اخبار سريعة

الأحد، 30 أكتوبر 2011

إبراهيموفيتش: قليل من الحظ وكنا سنفوز على روما 5-1


يؤمن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان بأن فريقه كان في حاجة لقليل من الحظ حتي يحقق فوز تاريخي على روما يوم السبت في الدوري الإيطالي.
وقال إبرا في تصريحات صحفية: "حصدنا ثلاث نقاط حاسمة، وكنا في حاجة للقليل من الحظ للفوز بنتيجة 5-1".
وأحرز السويدي الدولي هدفين من أصل ثلاثة هز بهم شباك منافسه روما في المباراة التي انتهت بفوز الروسونيري 3-2.
وتابع لاعب برشلونة السابق "قدمنا أداء رائع، ولم يظهر منافسنا سوى في الدقائق الأخيرة من المباراة وهو أمر طبيعي حيث كان يسعى للتعادل".
ويحتل حامل لقب الكاليتشو وصافة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة متأخرا بفارق نقطتين عن يوفنتوس.
وحول حظوظ فريقه في الحفاظ على لقب الدوري أجاب صاحب الـ30 عاما "الاسكوديتو؟ مازلنا في البداية".
ويقدم لاعب إنتر ميلان الأسبق مستوى جيد مع ميلان هذا الموسم الذي خاض خلاله تسع مباريات في مختلف البطولات محرزا خلالها سبعة أهداف وصنع ثلاثة.

عبد الحفيظ: عرض شفوي من الاتحاد لضم شهاب


أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي وصول عرض شفوي من الاتحاد السكندري لضم لاعب وسط الفريق شهاب الدين أحمد، مؤكدا أنه لم يرتق للرسمية.
وقال عبد الحفيظ لـgoalkora: "لم تصل أي عروض رسمية لضم شهاب من زعيم الثغر، فالأمر مجرد استعلام عن طلباتنا للاستغناء عن اللاعب".
وتابع عبد الحفيظ "في انتظار ارتقاء الأمر للرسمية حتى نناقشه مع الجهاز الفني ولجنة الكرة".
وكان شهاب قد أعلن عن غضبه من استبعاده المتكرر من قائمة الفريق والمشاركة مع الفريق.
وأضاف عبد الحفيظ "نعلم أن اللاعب أعلن عن اعتراضه وغضبه عبر وسائل الإعلام، وهو الموقف الذي ندرسه جيدا لاتخاذ قرار بشأنه".
ويضم الأهلي مجموعة من لاعبي الوسط بوجود حسام غالي وحسام عاشور ومحمد شوقي ومعتز إينو بالإضافة لشهاب الذي لم يشارك مع حامل اللقب في أي مباراة خلال الموسم الجاري من الدوري الممتاز.

الأهلي يرفض تحكيم فاروق لمبارياته المقبلة


تقدم الأهلي باحتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة ضد محمد فاروق حكم المباراة التي جمعته بالاتحاد السكندري في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لهذا الموسم.
وأصدر مجلس إدارة الأهلي بيانا قال فيه: "طلبنا من اتحاد الكرة عدم إسناد أي لقاء مقبل للفريق للحكم محمد فاروق بسبب إدارته السيئة للمباريات".
وأضاف "فاروق يتسرع في إشهار الإنذارات في وجه لاعبي الفريق بالإضافة للقرارات العكسية التي يتخذها ضدنا وهو ما يعد عرقلة لمسيرة الأهلي في البطولة".
ويأتي إصدار هذا البيان بعد طلب مانويل جوزيه المدير الفني للشياطين الحمر من مجلس إدارة الفريق اتخاذ موقف صارم تجاه فاروق بعدما اقتنع البرتغالي أن الحكم يتربص بالنادي الأحمر.
وتغاضى فاروق عن احتساب ركلة جزاء لأحمد شديد قناوي الظهير الأيسر للأهلي أمام الاتحاد بالإضافة لإشهاره إنذارا في وجه أحمد فتحي الظهير الأيمن للأهلي، في مباراة شهدت فوز حامل اللقب 2-0.