اخبار سريعة

الاثنين، 20 فبراير 2012

خاص – سليمان يغيب عن الزمالك شهر بسبب الغضروف


اكد صلاح سليمان مدافع الزمالك والمنتقل من المحلة بداية الموسم انه سيغيب عن فريقه والمنتخب الاوليمبى لمدة شهر بسبب إصابته بغضروف الركبة.
 
وقال سليمان لـ goalkora بأنه تعرض لتلك الاصابة فى مباراة الاسماعيلى التى لعب منها شوط واحد وتم الغاؤه بسبب احداث بورسعيد بين الاهلى والمصرى وجاء تشخيص الدكتور أحمد عبد العزيز طبيب المنتخب بأنه غضروف ".
 
وكانت هناك انباء قد تناثرت بأن اللاعب سافر مع فريقه لتنزانيا وانه يعانى من كدمة بسيطة بالركبة ولكنه لم يسافر وسيخضع لعملية جراحية بالغضروف يوم الخميس المقبل .

خاص..الصقر: حاولت اقناع بركات بالعدول عن الاعتزال


أكد احمد حسن قائد المنتخب الوطنى ولاعب نادى الزمالك  انه أجرى إتصالاً بمحمد بركات لاعب الاهلى لاقناعه بالعدول عن قرار الاعتزال الذى اتخذه بعد مجزرة بورسعيد.
 
وأفاد مراسل  goalkora بأن حسن قال خلال مؤتمر صحفى عقد اليوم الإثنين  بملعب بتروسبورت:"اتصلت ببركات بعدما قرأت خبر اعتزاله ، واخبرته بالتروى و الهدوء وعدم اتخاذ اى قرار انفعالى ، ولكنه لم يرد على برد قاطع".
 
وحضر بركات المران الاول للأهلى اليوم الذى شارك فيه جميع اللاعبين باستثناء الزئبقى الذى اجتمع بالطبيب النفسى محمد فكرى وغادر النادى.
 
وعن الغاء مباريات المنتخب الودية الثلاثة اكد حسن الخبر الذى أنفرد به goalkora  مساء أمس الأحد بمحاولته الاتصال بوزير الداخلية لمناقشته فى الامر والتأكيد على ان الغاء النشاط الرياضى سيضر بالسياحة المصرية.

مورينيو يقرر الرحيل عن ريال مدريد


أتخذ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني قراره بالرحيل عن النادي الملكي في نهاية الموسم الحالي.

يأتي ذلك قبل عامين علي انتهاء عقده الحالي مع النادي الملكي.

وحسبما أفادت صحيفة "صنداي تايمز" الإنجليزية فإن جوزيه مورينيو أتخذ قراراً نهائيًا بالرحيل عن فريقه الحالي ريال مدريد عقب نهاية الموسم الحالي.

وأكدت أن المدير الفني السابق لفريقي تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي يرغب في العودة من جديد إلي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويقدم فريق ريال مدريد موسم مميز تحت قيادة مورينيو حيث يحتل صدارة ترتيب الليجا برصيد 61 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن منافسه فريق برشلونة، إلي جانب أدائه الرائع في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي يواجهه فيها فريق سسكا موسكو الروسي في مباراة دور الـ 16 للمسابقة.

خاص- برادلى: ظروف مصر لن تمنعنى من تحقيق هدفى


قرر الامريكى بوب برادلى المدير الفنى لمنتخب مصر انه سوف يقوم بعمل معسكرات طويلة للاعبين إذا ما تم اتخاذ قرار رسمى بالغاء الدورى هذا الموسم .
 
 ونقل مراسل goalkora ما جاء على لسان برادلى خلال المؤتمر صحفى اقيم اليوم الإثنين  بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس حيث قال انه يحترم قرار وزير الداخلية بالغاء المباريات الودية طالما فى صالح البلد ، ولكنه شدد على انه سيجرى معسكرات طويلة المدة فى حال الغاء الدورى.
وتابع برادلى:"الظروف التى تمر بها مصر لن تمنعنى من تحقيق هدفى فى قيادة الفراعنة لكأس العالم 2014 بالبرازيل " ، متمنيا عودة الاستقرار للبلاد الفترة المقبلة.
 
كما كشف برادلى عن انه ينسق بشكل كامل مع مسئولى النادى الاهلى حول لاعبى الفريق الاحمر وقال:"اطمئن من خلال سيد عبالحفيظ مدير الكرة على اللاعبين وحالتهم النفسية والبدنية"
 
وعن ازمة محمد زيدان لاعب ماينز واحتفاله بشكل مبالغ فيه بعد تسجيله اهدافا لفريق الجديد فى الدورى الالمانى ، قال برادلى:"يجب ان نقدر وضع زيدان ، فاللاعب كان غائبا لفترة طويلة عن التهديف ، وسجل 3 اهداف فى اول 3 مباريات يشارك فيها" .

