اخبار سريعة

الاثنين، 13 فبراير 2012

بالفيديو - أجمل أهداف الشهر في الدوري الانجليزي.. ونجوم الفرق الكبري يغيبون






اختارت شبكة "بي بي سي" البريطانية أجمل أهداف شهر يناير في الدوري الإنجليزي وغاب عن اختياراتها نجوم الفرق الكبري في المسابقة.
وكان الهدف الوحيد الذي سجله أحد لاعبي الفرق الكبرى في إنجلترا هو هدف روبين فان بيرسي في مرمى مانشستر يونايتد.
وسجل فان بيرسي هدفه بعد هجمة منظمة استمرت لـ15 ثانية لينهي ثلاث تمريرات فقط بدأت من منطقة جزاء المدفعجية.
وغاب نجوم مانشستر يونايتد وجاره سيتي وتشيلسي وليفربول عن الاختيارات.






szólj hozzá: moGM-12012


المصدر:مدونة جول كورة


تيفيز يعود إلى تدريبات مانشستر سيتي!






سيعود الأرجنتيني كارلوس تيفيز إلى تدريبات مانشستر سيتي يوم الثلاثاء بعدما أغلق باب الانتقالات الشتوية دون انتقاله إلى أي فريق.
وكان تيفيز قد ابتعد عن فريقه منذ استبعاده عقب رفضه المشاركة في مباراة سيتي أمام بايرن ميونيخ في سبتمبر الماضي، ولكنه فشل في الانتقال لأي ناد خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وقال بول مكارثي مستشار اللاعب في أوروبا لوسائل الإعلام الإنجليزية "تيفيز سيعود لتدريبات فريقه يوم الثلاثاء بعد الاتفاق مع الجهاز الفني، إنه يريد العودة لكرة القدم فهي الأمر الوحيد الذي يستطيع القيام به".
وتابع "في الموسمين قبل الحالي كان تيفيز هو هداف الفريق، وقد أفضل ما لديه لخدمة مانشستر سيتي".
ودخل تيفيز في خلافات عديدة مع مانشستر سيتي بسبب عدم تأقلمه مع الحياة في إنجلترا في فترات بالإضافة إلى سفره المتكرر لعائلته والغيابات المتكررة عن التدريبات قبل أن يرفض المشاركة بعد بقاءه كبديل أمام بايرن.
وأكمل مكارثي "أنه يريد العودة بقوة ويساهم في تتويج الفريق بالدوري هذا الموسم"

المصدر:مدونة جول كورة

العروض الاوروبية تنهال على لاعبى الترجى


تعانى إدارة الترجى التونسى من مشكلة كبيرة حيث انهالت العروض الخارجية على لاعبيها المشاركين فى بطولة الامم الإفريقية التى كانت مقامة حتى امس فى غينيا الإستوائية الجابون.
 
وكما افادت التقارير أن أغل العروض كانت ليوسف المساكني, وأسامة الدراجي, ومجدي تراوي,وآخر العروض التي وصلت ظهر اليوم الاثنين كان يتعلق برغبة نادي سيون السويسري في ضم صانع الالعاب أسامة الدراجي .
 
وقد أبدى الفريق السويسري استعداده للدخول في مفاوضات مع إدارة الفريق لتمهيد انتقال الدراجي إلى الدوري السويسري قبل بداية استعدادات الموسم المقبل.
 
المصدر:مدونة جول كورة

إبراهيموفيتش: لا تقارنوني بـ فان باستن


رفض المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب إي سي ميلان الإيطالي فكرة المقارنة بينه وبين ماركو فان باستن أسطورة الروسونيري.

وقال إبرا في تصريحات صحفية: "لا يمكن المقارنة بيننا، صحيح أن كلانا لعب في نفس المركز، لكن يبقي زلاتان هو زلاتان".

وأكمل: "مازلت أتذكر المرة الأولي التي شاهدت فيها ماركو فان باستن، كنت في حجرة تغيير الملابس عندما كنت لاعبًا في نادي أياكس أمستردام، وقتها لقد كنت صامتًا تمامًا لم أكن أعرف ماذا أقول".

وأختتم: "مع الوقت تعرفت عليه أكثر، لقد كان مهاجم مثالي، أعتقد أنه شخص رائع كان علي استعداد دائم للاستماع إليك".
أمستردام، وقتها لقد كنت صامتًا تمامًا لم أكن أعرف ماذا أقول". 


