اخبار سريعة

الخميس، 1 أغسطس 2013

توتنهام يوافق علي انتقال بيل للريال مقابل 120 مليون


توتنهام يوافق علي انتقال بيل للريال مقابل 120 مليون
جاريث بيل نجم تونتهام
توصل ريال مدريد الإسباني لاتفاق مع توتنهام الإنجليزي للحصول علي خدمات جناحه الويلزي جاريث بيل بداية من الصيف الحالي.

وذكرت صحيفة " أس" الإسبانية أن الملكي توصل لاتفاق مع النادي اللندني للحصول علي خدمات بيل بداية من الصيف الحالي مقابل 120 مليون يورو.


ووفقاً للصحيفة فإن صاحب الـ24 عام لعب دوراً فعال لإنهاء هذا الجدل الدائر حوله بممارسة الضغوط علي إدارة نادية من أجل الانضمام لصفوف الملكي.


ومن ناحية أخري أعلنت إدارة الملكي رفضها التام للتخلي عن خدمات الإسباني ألفارو موراتا مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الحالية حيث تناولت العديد من وسائل الإعلام في الساعات الماضية رغبة النادي اللندني في الحصول علي خدمات اللاعب.

نجم سموحة السابق معروض علي الزمالك


جوديون اترام
جودوين اوترام نجم سموحة السابق













عرض أحد وكلاء اللاعبين على الجهاز الفنى بنادى الزمالك بقيادة حلمى طولان ، التعاقد مع الغاني "جودوين اترام" مهاجم سموحه السابق لتدعيم خط الهجوم بالزمالك في الفترة القادمة.

ووافق مسئولو الزمالك على التعاقد مع اللاعب لمدة موسمين أو الموافقة على قبول الانضمام لمدة موسم واحد مع التمديد إذا أثبت نفسه مع الفريق.

و يعتبر العائق الوحيد أمام مسئولو القلعة البيضاء فى التعاقد مع اللاعب هو المقابل المالي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب ، و البالغ 600 ألف دولار في الموسم الواحد ، ولهذا السبب قرر مسئولو سموحه الإستغناء عن اللاعب .

يذكر أن المهاجم الغانى صاحب الـ"33" عام ، تحتوى مسيرته الإحترافية على ملف رائع ، حيث لعب "أترام" لأندية ايندهوفن الهولندي وسيلكبورج الدنمركي والملعب التونسي و الشباب السعودى و الشعب الإماراتى .