البرتغال يطلب التعاقد مع حارس الزمالك

احمد الشناوي حارس الزمالك ومنتخب مصر



دخل نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في مفاوضات قوية مع أحمد الشناوي حارس مرمى فريق الزمالك ، تمهيد للتعاقد معه بداية من الموسم القادم ، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق البرتغالي.

ووفقا لتقارير إعلامية فان سبورتنج لشبونة كثف من مفاوضاته مع الحارس في الساعات الماضية للظفر بخدمات أحمد الشناوي ، خاصة وان إعارته للزمالك تنتهي بنهاية الموسم الجاري ، ويرفض الحارس البقاء مع الزمالك في الموسم المقبل ، بسبب جلوسه المستمر على دكة البدلاء.

ومن المنتظر ان يدخل مسئولو سبورتنج لشبونة في مفاوضات رسمية مع نادي المصري البورسعيدي في الأيام المقبلة ، للتعرف على مطالبهم المادية مقابل الحصول على خدمات الشناوي.

الزمالك يقترب من "سفاح" الشرطة



أبدى مسئولو نادي اتحاد الشرطة موافقتهم على انتقال خالد قمر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى صفوف الزمالك الذي أبدى رغبته في ضم اللاعب بداية من الموسم الجديد .

و أعلن محمد حلمي المدير الفني للفريق موافقته على رحيل اللاعب خلال الجلسة التي عقدها معه مجلس الإدارة ، ليتنازل اللاعب عن عن باقي مستحقاته لدى الفريق للرحيل للفارس الأبيض .

تجدر الإشارة إلى أن نادى الشرطه اشترط الحصول على المقابل المادى الخاص بالصفقة "كاش" و بدون أقساط .