اخبار سريعة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

الصقر يختار مطبق الشريعة الإسلامية.. وجعفر ينتخب الحرية والعدالة

يرى أحمد حسن نجم وسط الزمالك أن صوته سيذهب إلى من سيطبق الشريعة الإسلامية بصرف النظر عن اسم الحزب الذي ينتمى إليه.
وقال حسن goalkora عن عملية الانتخابات: "لا أنتمي لأي حزب سياسي، ولكني سأحرص على المشاركة في عملية التصويت من أجل اختيار المرشح الأجدر على المشاركة في قيادة البلاد الفترة القادمة".
وأضاف لاعب الزمالك "سأنتخب من أراه قادرا على تفضيل المصلحة العامة للشعب المصري عن مصلحته الشخصية، وسأميل للمرشح الذي يسعى لتطبيق الشريعة الإسلامية بصرف النظر عن انتمائه لحزب من عدمه".
وفضل قائد منتخب مصر عدم الكشف عن هوية المرشح الذي سيمنحه صوته.
وأتم "لا استطيع الكشف عن اسم المرشح الذي سأقوم بانتخابه، ولكنه سيكون مرشحا يراعي ضميره في خدمة مصر".
جعفر يختار الإخوان
وقال أحمد جعفر لـgoakoraعن مشاركته في الانتخابات: "بالرغم من أني لا أعرف الكثير عن برامج الأحزاب السياسة، إلا أنني قررت التصويت لحزب الحرية والعدالة".
وكشف جعفر عن رؤيته أن الحرية والعدالة يستحق أغلبية المقاعد في البرلمان المصري.
وأتبع "أرى أن الحرية والعدالة سيكون له دورا في التغيير الذي تمر به البلاد، وسيحقق طموحات الشعب المصري".
وحث جعفر الشعب المصري على الشعور بالفخر بأول انتخابات نزيهة تمر بها البلاد وتقبل نتيجة الانتخابات أيا كانت.
وأتم "مصر تمر بتجربة انتخابية تحدث لأول مرة في البلاد، وسعيد بأن صوت الناس أصبح له قيمة بعد التغيير الذي أحدثته الثورة".

شوستر: هونتلار استنساخ حديث من فان باستن

يرى الألماني بيرند شوستر المدير الفني الأسبق لريال مدريد الإسباني في الهولندي كلاس يان هونتلار مهاجم شالكه الألماني نسخة من الأسطورة ماركو فان باستن مهاجم ومدرب منتخب هولندا.
وقال شوستر في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يوفا" عن هونتلار: "طريقة تحركاته ومهارته في التسديد القوي بكلتا قدميه ورأسياته يذكروني بفان باستن".
وأتبع مواصلا مدح الهولندي الدولي "يبدو لي إنه استنساخ من فان باستن، فحتي لو قطعنا رأسه سيواصل التهديف".
ويرجع الفضل إلى فان باستن في ظهور هونتلار الأول مع المنتخب الهولندي بعدما منحه الفرصة الأولى لتمثيل منتخب الطواحين عام 2006 حينما كان يشرف الأسطورة الهولندية على تدريب المنتخب، قبل أن يضمه لتشكيلته في كأس الأمم الأوروبية 2008.
ومنح فان باستن المهاجم الهولندي الدولي شارة قيادة أياكس عندما رحل لتدريب الفريق عام 2008.
وأضاف مدرب ريال مدريد الأسبق "أعلم أن الهولنديين يعرفون أماكن الثقوب في جبنهم، ولكن (كلاس) هونتلار يعرف كل ثغرة في دفاع منافسينا".
ولم يشرف شوستر على تدريب هونتلار من قبل حيث رحل عن تدريب الميرنجي ديسمبر 2008 قبل شهر من التعاقد مع هونتلار من أياكس.
وانتقل هونتلار لأول مرة خارج هولندا من أياكس لريال مدريد في يناير 2009 ولكنه لم يستمر مع الميرنجي أكثر من ستة أشهر، ليرحل لميلان الإيطالي ومنه لشالكة الذي يشهد تألقه.
وأحرز هونتلار مع فريقه هذا الموسم 12 هدفا قاد بها شالكه لاحتلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة عقب مرور 14 جولة.

نجاة بودولسكي في حادث سير

نجا لوكاس بودولسكي مهاجم كولن الألماني من حادث سير بعدما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى كانت تقل عائلة مكونة من ثلاثة أشخاص أثناء توجهه لمران فريقه الاثنين.
وقال بودولسكي في تصريحات لصحيفة "اكسبريس" عن الحادث: "لحسن الحظ لم يكن أكثر من اصطدام طفيف بالنسبة لي، وخرجت منه دون إصابات مقلقة".
ونقلت وسائل الإعلام الألمانية تهشم سيارة المهاجم الألماني الدولي بالكامل بالرغم من خروجه سالما من الحادث.
بينما تعرض اثنان أحداهما طفل صغير من السيارة المصطدمة بسيارة بودولسكي لإصابات طفيفة ونقلا للمستشفى.
وأضاف بودولسكي "فضلت أن أخضع لكشف طبي للتأكد من عدم تأثير الحادث على إصابتي السابقة في مباراة بروسيا مونشنجلادباخ، ولكني بخير ولم تتأثر قدمي بالحادث".
وتعرض هداف كولن لإصابة طفيفة في الساق خلال مباراة فريقه أمام مونشنجلادباخ الجمعة الماضية في الدوري الألماني والتي خسرها فريقه بثلاثية نظيفة، وكشفت الأشعة التي أجراها اللاعب عدم تفاقم إصابته.
ويحتل بودولسكي صدارة هدافي فريقه الذي يحتل المركز الـ11 في الدوري برصيد تسعة أهداف بعد مرور 14 جولة من عمر المسابقة.