بعد "هاتريك" ليفانتي .. رونالدو: كرة القدم لعبة جماعية والفضل يرجع لزملائي



أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالثلاثية التي سجلها أمس في مرمي ليفانتي ليقود فريقه للابتعاد بصدارة الليجا الإسبانية بفارق 10 نقاط كاملة عن فريق برشلونة.

ويحتل رونالدو صدارة هدافي الليجا حاليًا برصيد 27 هدفًا وبفارق 4 أهداف عن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة.

وتحدث رونالدو في تصريحات صحفية قائلاً: "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية، لم تكن البداية جيداً وتلقي مرمانا هدفًا لكننا نجحنا في التعويض والفوز بالمباراة، يجب الحفاظ علي ذلك حتى نهاية الموسم، مازال أمامنا الكثير من المباريات الصعبة".

وأضاف: "الأهداف تأتي نتيجة مجهود فريق بأكمله، لقد قدمنا مباراة جيدة وأتمنى الاستمرار علي هذا المستوى".

وأختتم رونالدو تصريحاته قائلاً: "لقد كنت سعيد للغاية بتسجيل الأهداف، وحرصت علي الاحتفال مع زملائي والجهاز الفني، أري أننا نقوم بعمل جيد للغاية".

بالفيديو - هدف عالمي بالدوري الإيراني ومراوغة في سنتيمترات



شهدت مباراة سبهان مع ميس كيرمان ضمن مباريات الدوري الإيراني هدفاً من الطراز المارادوني البارز عن طريق البرازيلي برونو سيزار .

وإستطاع سيزار مراوغة لاعبي ميس كيرمان الواحد تلو الآخر بمهارة لا تصدق وراوغ أكثر من خمس لاعبين في عدة سنتيمترات حتى وضع الكرة في شباك الحارس ببساطة .

المصدر: مدونة جول كورة

خاص - الزمالك يطير مساء الخميس لتنزانيا .. وإعلان قائمة المباراة غداً






يواصل الزمالك إستعداداته لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني بفوزه اليوم علي المصرية للإتصالات بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأفاد مراسل مدونة جول كورة أن الفريق سيتمرن علي الملعب الفرعي بإستاد القاهرة يومي الأربع والخميس المقبلين وسيطير في تمام التاسعة من مساء الخميس إلي تنزانيا لملاقاة يانج أفريكانز في مباراة الذهاب لدور ال`64 فى بطولة دورى أبطال أفريقيا والمقرر لها فى الثالثة عصر السبت.

وسيعلن الجهاز الفنى بقيادة حسن شحاتة عن القائمة التى ستدخل المعسكر المغلق استعدادا لمباراة يانج أفريكانز عقب مران الفريق غدا الثلاثاء.



المصدر:مدونة جول كورة


يوسف ينفي رغبة الزمالك في ضم عبد الحكيم .. ويرحب بسيسيه


  
كتب:حسام عبد القادر

نفى إسماعيل يوسف المدرب العام للزمالك رغبة النادي الأبيض في ضم محمود عبد الحكيم لاعب وسط فريق المصري.
وكان عبد الحكيم قال لـ"مدونة جول كورة" يوم الاثنين إن الزمالك يفاوضه تليفونيا رغبة من الأخير في ضم اللاعب.
ونفى يوسف ذلك في تصريحات لـمدونة جول كورةيوم الاثنين "لم نفاوض عبد الحكيم أو حتى نطرح اسمه حتى على الإدارة".
إلى ذلك، أبدى يوسف ترحيبه بالتفاوض مع البوركينابي عبد الله سيسيه مهاجم المصري في حال رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه الحالي.
وسجل سيسيه ثمانية أهداف للمصري في النسخة المؤجلة من الدوري الممتاز في المركز الثالث في قائمة هدافي المسابقة متخلفا بفارق هدفين عن أحمد رؤوف مهاجم إنبي المتصدر.

