اخبار سريعة

السبت، 25 فبراير 2012

ريال مدريد يفتتح اول مدرسة كروية له في مصر


578x434_90051_196813
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن توقيع اتفاق سيتم بموجبه افتتاح مدرسة كروية له في العاصمة المصرية القاهرة تتسع لنحو 300 طفل مصري تتراوح أعمارهم ما بين 6و17 عاماً، وذلك على غرار اتفاقيات عديدة أبرمها خلال الفترة الماضية في العديد من دول العالم.
وذكر النادي الملكي في موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت الجمعة، أنه كلّف مدير العلاقات المؤسسية فيه، النجم السابق إيميليو بوتراغينيو بمهمة الإشراف على المدرسة، حيث وقّع بنفسه الاتفاق في القاهرة مع أحمد عبدون المدير التنفيذي للمشروع في القاهرة.
وتهدف المدرسة إلى تحسين مستويات اللاعبين المنضمين إليها واكتشاف مواهب جديدة يمكن للنادي الإسباني الاستفادة من خدماتهم على المدى الطويل، حسب ما أكد بوتراغينو الذي أضاف إن المشروع سيديره مدربون مصريون سيتم تنظيم دورات خاصة لهم، مبيناً أن المشروع سيعمل على اختيار 100 طفل من الفقراء.
ونقل الموقع الرسمي للريال عن أحمد عبدون المدير التنفيذي للمشروع قوله إن المشروع سيشكّل فرصة مميزة للنهوض بكرة القدم في مصر، وسيساهم في تكريس مفهوم التعليم القائم على الرياضة، مشدداً على أن جانباً إنسانياً هاماً له سيتمثل في مساعدة الأطفال الفقراء والمحرومين.
وكان النجم المصري السابق حازم إمام من بين الحاضرين خلال مراسم توقيع الاتفاق، حيث سيعمل كشريك للمدير التنفيذي، وقد أشاد بحرص ريال مدريد على تكريس الكثير من الوقت والجهد للمساهمة بالنهوض بالرياضة في العديد من بلدان العالم.
وقال إمام إن الريال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في مصر والعالم العربي، ومن شأن هذا المشروع أن يساهم بمزيد من الشعبية والجماهيرية للنادي، مبدياً ثقته بإحداث تغيير في واقع الكرة المصرية من خلال هذا المشروع.
ودأب ريال مدريد على القيام بالعشرات من المشاريع المشابهة في دول العالم، ولا سيما الفقيرة منها، وكان قد دشّن قبل أيام فقط مشروع في منطقة كردستان العراق، وهو يطمح من خلال هذه المشاريع استقطاب لاعبين واعدين والاستفادة من خدماتهم, بالإضافة لفوائد عديدة على الصعيد التجاري والتسويقي، فضلاً عن اكتساب مزيد من المشجعين له عبر العالم.

هل يعود أليكسيس موندو الى الافريقي؟


2012-634622245838176644-817


هل يعود أليكسيس الى الافريقي؟
اكد مصدر موثوق لمراسلنا فى تونس  ابراهيم زهبول أن فرضية عودة اللاعب الكامروني ألكسيس موندومو الى الافريقي تبدو واردة وبقوّة
في الفترة القادمة .
و أضاف مصدرنا أن وكيل اللاعب طرح عليه الفكرة وهو لا يعارضها من ناحية المبدأ و ذلك قصد ايجاد فرضية لاستئناف نشاطه مع القلعة الحمراء في الشهر القادم ,
للاشارة فان ذلك البند الذي يسمح لأي لاعب بمغادرة بطولة بلد يعيش حربا تجبر على ايقاف النشاط الكروي لمدة ستة اشهر لا يكون ساري المفعول مع ألكسيس بما أن الزمالك يشارك في دوري أبطال افريقيا غير أن هناك اهتماما من جميع الأطراف لاعادة بلورة الصفقة مجددا على أرض الواقع

خاص| نجوم الزمالك يرفضون تخفيض عقودهم


25-02-2012-10-55-48_zamalek
رفض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اقتراح بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض بتخفيض قيمة عقودهم في الموسم الحالي.
وحسب مراسل موقع ميلودى سبورت فإن اللاعبين برروا موقفهم بعدم حصولهم على المستحقات المالية بصفة منتظمة.
وكان هناك اقتراح داخل الإدارة لتحفيض المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعبون في ظل توقف الدوري والأزمة المالية التي يمر بها النادي.
ورفض الجهاز الفني هذه الفكرة، خاصة وأنها قد تدفع عدد كبير من اللاعبين للرحيل عن صفوف الفريق  خلال الفترة المقبلة.

