اخبار سريعة

الخميس، 6 مارس 2014

موراتا يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

موراتا يقترب من الرحيل عن ريال مدريد
موراتا لاعب الريال
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
يبدو أن أيام الإسباني الشاب ألفارو موراتا على ملعب سانتياغو برنابيو أصبحت معدودة حيث اقترب اللاعب من الرحيل بسبب عدم رضاه عن قلة مشاركاته مع الفريق هذا الموسم.
 
ونشر كادينا سيرا تقريرا يشير إلى أن مصير موراتا مع الفريق الملكي سوف يتحدد في الصيف المقبل وهو إما البيع النهائي أو خروج اللاعب على سبيل الإعارة مع إمكانية تجديد الشراء.

وكان أنشيلوتي قد قرر مسبقا وبالتحديد في يناير الماضي عدم بيع أي لاعب ولكن موراتا اقترب من الرحيل بسبب عدم منحه الفرصة كاملة.

واشار التقرير إلى أن موراتا قد يرحل إلى أندية الدوري الإنكليزي وبالتحديد أندية أرسنال أو توتنهام أو ليفربول ولكن كل هذا يتوقف على ما إذا كان أنشيلوتي وفلورينتينو بيريز سيسمحا للاعب بالرحيل أو البقاء.

نجم ارسنال يغيب لستة أسابيع بسبب الاصابة

 
نجم ارسنال يغيب لستة أسابيع بسبب الاصابة
جاك ويلشير نجم ارسنال
 
سيغيب النجم الانجليزي جاك ويلشاير لاعب ارسنال والمنتخب الانجليزي لفترة ستة اسابيع عن الملاعب وذلك بعد اصابته بكسر في القدم اليسرى . 

وكان اللاعب قد تعرض للاصابة في لقاء انجلترا امام الدانمارك والذي أنتهى بفوز الانجليز بهدف نظيف . 

وذكر ارسنال عبر موقعه الرسمي بأن الفريق الطبي لفريق المدفعجية قام بفحص ويلشاير وتأكد من وجود كسر في الخط الشعري للعظام بالقدم اليسرى والتي تعرض لها اللاعب امام الدانمارك فحدد الفريق الطبي فترة ستة أسابيع كمدة سيغيب فيها ويلشاير عن الملاعب . 

يذكر أن الاصابة حدثت في وقت مبكر من اللقاء حيث اصطدم ويلشاير مع الدانماركي دانييل أجر مدافع ليفربول .

روبن قد يرحل عن البايرن في الصيف



مدونة جول كورة
أرين روبين

قالت بعض التقارير الصحفية اليوم أن اللاعب آرون روبن اللاعب الهولندي لفريق بايرن ميونخ الألماني قد يرحل في الصيف القادم عن الفريق البافاري.

وقال التقرير الذي نشره موقع فوتبول دايركت أن بيب غوارديولا قد يتخلى عن نجمه من أجل فكر المدرب الأسباني والذي يرغب أن يعطي فرصة للاعبين الشبابز

وأضاف التقرير أن غورديولا قد يفعل نفس ما فعله في برشلونة عندما تخلى عن الثلاثي الهجومي وغيرهم بثلاثة آخرين يقودون الفريق الكاتلوني حتى الآن.

الجدير بالذكر أن روبن متألق بشدة في الموسمين السابقيين مع البايرن وقضاهم للثلاثية الموسم الماضي.

ثلاثي مدريد علي رادار يوفنتوس

دي ماريا


تورينو /أ ش أ/ ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت الإيطالية، اليوم الخميس، أن نادي يوفينتوس متصدر الدوري الايطالي مهتم بضم ثلاثة لاعبين من ريال مدريد الإسباني خلال موسم الانتقالات الصيفية.
واضافت الصحيفة ان بطل الاسكوديتو فى الموسمين الماضيين يسعى لضم الارجنتينى انخيل دى ماريا والبرتغالى فابيو كوينتراو والاسبانى الصاعد موراتا وأنه يشعر أنه فى حالة نجاحه فى ضم هذا الثلاثى سيكون مؤهلا للمنافسة على دورى الابطال الموسم المقبل.
واوضحت الصحيفة الايطالية أن المدير الرياضى لنادى السيدة العجوز بيب ماروتا توجه امس الاربعاء الى مدريد لالقاء نظرة على الثلاثى على الطبيعة.
ويحظى الثلاثى بتقدير كبير من جانب المدير الفنى لليوفى انطونيو كونتى الذى يدرس تغيير طريقة لعب الفريق الموسم المقبل من 3-5-2 حاليا الى 4-2-3-1 أو 4-3-3.

برشلونة يدرس الإستغناء عن ألفيش


مدونة جول كورة
داني الفيش
برشلونه /أ ش أ/ ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية على موقعها الأليكتروني، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة قد يبيع مدافعه الأيمن دانى الفيش ولاعب خط الوسط اليكس سونج في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيع النجم البرازيلي سوف يمثل مفاجأة أكثر من التخلص من لاعب خط الوسط الكاميروني الذي يبدو انه خارج حسابات المدير الفني الأرجنتيني تاتا مارتينو.
وتابعت الصحيفة أن النادي يدرك تمامًا أن هذا هو الوقت المناسب لعرض الفيش للبيع حيث ان مازال امامه عام فى عقده والمشكلة التى تواجه النادى هى راتبه المرتفع خاصة وانه تخطى الثلاثين عاما وهو ماقد يجعل كثير من الاندية تحجم على التقدم بعروض لضمه.