جماهير الريال ترفض اقامة نهائي كأس الملك على البرنابيو









رفضت جماهير نادي ريال مدريد الإسباني اقامة نهائي كأس الملك بين برشلونة وأثلتيك بلباو على ملعب فريقها سانتياجو برنابيو.
وكانت الجماهير ظلت تهتف أثناء وبعد مباراة ريال مدريد وليفانتي بالدوري يوم الأحد، والتي انتهت لصالح الملكي بنتيجة 4-2 ، "النهائي لن يلعب هنا".
وكشف استطلاع رأي أجرته صحيفة (ماركا) الإسبانية ذات النزعة المدريدية مؤخرا أن أغلب قراء الجريدة لا يؤيدون اقامة النهائي، المقرر إقامته في مايو، على ملعب البرنابيو.
ومن المقرر أن يتم الاعلان عن الملعب الذي سيستضيف نهائي البطولة اليوم، وفقا لما ذكرته تقارير اخبارية.



المصدر:مدونة جول كورة














خاص .. 3 مباريات ودية متتالية للمنتخب المصري في اواخر فبراير




كتب:اندرو نعيم





كشف الكابتن زكى عبدالفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر الوطني عن اداء الاخير لـ3 مباريات ودية متتالية اواخر فبراير الجاري.
وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأمريكي بوب برادلى قد اعلن مؤخرا عن قائمة معسكر المنتخب الذى سيبدأ الاربعاء وضمت هذه القائمة 30 لاعبا دون لاعبى الأهلي.
وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ.goalkora " سنلعب مع اوغندا يوم 23 فبراير ومع كينيا يوم 26 ومع بوتسوانا يوم 29 من الشهر نفسه."
وتابع " الجهاز الفنى للمنتخب سيركز خلال الفترة المقبلة على زيادة معدل اللياقة البدنية للاعبين لاسيما وان البعض منهم لم يتدرب منذ فترة نتيجة لإيقاف الدوري المصري."
الجدير بالذكر ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وافق مؤخرا على تأجيل مباراة منتخب مصر وافريقيا الوسطى لنهاية يونيو القادم.

أمين حزب الجبهة يتقدم ببلاغين ضد شوبير وشلبي بسبب التحريض


كتب:ايمن سلامة
تقدم حمودة محمود محمد أمين عام حزب الجبهة الديموقراطية ببلاغين إلى النائب العام والمحامي العام لنيابات بورسعيد ضد الإعلاميين أحمد شوبير ومدحت شلبي بتهمة التحريض على المدينة الساحلية .

وبالبلاغين أتهمهما فيه بالتحريض على بورسعيد وأهلها، وهو ما تسبب في إصابة أهالي المدينة بإهانات واعتداءات في كل محافظات مصر وأكد حمودة أنه يملك أدلة تدينهما علي ذلك.

يأتي ذلك، بعد المأساة التي شهدتها بورسعيد وراح ضحيتها أكثر من 77 قتيلا وأكثر من 300 مصاب في الأحداث التي تلت مباراة الأهلي والمصري .
وكان أعضاء مجلس الشعب بجلسته أمس قد قاموا بشن هجوم عنيف علي الإعلاميين الرياضيين بمصر دون ذكر أسماء مؤكددين تحريضهم لشباب مصر علي الفوضي والشغب دون إستغلال طاقتهم في أنشطة تفيد الوطن.


بالفيديو..الزمالك يكتسح المصرية للإتصالات برباعية إستعداداً ليانج أفريكانز


إكتسح فريق الزمالك المصرية للإتصالات بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم علي ملعب حلمي زامورا  ضمن إستعدادات لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني .

سجل عمرو زكي الهدفين الأول والثاني للزمالك في الدقيقتين 14 و38، وأضاف زميله إبراهيم حسن الهدف الثالث في الدقيقة 64، وأحرز أحمد جعفر الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 75 من عمر اللقاء فيما وجاء هدف الاتصالات الوحيد خلال اللقاء عن طريق أحمد الملا في الدقيقة 72 من المباراة .

وبات الزمالك جاهزا للسفر للقاء يانج أفريكانز في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل .

وشهد اللقاء مشاركة كل لاعبي الزمالك عدا الرباعي محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد حسن وعبد الواحد السيد وصلاح سليمان .

واكتفى شيكابالا بمشاهدة المباراة من على مقاعد البدلاء بسبب عدم اكتمال لياقته بعد غيابه عن مران فريقه لفترة بسبب إصابته بنزلة برد وحضر الصقر إلى مقر النادي أثناء المباراة الودية لمشاهدة جزء منها وتوديع الجهاز الفني واللاعبين قبل التوجه إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة .

فيما عانى عبد الواحد من شد في عضلة السمانة عقب مباراة الإسماعيلي ويستعد للمشاركة في التدريبات الجماعية بدء من يوم الثلاثاء ويتواصل غياب صلاح سليمان بسبب إصابته بكدمة في الركبة .

المصدر:   مدونة جول كورة

بالفيديو - رونالدو يفزع فتاة بسيارته ويكاد يصدمها


 كتب:اندرو نعيم


كاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني أن يصدم فتاة بسيارته.

‫رونالدو كاد أن يصدم الفتاة العابرة أمام مبنى الفريق وهو يدخل بسيارته (أوديR8 ) مسرعا لكنه تنبه لوجودها وقام بإيقاف السيارة قبل أن يصدمها وهو ما أفزعها بشدة ولكن مرت الفتاة بدون أي أذي.





المصدر:   مدونة جول كورة

كريستيانو: الدوري ما زال طويلا وعلينا الانتظار من اجل التتويج


1edef6b22a0526db7879db66bd933cac.jpg












قال مهاجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب فوز فريقه مساء الأحد على ليفانتي 4-2 في الدوري الإسباني لكرة القدم، أن الدوري لا يزال طويلا رغم فارق النقاط العشرة التي تفصله عن برشلونة صاحب المركز الثاني.
واوضح رونالدو الذي سجل الأحد هاتريك ليحرز الهدف رقم 4000 لريال مدريد في الليجا بملعب سانتياجو برنابيو الليجا لا تزال طويلة، علينا الانتظار لأجل التتويج باللقب.
وبسؤاله عما شعر به إزاء احتفال الجماهير بالفوز وترديد اسمه في المدرجات، قال لقد احتفلت بالأهداف مع مورينيو، والجهاز الفني، ولاعبي الاحتياط لأننا قمنا بعمل رائع والفريق يستحق الفوز.
وأضاف أهدافي التي أسجلها تأتي انعكاسا لنجاحات الفريق. إنني أمر بمرحلة رائعة.
ويتصدر ريال مدريد البطولة برصيد 58 نقطة ليوسع الفارق مع برشلونة الذي خسر 2-3 أمام أوساسونا في الجولة الـ22 ، وذلك قبل 16 مباراة من نهاية الليجا.

تقرير - رونالدو ثالث أكثر لاعب في تاريخ الليجا تسجيلاً للهاتريك


b66a010a6620ab4af58aab72e3e881ca.jpg












شهدت مباراة الآمس التي نجح فيها ريال مدريد بالفوز برباعية مقابل هدفين على حساب فريق ليفانتي تسجيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هاتريك جديد مع ريال مدريد جعله يحتل المرتبة الثالثة بين أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك في تاريخ ريال مدريد .

وكان هذا الهاتريك هو الـ14 لكريستيانو مع الفريق الملكي منهم ستة هذا الموسم فقط في الليغا .

ويعد الرئيس الفخري لريال مدريد حاليا " دي ستيفانو " هو أكثر اللاعبين تسجيلا للهاتريك في تاريخ النادي الملكي وذلك بـ31 هاتريك في مسيرته مع الريال ، ويأتي خلفه بوشكاش بـ19 هاتريك ثم كريستيانو بيـ14 هاتريك .

تشكيلة الأسبوع من الدوري الانجليزي الممتاز


6fc00b832ec0f719970dd217f164f104.jpg










قامت صحف انجليزية بوضع أفضل تشكيل لهذا الأسبوع من الدوري الانجليزي الممتاز بعد انتهاء مباريات هذا الأسبوع الخامس و العشرين .

و كانت التشكيلة بخطة 4-3-3 كالتالي :

حراسة المرمى : جو هارت ( مانشستر سيتي )
الدفاع : أيسو إيكوتو (توتنهام) - جوليان ليسكوت (مانشستر سيتي) - سيلفان ديستان (إيفرتون) -بابلو زاباليتا (مانشستر سيتي)
خط الوسط : أنتوني بيكلينجتون (نوريتش سيتي) - بول سكولز (مانشستر يونايتد) - ستيفن بينار (إيفرتون)
الهجوم : بيتر أوديموينجي (ويست بروميتش) - واين روني (مانشستر يونايتد) - إيمانويل أديبايور (توتنهام)