اخبار سريعة

الخميس، 1 ديسمبر 2011

رسميًا ـ سندرلاند "المحمدي" يستغني عن بروس


قرر ايليس شورت مالك نادي سندرلاند الإنجليزي والذي يضم بين صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي الاستغناء عن ستيف بروس المدير الفني للفريق وتوجيه الشكر له عن الفترة التي قضاها مع الفريق.

يأتي ذلك بعد النتائج السيئة للفريق واحتلاله المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة.

وحسبما أفادت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية فإن ستيف بروس أجتمع اليوم مع ايليس شورت مالك نادي سندرلاند للحديث عن العروض الهزيلة للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم قبل أن يغادر بروس النادي.

وتولي بروس مسئولية تدريب الفريق الملقب بالقطط السوداء منذ يوليو 2009 الماضي.

وخاض سندرلاند هذا الموسم 13 مباراة تحت قيادة ستيف بروس حقق خلالها الفوز في مباراتين والتعادل في خمسة مباريات والخسارة في ستة مباريات.

من جانبه تحدث ايليس شورت في تصريحات للموقع الرسمي للقطط السوداء: "لقد كان هذا الوقت عصيبًا علي الجميع داخل سندرلاند، ليس هذا الموقع الذي تخيله الجميع".

وأردف: "من واجبي كرئيس للنادي العمل علي تصحيح هذا الوضع، النتائج لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، اعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للتغيير".

وأكمل ايليس: "لقد علمت عن بروس الصدق والنزاهة، شخصيًا أود أن أشكره علي إسهامه الكبير مع النادي علي مدار سنتين ونصف، الجميع هنا في سندرلاند يتمني له مستقبل أفضل".

وأختتم: "أود أيضًا أن أشكر جماهير النادي التي تحملت الكثير، وسوف نبدأ من الآن البحث عن مدرب جديد علي أن يتولي إيريك بلاك مسئولية الفريق خلال هذه الفترة الانتقالية"

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: