اخبار سريعة

الخميس، 3 مايو 2012

بالفيديو.. الجناينى يكشف توقيع سيد معوض للزمالك !!


أكد عمرو الجناينى عضو مجلس إدارة الزمالك ان اكثر لاعب تمناه ولم يستطيع ان يضمه وفشل مرتين هو حسنى عبد ربه لاعب الإسماعيلى والمعار لإتحاد جدة السعودى .
 
وقال الجناينى فى تصريحات تليفزيونية مساء اليوم :" قلت لعبد ربه وقع للزمالك وإذا اردت أن تعود للإسماعيلى فمزق العقد واذهب وكأن شيئاً لم يكن لكنى فشلت مرتين ولم يحالفنى التوفيق رغم احتياج الزمالك له ".
 
وتابع عضو مجلس الزمالك ان هناك لاعبين قد وقعوا للزمالك وتم تقطيع عقودهم بمجرد طلبهم ذلك واولهم سيد معوض لاعب الاهلى حالياً وكان مرتين وليس مرة واحدة مرة وهو ذاهب لطرابزون التركى ومرة اخرى للإسماعيلى وتم تمزيق العقود وكن شيئاً لم يكن.
 
كما أضاف ان من اللاعبين الذين قاموا بالتوقيع للزمالك أيضاً هانى سعيد وعبد السلام نجاح وقعوا للزمالك واخذوا أموال وعندما طلبوا ان يرحلوا للمصرى اعادوا الاموال ومزقوا العقود وانتهى الامر دون مشاكل فرغبة اللاعب اهم من اى شىء وميثاق الشرف والثقة مهم بين اللاعب والنادى.
 
وقال بأن مشكلة جدو كانت مختلفة وانه تقدم بإستقالته من المجلس المعين وقتهاولا داعى للكلام فيها مطلقاً.

فيديو ـ إقالة مدرب فيورنتينا لضرب أحد اللاعبين


قرر نادي فيورنتينا الإيطالي إقالة ديليو روسي المدير الفني للفريق من منصبه بعد اعتدائه بالضرب علي أحد اللاعبين المتواجدين علي مقاعد البدلاء خلال مباراة الفريق أمس أمام نوفارا.

وقام المدير الفني صاحب الـ 51 عامًا بمهاجمة الدولي الصربي آدم لاجاجيتش.

وكان ديليو روسي قد اتخذ قراره باستبدال آدم لاجاجيتش بعد مرور 32 دقيقة علي انطلاق المباراة، لكن القرار لم يعجب اللاعب صاحب الـ 20 عامًا وأبدي اعتراضه عليه ليفاجئ بهجوم المدير الفني عليه بعد من اللكمات.

من جانبه تحدث رئيس النادي الإيطالي أندريا ديلا قائلاً: "رد الفعل كان مستفز للغاية ودفعني لاتخاذ هذا القرار".

وتابع: "ديليو روسي شخص جيد ومدرب رائع لا يستحق ذلك، لكن أسف لقد قام بعمل شيء للغاية في هذا اليوم، بالطبع سيكون هناك قرار تأديبي لـ آدم لاجاجيتش".

وأختتم: "لا أعتقد أننا سنحدد أسم المدير الفني الجديد للفريق قبل يوم الجمعة المقبلة".
 

استمرار غياب ميدو .. والزمالك يواصل تدريبـاتـه استعداداً للمغرب الفاسي


واصل فريق الكرة الأول في نادي الزمالك تدريبات اليوم استعداداً لمباراة الإياب لدور الـ 16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق المغرب الفاسي.

وكان الزمالك قد حقق فوزاً مريحًا علي المغرب الفاسي في مباراة الذهاب التي أقيمت في المغرب بهدفين دون رد سجلهما أحمد حسن وأحمد جعفر.

شهد المران استمرار غياب أحمد حسام "ميدو" لاعب الفريق لليوم الثاني علي التوالي، في الوقت الذي حرص فيه "الصقر" أحمد حسن علي حضور المران بالرغم من حصوله علي راحة سلبية وأدي تدريبات منفردة بالجري حول الملعب وشارك في التقسيمة في نهاية المران.

في الوقت الذي أكتفي فيه أحمد جعفر بأداء تدريبات تأهيلية في الجيمانزيوم، إلي جانب هاني سعيد مدافع الفريق الذي واصل استكمال برنامجه التأهيلي تمهيداً للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق.

بينما أدي الثنائي محمود عبد الرحيم "جنش" وأحمد سمير تدريبات خاصة علي الرمال.

رونالدو: سعيد بأول لقب لليجا مع ريال مدريد


أعرب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني عن سعاته الغامرة بالفوز بلقب الليجا مع فريقه رسميًا أمس عقب الفوز علي أتلتيك بيلباو أمس بنتيجة 3\0.

ونجح ريال مدريد في حسم اللقب رسميًا وقبل نهاية المسابقة بجولتين بعدما حافظ علي فارق الـ 7 نقاط بينه وبين منافسه فريق برشلونة.

وقال رونالدو في تصريحات صحفية : "أنا سعيد بشكل لا يصدق، هذا هو لقبي الأول (للدوري) في إسبانيا، أنا مسرور للغاية، لقد كنا جميعًا متحمسين للغاية لتحقيق لقب الليجا هذا الموسم".

وتابع: "أخيراً حققنا هدفنا بعد قتال عشرة أشهر".

وواصل رونالدو تصريحاته قائلاً: "الفوز بالدوري في ظل وجود فريق مثل برشلونة شيء رائع، لكننا كافحنا كنا أفضل من الجميع".

وأختتم: "لقب الليجا هو ما أردته هذا الموسم أكثر من غيره، لدي جائزتين للكرة الذهبية في منزلي وبالرغم من ذلك سيكون من الجيد أن أحصل علي واحدة أخري هذا الموسم".

المعلم ضمن وفد "رفيع المستوي" لإنهاء الأزمة بين مصر والسعودية


تلقي حسن شحاتة المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك دعوة رسمية للتوجه إلي السعودية ضمن وفد رفيع المستوي للمشاركة في حل الأزمة الدبلوماسية القائمة بين مصر والسعودية.

وكانت العلاقات المصرية السعودية قد شهدت توتراً في الفترة الأخيرة علي خلفية احتجاز المصري أحمد الجيزاوي في السعودية.

وحسبما أفاد الموقع الرسمي لنادي الزمالك فإن المعلم تلقي الدعوة الرسمية اليوم لكنه لم يوضح الجهة التي قامت بدعوة المدير الفني السابق للمنتخب المصري للمشاركة ضمن الوفد رفيع المستوي.

يأتي اختيار حسن شحاتة للمشاركة ضمن الوفد تقديراً لانجازاته الكبيرة فهو يعد أحد الأسماء البارزة في الوسط الرياضي المصري.