ميلان يرغب في ضم تيفيز "دون مقابل"

أكد أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي أن في حالة ضم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي في يناير المقبل سيكون انتقاله دون مقابل وعلى سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.
وقال جالياني في تصريحات أبرزتها صحيفة "فوتبول إيطاليا": "إذا حصلنا على خدمات أي لاعب في يناير المقبل سيكون على سبيل الإعارة ودون مقابل، مع وجود بند يتضمن تعاقدنا معه بعد نهاية الموسم، وهذا ينطبق على تيفيز أيضا".
وأضاف "لا يزال لدينا بعض الوقت قبل بداية موسم الانتقالات، وسنواصل تقييم ودراسة الموقف".
ويحتاج ميلان إلى تدعيم خطه الأمامي بعد خضوع أنطونيو كاسانو مهاجم الفريق إلى عملية في القلب قد تبعده عن صفوف الروسونيري حتى نهاية الموسم.
وأردف جالياني "لو لم يتعرض كاسانو لمشاكل صحية لما كنا نتحدث اليوم عن ضم مهاجمين جدد".
ويبحث تيفيز عن فريق جديد بعدما وصلت علاقته بروبرتو مانشيني المدير الفني لسيتي لطريق مسدود عقب رفضه المشاركة كبديل أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.
ومن ناحية أخرى، أعلن جالياني عن تمسك إدارة ميلان بماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق رغم أن تعاقده مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الحالي.
وأوضح "أليجري سيبقى في صفوف ميلان بنسبة 100%، لا توجد مشكلة مع المدرب ولا مع عقده مع الفريق".
وأتم "نحن جميعا سعداء بما قدمه الفريق أمام كييفو، والفوز الكبير الذي تحقق بأربعة أهداف دون رد".
يذكر أن ميلان يحتل المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس المتصدر.

ثمانية لاعبين من برشلونه ضد تونس في 30 ديسمبر !



قالت صحيفة " موندو ديبورتيفو " الإٍسبانية أن ثمانية لاعبين من برشلونه سيتم ضمهم من قبل يوهان كرويف مدرب منتخب " كتالونيا " لمواجهة تونس وديا في 30 ديسمبر الجاري.
 
المنتخب الكتالوني الذي لا يضم لاعبين سوي من برشلونه وإٍسبانيول شرط مولدهم في الإقليم الإٍسباني الذي يطالب بالإنفصال عن الحكم الإسباني .. سيضم في تشكيلة مباراة تونس الودية ثمانية لاعبين من برشلونه , وهم :
 
فالديز , بويول , بيكيه , تشافي , فابريجاس , كوينكا , فونتاس , بيدرو

دافيد فيا هدف ليفربول المقبل !



قالت تقرير لصحيفة  " بيبول " الإنجليزية واسعة الإنتشار أن نادي ليفربول مهتم بضم المهاجم الإسباني الدولي الشهير دافيد فيا مهاجم برشلونه الإٍسباني في الوقت القريب.

ليفربول الذي كان من موسمين راغبا في ضم اللاعب من ناديه السابق فالنسيا، يري أن الموسم المقبل سيكون توقيت مناسب لضم المهاجم الذي لم يعد أساسيا بصورة منتظمه في صفوف ناديه الكتالوني .

رونالدو :لم نحسم الليجا بعد



أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو سعادته بالبداية الرائعة لفريقه هذا الموسم وتصدره جدول مسابقة الليجا بفارق ستة نقاط عن أقرب المنافسين.
 
وأكد رونالدو أنه لا يوجد أى شخص داخل جدران النادي يشعر أو يتعامل مع موقف الفريق الحالى كموقف دائم وأن الفريق الملكي نجح في الفوز بالليجا مؤكدا أن المشوار حول لقب الليجا مازال طويلا .
 
ويتصدر الريال حاليا الليجا بفارق ستة نقاط كاملة عن فريق برشلونة حامل اللقب وأتسع هذا الفارق هذا الأسبوع بعد الخسارة المفاجئة لبرشلونة أمام فريق خيتافي بهدف نظيف .
 
وأكد رونالدوفي تصريحات لجريدة سا الأسبانية أن المشوار مازال طويلا نحو الفوز باللقب .
 
ويواجه الريال الأسبوع المقبل سبورتنج خيخون ثم فريق أياكس في بطولة دوري أبطال أوروبا وتأتي تلك المواجهات قبل المواجهة المرتقبة مع برشلونة يوم 10 ديسمبر المقبل .

روما يعتزم إيقاف أوزفالدو وتغريمه بعد صفعة لاميلا !



علي الأغلب فإن الساعات القليلة القادمه ستشهد قراراً إدارياً عقابياً للمهاجم الإيطالي الدولي أوزفالدو مهاجم الفريق .
 
أوزفالدو منذ يومين قام بصفع زميله في الفريق , لاميلا في غرفة ملابس الفريق بعد خلاف بسيط نشأ بينهما .
 
ووفق ما يتداوله الإعلام الإيطالي اليوم وأمس سيقوم روما بتوقيع غرامة مالية علي اللاعب , كما قد يبعده عن تدريبات الفريق الأول ومبارياته لفترة بين عشرة أيام لإسبوعين .
 
روما لن يكتفي بذلك , بل سيبلغ الإتحاد الإيطالي ومدير المنتخب الإتزوري بالأمر لإٍستبعاد المهاجم في أول معسكر مقبل للمنتخب لإرساء المباديء والأخلاقيات .