اخبار سريعة

الأربعاء، 14 مارس 2012

بركات يبدأ الجرى وجدو جاهز للداخلية وأشعة على ظهر دومنيك


بدأ محمد بركات صانع ألعاب الاهلى اليوم الأربعاء برنامجه العلاجى وكانت البداية بالجرى حول الملعب خلال التدريب المسائى للفريق .
 
وكما جاء بالموقع الرسمى للأهلى فإن بركات بدأ الجرى بعد راحة سلبية أمس حيث كان يعانى تجمع دموى فى الكاحل بعد تدخل عنيف مع احد زملاؤه فى التقسيمة مما أدى لعدم إستكماله للمران وخرج لعدم تفاقم الإصابة.
 
 كما اكد الدكتور ايهاب على طبيب الأهلى أن دومينيك دا سيلفا سيخضع غداً الخميس لاشعة رنين على الظهر من اجل الاطمئنان على حالته وتحديد برنامج علاجى ملائم له للحد من إصاباته المتكررة.
 
وعلى جانب تأكد طبيب الأهلى من سلامة محمد ناجى جدو مهاجم الفريق  واكد انه بات سليما ويمكن ان يشارك فى مباراة الداخلية الودية غداً الخميس وفقا لرأى الجهاز الفنى بعد ان شارك فى تدريبات التقسيمة الطائرة .
 
وكان جدو قد شكى من اجهاد فى العضلة الخلفية ، ولم يشارك مع الفريق فى تدريبات أمس الثلاثاء 

كارلوس : قريباً ميسي ورونالدو في أنجي الروسي



أكد الأسطورة البرازيلية "روبرتو كارلوس" المدير الرياضي لنادي انجي الروسي  اليوم الاربعاء ان فريقه يسعى الى ضم النجمين الارجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد نهاية عقديهما مع برشلونة وريال مدريد على التوالي. 

حيث صرح روبرتو كارلوس الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2002 لوسائل الإعلام الإسبانية قائلاً: "من الطبيعي ان يسعى انجي الى التعاقد مع ميسي ورونالدو بعد نهاية عقديهما". 

وكان روبرتو كارلوس يتحدث الى صحيفة "ماركا" الاسبانية قبل ان تتناول معظم الصحف الروسية حديثه اليوم الاربعاء. 

ويملك النادي الروسي الذي تأسس عام 1991، رجل الاعمال الثري سليمان كيريموف الذي انفق اموالا طائلة للتعاقد مع نجوم جدد في الموسم الحالي ابرزهم الكاميروني صامويل ايتو، ويشرف عليه المدرب الشهير الهولندي جوس هيدينك.

يذكر أن ميسي ورنالدو يعدان ابرز نجوم العالم في كرة القدم الحالية.

تمهيداً للانتقال إلي أرسنال .. بودولسكي يجتاز الكشف الطبي بنجاح


اجتاز المهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي لاعب فريق كولن الألماني الكشف الطبي بنجاح تمهيداً للانتقال إلي صفوف أرسنال الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما أفادت صحيفة "ديلي ستار" الإنجليزي فإن بودولسكي خضع للكشف الطبي أمس في ألمانيا.

جاء ذلك بعدما سافر الفريق الطبي الخاص بنادي أرسنال إلي ألمانيا وقاموا بتوقيع الكشف الطبي عليه.

وأضافت الصحيفة أن أرسنال بات قريبًا جداً من الحصول علي خدمات بودولسكي (26 عامًا) والذي يقدر ثمنه بـ 10.9 مليون جنيه إسترليني.

واختتمت الصحيفة حديثها مؤكدة أن الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال لن يتوقف عند هذا الحد، وإنما سيقوم بعقد المزيد من الصفقات القوية لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

بيكهام يتوسط لإقناع سيدورف بالانتقال إلي جالاكسي


أبدي ناي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي رغبة كبيرة في التعاقد مع الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف لاعب وسط فريق إي سي ميلان الإيطالي.

وينتهي عقد سيدورف (35 عامًا) مع ميلان في يونيو المقبل، ولم يبدي النادي الإيطالي أي رغبة في تمديد عقده حتى الآن.

حسبما أفات صحيفة "ميلان نيوز" الإيطالية فإن النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام والذي تزامل مع كلارنس سيدورف عندما لعب معاراً لصفوف الفريق هو الوسيط في هذه الصفقة.

واختتمت الصحيفة حديثها مؤكدة أن بيكهام أجري اتصالاً هاتفيًا بـ سيدورف لإقناعه بالانتقال إلي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.