بالفيديو- يونس: لازلت أعشق مبارك و أبنائه كانو أصدقائي


مصطفي يونس

أكد الإعلامي مصطفى يونس، لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، عدم إختلاف مشاعره بعد الثورة تجاه الرئيس المخلوع أو أفراد أسرته.


بل رد علي أحد متابعين برنامجه، و قال أنه يعشق حسني مبارك و أبنائه كانه أصدقاء له.
شاهد الفيديو:
 

ريال مدريد يوقع مع حازم أمام



أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن توقيعه إتفاقية مع بعض المسئولين المصريين بخصوص افتتاح مدرسة كروية للفريق الملكي بالقاهرة.

ومن المقرر أن تتسع مدرسة الكرة المدريدية لتشمل نحو 300 طفل مصري تتراوح أعمارهم بين 6 : 17 عاما.

وكلف نادي ريال مدريد نجمه السابق"إيميليو بوتراجينيو" ومديرة العلاقات المؤسسية بالنادي الملكي بمهمة الإشراف على المدرسة المصرية.

وكان التوقيّع المدريدي في القاهرة مع أحمد عبدون المدير التنفيذي للمشروع في القاهرة بحضور "حازم أمام" النجم المنتخب المصري ونادي لزمالك لسابق حسبما ذكره الموقع الرسمي لريال مدريد.

وتهدف المدرسة إلى تحسين مستويات اللاعبين المنضمين إليها واكتشاف مواهب جديدة يمكن للنادي الإسباني الاستفادة من خدماتهم على المدى الطويل.

حيث أكد بوتراجينيو أن المشروع سيديره مدربون مصريون سيتم تنظيم دورات خاصة لهم، مبيناً أنه سيعمل على اختيار 100 طفل من الفقراء.

ومن جانبه أكد عبدون المدير التنفيذي للمشروع إن المشروع سيشكّل فرصة مميزة للنهوض بكرة القدم في مصر، وسيساهم في تكريس مفهوم التعليم القائم على الرياضة، مشدداً على أن جانباً إنسانياً هاماً له سيتمثل في مساعدة الأطفال الفقراء والمحرومين.

وكان النجم المصري السابق حازم إمام من بين الحاضرين أثناء مراسم توقيع الاتفاق، حيث سيعمل كشريك للمدير التنفيذي، وقد أشاد بحرص ريال مدريد على تكريس الكثير من الوقت والجهد للمساهمة بالنهوض بالرياضة في العديد من بلدان العالم.

وقال إمام إن الريال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في مصر والعالم العربي، ومن شأن هذا المشروع أن يساهم بمزيد من الشعبية والجماهيرية للنادي، مبدياً ثقته بإحداث تغيير في واقع الكرة المصرية من خلال هذا المشروع.

يذكر أنه قد أبرم مسئول الريال العديد مثل هذه المشاريع والإتفاقيات بمختلف دول العالم على غرار اتفاقيات عديدة أبرمها خلال الفترة الماضية لتكون مصر أخر محطات الفريق الملكي.

كول في طريقة إلي برشلونة إذا .. !!


أكد الدولي الإنجليزي أشلي كول لاعب فريق تشيلسي أنه قد يتخذ قراره بالرحيل عن النادي والانتقال إلي برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي ذلك إذا ما قرر رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي تجديد الثقة في البرتغالي أندريه فيلاس بواس المدير الفني للفريق.

وكان بواس قد صرح في وقت سابق أنه مازال يحظي بالدعم الكامل من رومان إبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، وأنه لديه السلطة للتغيير في هيكل الفريق والنادي ككل لتطبيق خططه المستقبلية.

وقال: "لدينا إيمان كبير في المستقبل، نعمل علي إنشاء فريق قادر علي حصد الألقاب".

وأكمل المدير الفني البرتغالي: "من الطبيعي وجود الكثير من التكهنات حول مستقبلي مع الفريق، لكني معتاد علي مثل هذه الضغوط".

وأختتم: "أحظي بالدعم الكامل من مالك النادي، أنا مستمر في أداء عملي حتى نهاية عقدي".