اخبار سريعة

الثلاثاء، 11 يونيو 2013

مدافع مصر السابق يقترب من تدريب فريق تركي !







أكد عبد الظاهر السقا القائد السابق لمنتخب مصر الأول خلال حلقة الأمس من برنامج " كورة كل يوم " مع الإعلامي كريم حسن شحاتة أنه سيفجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال الفترة المقبلة .

و أفصح السقا عن المفاجأة بنوع من المحايلات من مقدم البرنامج ، حيث قال : " سأتولى تدريب أحد أكبر الأندية في الدوري التركي و هو فريق فنربخشة ، حيث اُفضل ممارسة العمل التدريب في أوروبا بسبب الظروف الصعبة الحالية في مصر " 
 .

و تمنى نجم المنصورة و إنبي و بشكتاش التركي  السابق أن تتم هذه التجربة و أن يحالفه التوفيق في حال توليه المسئولية الفنية للعملاق الترلاكي بداية من الموسم المقبل .  

بالفيديو | زيدان يعلن عن أمنيته في الإنضمام لنادي كبير بالدوري المصري






أعرب النجم محمد زيدان عن أمنيته في اللعب بالدوري المصري لأحد الأندية الكبرى التي تشارك في بطولات الأندية الإفريقية و التي تستطيع توفير راتبه و المقابل المادي الذي كان يتقاضاه في أوروبا .

و أضاف زيدان لبرنامج هنا العاصمة مع شادي محمد : " أنا لم ألعب في الدوري المصري من قبل و شرف لي أن أخوض تلك التجربة مع أحد الأندية الكبيرة في مصر " .

و تطرق زيزو للحديث عن منتخب مصر موضحاً حقيقة خلافه مع برادلي ، حيث قال : " الإصابات هي التي أبعدتني عن المنتخب الوطني و لا يوجد أية خلافات بيني و بين برادلي ، فهو رجل متفاهم للغاية ، و تحدثت معه من قبل بشأن عدم إستطاعتي خوض إحدى مباريات الرسمية للفراعنة خوفاً من الإصابة و هو الأمر الذي تفهمهه بشكل كبير " .

و إختتم حديثه متمنياً العودة للمنتخب من جديد في ظل النتائج الرائعة بمشواره بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم و إقتراب تحقيق حلم ملايين من الشعب المصري بالوصول لمونديال 2014 بالبرازيل .
 

48 ساعة تفصل اعتزال "بركات " عن الساحرة المستديرة





أعلن محمد بركان نجم النادى الاهلى عن نيته فى اعلانه اعتزال كرة القدم نهائيا هذا الموسم وذلك خلال 48 ساعة .
 

وكان اللاعب قد أكد فى تصريحات صحفية لـ"بواية الوفد" انه قد قرر الاعتزال نهائيا ورفض تجديد تعاقده مع النادى الاهلى والذى ينتهى بنهاية هذا الموسم .
 

كما أوضح الزئبقى انه حتى الان لم يبلغ لجنة الكرة بقرار الاعتزال كما أشار الى انه لم يستقر على عقد مؤتمر صحفى لاعلان خبر اعتزاله من عدمه .


الجدير بالذكر ان وكيل اللاعب حازم الحديدى قد أكد فى الفترة الماضية عن نية بركات فى الاعتزال بنهاية هذا الموسم وهو ما أكده اللاعب .

أزمة كبيرة تهدد اقامة "الدورة الرباعية" لتحديد بطل الدورى !






يبدو ان اقامة المربع الذهبى يدخل فى نفق مظلم لعد الازمة العنيفة التى تواجه اقامتها وذلك فى ظل رغبة الاندية المشاركة فى الدورة الرباعية باعتبار ان اللقاء فى المربع الذهبى يقام على ارضها وذلك من اجل وضع اعلانات الرعاة الخاصة بها حتى تحقق اكبر عائد لها .
 

وتتمسك الاندية بهذا الطلب حيث تريد الاربع اندية ان تضع اعلانات الرعاة الخاصة بها مما يهدد البطولة من اقامتها  فى ظل اصرار الجميع باعتبار اى مباراة هى  تقام على ارضه حتى تحقق الاندية اكبر عائد ممكن من الاعلانات  .
 

ويسعى اتحاد الكرة فى الفترة المقبلة بعقد اجتماع يضم مندوبى الاندية الاربعة المشاركة فى الدورة الرباعية حتى يتم التوصل الى اتفاق نهائى بين جميع الاندية يضمن اجراء البطولة دون اى مشاكل .

الجدير بالذكر أن الاندية التى تأهلت بشكل رسمى هى الاهلى والزمالك والاسماعيلى فى حين يتنافس ناديي انبى وسموحة على حجز البطاقة الاخيرة .

 

الزمالك يستعد للدورة الرباعية بالتدريب على فترتين





قرر الجهاز الفنى بقيادة جورفان فييرا المدير الفنى لنادى الزمالك رفع المعدل التدريبى وذلك فى مران الغد على فترتين على ان تكون الفترة الاولى للتدريب فى العاشرة صباحا ، والفترة الثانية فى السادسة مساءا .


وعاد الزمالك الى التدريبات السبت الماضى وذلك عقب الحصول على راحة سلبية لمدة 12 يوما بعد المباراة التى خسرها امام الاتحاد السكندرى 2/0 .


الجدير بالذكر ان نادى الزمالك يستعد لخوض مباراتى الاسماعيلى وطلائع الجيش وذلك فى ختام منافسات الدورى نهاية الشهر الجارى ثم الاستعداد للدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى هذا الموسم .