اخبار سريعة

الجمعة، 26 أكتوبر 2012

أبو تريكة يزور أسر الشهداء



حرص محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني المصري علي زيارة أسر شهداء بورسعيد وتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك.

ووفقًا للموقع الرسمي للقلعة الحمراء فإن أبو تريكة قام بزيارة أسر الشهداء والاطمئنان عليهم.

كما حرص أمير القلوب علي الاستفسار عما إذا كانت تواجه أسر الشهداء أي مشاكل قد يساعد هو وزملائه اللاعبين علي حلها.

ويرتبط محمد أبو تريكة بعلاقة قوية بأسر الشهداء، وكان قد تضامن معهم من قبل رافضًا خوض مباراة السوبر المصري أمام إنبي مما عرضة لعقوبات من جانب إدارة النادي والجهاز الفني.

ليفربول يهنئ الأمة الإسـلاميــــة بعيـــد الأضحــى المبارك














تقدم نادي ليفربول الإنجليزي بالتهنئة إلي المسلمين في جميع بقاع العالم بحلول عيد الأضحى المبارك.
جاء ذلك في رسالة وجهها النادي الإنجليزي عبر موقعه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ..


جاء فيها ,,

"عيد مبارك".

"عيد أضحي سعيد لجميع أنصارنا المسلمين، نشكركم علي مساندتكم لنا، مع خالص الأمنيات السعيدة من نادي ليفربول".

أولتراس "أهلاوي" تتعهد بكشف تواطؤ اتحـاد "صالح" مع المصري غداً



أكدت مجموعة أولتراس أهلاوي عن امتلاكها لمستندات تكشف فضيحة جديدة لاتحاد كرة القدم المصري السابق برئاسة أنور صالح تتعلق بقضية المصري البورسعيدي.

وأضافت المجموعة أنها ستقوم بنشر هذه المستندات غداً للجميع، لإظهار التواطؤ من جانب الجبلاية لصالح المصري البورسعيدي وتغيير قرار لجنة التظلمات.

وكانت لجنة التظلمات في الاتحاد المصري لكرة القدم قد عاقبت النادي المصري البورسعيدي بالإيقاف لمدة موسم 2012\2013 علي أن يعود في الموسم التالي لكن من الدرجة الأدنى، إلي جانب إيقاف اللعب علي إستاد بورسعيد لمدة ثلاثة سنوات.

وقالت المجموعة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ..

غدا و بالمستندات سيتم كشف كافه تفاصيل فضيحة اتحاد الكره السابق برئاسة أنور صالح في المؤامرة و التواطؤ بخصوص القضية رقم 2012/A/2802 بين النادي المصري للألعاب الرياضية والاتحاد المصري لكرة القدم لتغيير حكم وقرار لجنه التظلمات والصادر في يوم 24 أبريل 2012.

آنجي يحضر عرضًا بـ 50 مليـون إسترلينـي للتعاقد مع روني



يستعد نادي آنجي ماختشكالا الروسي لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع المهاجم الدولي واين روني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن الدولي الإنجليزي صاحب الـ 27 عامًا نجح في إصلاح علاقته بـ السير أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق بعد الأزمة التي دفعته لتقديم طلب الرحيل عن الفريق منذ عامين.

إلا أن مستقبل واين روني داخل مانشستر يونايتد مازال غامضًا خاصة في ظل الانخفاض الملحوظ في مستواه في الفترة الأخيرة.

واختتمت الصحيفة حديثها مشيرة إلي أن مبلغ الـ 50 مليون إسترليني قد يدفعوا فيرجسون للتفكير جيداً قبل رفض العرض، في ظل حاجته إلي استثمار هذه الأموال لإيجاد بدائل جيدة للثنائي بول سكولز وراين جيجز خاصة وأن هذا الموسم قد يكون الأخير لهما مع الفريق.

جوارديولا بديلاً لـ مانشيني في مانشستر سيتي !!



أبدي مسئولي نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اهتمام كبير بالتعاقد مع المدرب الإسباني جوسيب بيب جوارديولا المدير الفني السابق لفريق برشلونة.

جاء ذلك بعد تراجع نتائج الفريق وأخرها الخسارة (3\1) أمام أياكس أمستردام الهولندي في دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية فإن الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للسيتزين ربما يكون في طريقة للرحيل عن النادي بعد التقارير الإسبانية التي أشارت إلي اهتمام مالكي النادي الإنجليزي بـ جوارديولا.

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الرابع والأخير في مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد نقطة واحدة بعد مرور ثلاثة جوالات علي انطلاق دور المجموعات.

بينما يحتل حامل لقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي المركز الثالث في ترتيب البريميرليج هذا الموسم برصيد 18 نقطة بعد مرور 8 جوالات علي انطلاق المسابقة وبفارق 4 نقاط عن تشيلسي المتصدر.