اخبار سريعة

الخميس، 1 ديسمبر 2011

فيديوــ لاعب الخضر يتحرش بحارس أسود الاطلسى

شهدت مباراة الشقيقان المغرب والجزائر فى التصفيات المؤهلة لاولمبياد لندن 2012 حادثة فريدة من لاعب الخضر الذى تحرش بحارس أسود الاطلسى

وقد قام لاعب الخضر بجذب شورت حارس مرمى اسود الاطلسى اثناء إجراء رمية تماس لفريقه حتى يعطل الحارس ولكن لم يحدث ما كان يسعى اليه لاعب الجزائر

هذا وقد مر الموقف بدون ان يلاحظ حكم اللقاء هذا الحادث ولكن الكاميرات قد اظهرته للملايين فى كل انحاء العالم وهو ما يعد سلوك سيئ من لاعب محترف





0





تحليل - كيف تسبب الحرص والخوف واختراق الدفاع فى هزيمة مصر؟!


خسر منتخب مصر أمام كوت ديفوار في ثاني مباراياته بالتصيفات الأولمبية ولكن يبقي هناك أمل كبير للفريق في التأهل حيث يكفي الفريق المصري التعادل في المباراة القادمة أمام جنوب إفريقيا لكن إلى متي سنبقي نلعب بلا مهاجم وإلي متى سنظل نمتلك كل هذه العيوب في قلب الدفاع وهي مشكلة أصبحت مزمنة منذ اللعب بطريقة 4-4-2 .
 
1-   كان الفريق الإيفواري  يلعب كرة أرضية وسريعة لأمتلاكة المهارات.
2-   تغلب الحذر على الفريق المصري بشكل مبالغ فيه في بداية المباراة.
3-   لم يشكل منتخب مصر خطورة سوي من تسديدة لشهاب وأخرجها حارس مرمي كوت ديفوار بينما أفتقد الفريق حلول للبناء الهجومي.
4-   بدء يظهر شكل هجومي لمنتخب مصر في أخر ربع ساعة من الشوط الأول دون قدرة على الأختراق.
5-   كانت هناك محاولات من المنتخب المصري للعب لكن الأمكانيات البدنية وغياب السرعة تسببت في عدم قدرة الفريق المصري على الأخترا ق.
6-   عنصر السرعة ممكن لأن نشاهده في الدقيقة 44 بالعبه التي أخترق بها لاجو من أختراق ظهر فيه فارق السرعة بينه وبين منتخب مصر.
7-   دفع هاني رمزي بصالح جمعة مكان أحمد مجدي كان تغيرا موفقا وغير كثيرا من الشكل الهجومي لمنتخب مصر وشاهدنا محمد النني يمرر كرة رائعة بعد أن أصبح الفريق أكثر جرأة في الشوط الثاني.
8-   رغم افضلية المنتخب المصري إلا أن الفريق الأيفواري أمتلك المهارات والسرعة التي جعلته يشكل هجمات بالغة الخطورة على فريقنا
9-   نزول محمد صلاح مكان أحمد شكري كان سببه الأول أنخفاض مستوي شكري بشكل ملحوظ.
10-  كان أيضا من ضمن مميزات اللفريق المصري مشاهدة كل من النني ومحمد صلاح في منطقة الـ18 الخاصة بكوت ديفوار.
11-  عاب الفريق الإيفواري الأصرار على الهجوم باللعب نفس الكرة التي تعتمد على التمريرات الطويلة.
12- أبتعد كثيرا مروان محسن في عن منطقة الـ18 مما قلل من فعالية فريق مصر القليلة أصلا.
13-  دفع هاني رمزي بأحمد شرويدة مكان شهاب أحمد ليلعب الفريق المصري لأول مرة بإثنين مهاجمين وتحولت طريقة للعب من 4-2-3-1 إلى 4-2-2-2 فلماذا لم نبدأ بتلك الطريقة منذ بداية المباراة؟ الأجابة الخوف ولماذا الخوف ؟الأجابة لأعرف.
14-  الهدف الأيفواري المباغت أتي كالعادة بسبب المشاكل الموجودة في قلب خط دفاع المنتخب المصري وعند مشاهدة الهدف نجد أحمد حجازي يشاهد اللعبة بالأضافة لتغطيته التسلل ولكن هذا لا ينكر وجود جملة متفق عليها من لاعبي كوت ديفوار .

فيديو ـ كريستال بالاس يطيح بمانشستر يونايتد من الكارلينج كاب



تلقي فريق مانشستر يونايتد هزيمة مفاجأة ومستحقه علي يد ضيفه فريق كريستال بالاس الذي تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في إطار مباريات الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

أفتتح دارين امبروز التسجيل لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 65 من قذيفة قوية لا تصد ولا ترد من خارج منطقة الجزاء وجدت طريقها إلي أقصي الزاوية اليمني للحارس بن أموس.

بعد الهدف بأربعة دقائق يظهر الإيطالي فيديريكو ماكيدا ويسجل هدف التعادل لفريق مانشستر يونايتد  من ركلة جزاء.

لتمتد المباراة للوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين \1.

ويظهر اللاعب موراي ويتقمص دور البطولة ويسجل هدف الفوز لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 98 من رأسية رائعة.

لتنتهي المباراة بفوز فريق كريستال بالاس ويتأهل إلي الدور نصف النهائي برفقة أندية مانشستر سيتي وليفربول وكارديف سيتي.

بيكهام في باريس سان جيرمان بنسبة 90%




أكدت تقارير فرنسية مساء اليوم الأربعاء أن النجم الإنجليزي الوسيم "ديفيد بيكهام" قائد منتخب الأسود الثلاثة الأسبق أصبح على وشك التوصل إلى اتفاق بنسبة 90% مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان ليتمكن من المشاركة مع الفريق بداية من يناير المقبل.

وتمكن بيكهام من إحراز لقب الدوري الأمريكي مع فريقه جالاكسي ليختتم النجم الإنجليزي مسيرته في القارة الأمريكية بنجاح.

وتلقي بيكهام العديد من العروض الأوروبية من أهمها "توتنهام - بارك رينجرز" للإنتقال إلي صفوفهم في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة ولكن الأعب أصبح على مقربة من الإنتقال إلي أثرياء فرنسا باريس سان جيرمان نظراً لتصريحات بيكهام السابقة بعدم اللعب لأي فريق إنجليزي غير المان يونايتد.

الشرطة التونسية تستخدم القنابل لتفريق الجماهير بعد اجتياحهم للملعب



عاد الشغب للملاعب التونسية مرة أخرى فى الجولة الثالثة من مسابقة الدوري التونسي التي جرت مساء اليوم الاربعاء وشهدت أحداث عنف وتجاوزات خطيرة في عدة ملاعب.
 
وذكرت التقارير التونسية ان أبرز احداث الشغب كانت فى ملعب المنستير الذي احتضن مباراة الإتحاد المنستيري وضيفه الصفاقسي والتي عرفت احتجاجا جماهيريا تواصل إلى ما بعد المباراة حيث اجتاحت مجموعة من الجماهير ملعب المباراة في محاولة للاعتداء على طاقم التحكيم.
 
وتدخلت الشرطة التونسية واستخدمت القنابل المسيلة للدموع  حتى تفرق الجماهير,تواصلت الأحداث داخل مدينة المنستير وقد حاول المحتجون الاعتداء على قسم الشرطة  بمدينة المنستير علما بأن نتيجة المباراة كانت التعادل بهدف لكل فريق.
 
 
والأحداث الأخرى كانت فى ملعب قابس وكانت احداث العنف كبيرة على الرغم من التعادل الايجابي بين الطرفين بهدفين لكل فريق وحاولت الجماهير التعدى على مدرب فريقها.

رسميًا ـ سندرلاند "المحمدي" يستغني عن بروس


قرر ايليس شورت مالك نادي سندرلاند الإنجليزي والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي الاستغناء عن ستيف بروس المدير الفني للفريق وتوجيه الشكر له عن الفترة التي قضاها مع الفريق.

يأتي ذلك بعد النتائج السيئة للفريق واحتلاله المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

وحسبما أفادت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن ستيف بروس أجتمع اليوم مع ايليس شورت مالك نادي سندرلاند للحديث عن العروض الهزيلة للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل أن يغادر بروس النادي.

وتولي بروس مسئولية تدريب الفريق الملقب بالقطط السوداء منذ يوليو 2009 الماضي.

وخاض سندرلاند هذا الموسم 13 مباراة تحت قيادة ستيف بروس حقق خلالها الفوز في مباراتين والتعادل في خمسة مباريات والخسارة في ستة مباريات.

من جانبه تحدث ايليس شورت في تصريحات للموقع الرسمي للقطط السوداء: "لقد كان هذا الوقت عصيبًا علي الجميع داخل سندرلاند، ليس هذا الموقع الذي تخيله الجميع".

وأردف: "من واجبي كرئيس للنادي العمل علي تصحيح هذا الوضع، النتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، اعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتغيير".

وأكمل ايليس: "لقد علمت عن بروس الصدق والنزاهة، شخصيًا أود أن أشكره علي إسهامه الكبير مع النادي علي مدار سنتين ونصف، الجميع هنا في سندرلاند يتمني له مستقبل أفضل".

وأختتم: "أود أيضًا أن أشكر جماهير النادي التي تحملت الكثير، وسوف نبدأ من الآن البحث عن مدرب جديد علي أن يتولي إيريك بلاك مسئولية الفريق خلال هذه الفترة الانتقالية"