راؤول يحرز هدفه رقم 400 مع شالكة



أعرب المهاجم الأسباني المخضرم "راؤول جونزاليس" نجم فريق شالكة الألماني عن اندهاشه وفرحته الشديدة لتسجيله الهدف ال400 خلال مسيرته في عالم كرة القدم.

وصرح راؤول الذي سجل الهدف الأول خلال فوز فريقه شالكه على ضيفه فولفسبورج 4/صفر مساء أمس الأحد لوسائل الإعلام الألمانية قائلاً: " "كنت أعرف أن هدفي هو رقم 400، ولكني سعيد بالوصول إلى هذا الرقم".

ورغم الرقم القياسي الذي حققه راؤول خلال مسيرته الكروية ولكنه قلل من شأن الإنجاز.

وأوضح "الشيء الأكثر أهمية هو أننا فزنا، لقد حصلنا على النقاط الثلاث".

وتابع "خلال الأسابيع الأخيرة، لم أكن أشعر براحة ولكني أردت أن أواصل المساعدة، لم أقدم أفضل أداء لي ولكن علي أن أفعل، وأتمنى في المباريات المقبلة أن تسير الإنجازات الشخصية مع إنجازات الفريق على نفس النحو الذي سارت عليه أمام فولفسبورج".

وأحرز راؤول /34 عاما/ 323 هدفا مع ريال مدريد الأسباني و44 هدفا مع المنتخب الأسباني و33 هدفا مع شالكه.

يذكر أن راؤول قد أنضم إلى صفوف فريق شالكه في 2010 بعدما أعلن عن مزاولة كرة القدم حتي أخر أنفاسه بعد رحيله عن صفوف بيتهالقديم ريال مدريد.

الزمالك يستقر على الجزائر لإستضافة أفريكانز التنزاني بالبطولة الإفريقية



بعدما رفضت وزارة الداخلية بإقامة مباريات المنتخب الوطني الودية في مصر بالوقت الحالي لسوء الأحةال الأمنية بالبلاد ، أصبح مسئولو نادي لزمالك في حيرة كبيرة فيما يخص مكان إستضافة مباريات إفريقيا.

حيث يتعرض الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة حسن شحاتة لحيرة بعد أن أصبحت إقامة مباراة العودة  للفريق في إياب تمهيدي دوري رابطة أبطال أفريقيا للفريق مع يانج أفريكانز داخل مصر أمراً صعباً للغاية.

ومن المؤكد أن تقام مباراة العودة للزمالك مع أفريكانز التنزاني خارج مصر ، ويفكر مسئولو القلعة البيضاء في المفاضلة بين الجزائر والسودان لغستضافة مباراة العودة.

حيث أكدت صحيفة "قوون" السودانية ان الجهاز الفني للزمالك يفاضل بين  عرضي الهلال ووفاق سطيف الجزائري لاستضافة المباراة وإن كان العرض الجزائري هو الأقوي من أجل تقوية العلاقات بين البلدين من جديد.

يذكر أن تعادل نادي الزمالك مع يانج أفريكانز بتنزانيا بهدف لكل فريق وأحرز هدف القلعة البيضاء عمرو زكي البلدوز العائد بقوة.

goalkora


زانيتي : لقد إنتهي عصر الإنتر


يعيش فريق الإنتر الإيطالي فترة هي الأسوء في تاريخه الكبير بعد تعثره الدائم بمباريات لكاليتشو والدوريات الأوروبية.

حيث تمكن الفريق الملقب بقلعة الأفاعي من جمع نقطة يتيمة في أخر 5لقاءات له بالدوري الإيطالي ليبط إلي المركز السادس تاركاً صراع الأبطال في الكاليتشو والإبتعاد عنه نهائياً.

ومن جانبه أعرب النجم الأرجنتيني زانيتي قائد فريق الأنتر لوسائل الإعلام عن حزنه الشديد من مستوي فريقه في الفترة الآخيرة.

وفي تصريحاته لسكاي سبورت قال الدولي الأرجنتيني: "أنا لا أعرف إذا ما كانت مرحلة تفوق الإنتر قد انتهت أم لا ولكن من المؤكد أننا هيمنّا لفترة طويلة دامت لسبع سنوات تقريبًا على إحراز اللقاب المختلفة وخطفها من الجميع".

وتابع " لا أذكر أن نادٍ آخر استطاع أن يستمر في النجاح كل هذه المدة بالكاليتشو .. في نهاية العام سنعرف إذا ما كانت مرحلة الانتر قد انتهت بالفعل".

وأضاف زانيتي "علينا أن نرد إعتبارنا عبر بوابة دوري أبطال أوروبا .. مباراة مارسيليا ستكون حاسمة ليس فقط لرانييري بل للجميع".

يذكر أنه لميتمكن فريق افنتر بعد رحيل مورينيو من إحراز سوي لقب وحيد وهو كأس العالم للأندية مع المدرب الإسباني بنيتس.