اخبار سريعة

الثلاثاء، 8 مايو 2012

تقرير:أسباب تجعل بيرلسكوني يطرد اليغري نهاية الموسم



انتهت بطولة الدوري الإيطالي من ناحية صراع القمة قبل أسبوع من النهاية الرسمية، تم إعلان اليوفنتوس بطلاً 

رسمياً وخسر الميلان لقبه لصالح فريق انفجر في وجه خصومه ولم يخسر حتى الآن.


فيما يلي عدة أسباب تجعل بيرلسكوني يطرد اليغري:

- أنه خسر اللقب في ملعبه خلال مباريات يفترض أن تكون سهلة مثل مواجهة فيورنتينا، صحيح لم يتم احتساب 

هدف مونتاري لكنه تصدر بعد ذلك بفارق 4 نقاط وهو من أضاع الصدارة.


- إصابات اللاعبين المتكررة والتي حملها غالياني بشكل واضح للمدرب اليغري.


- عدم احترام بيرلو بما فيه الكفاية الموسم الماضي مما عقد إمكانية استمراره فذهب لليوفنتوس وساعدهم على الفوز 

باللقب.

- تصريحات اليغري حول تدخل بيرلسكوني في التشكيل، والأخير أقال ليوناردو على تصريحات تلفظ بها في 

الماضي.

- عدم فوز الميلان في المباريات التي تعد بمثابة القمة للجمهور، خسر مع اليوفي ذهاباً وفي الكأس وتعادل مرتين 

وخسر مرتين مع الإنتر وخسر مع البرسا مرتين وتعادل مرتين...كل هذا لا يترك له بصمة جيدة في المواجهات الكبرى.

- عدم التخلص من فكرة الفريق المعتمد بشكل مبالغ به على زلاتان ابراهيموفتش رغم وجود الأسماء.

- عدم الاستقرار النفسي والمستوى المعنوي لدى الفريق مما يجعله مدرباً قليل التأثير على نجومه.

- انتهاء الموسم من دون الفوز بشيء!


-

إبراهيموفيتش: إما المزيد من النجوم أو الرحيل عن الميلان


يبدو أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش قد أصيب بحالة شديدة من الإحباط بعد أن خرج فريقه الميلان هذا الموسم 

خالي الوفاض وهي المرة الأولى له منذ ٩ أعوام أن لا يحصل إبرا على أي بطولة في موسم.

وعلى الرغم من تأكيده في وقت سابق أنه سيبقى مع الميلان إلا أن ما حدث هذا الموسم جعل إبرا يتراجع عن 

قراره قليلاً ليضع شروطه الخاصة للبقاء, وقال: "لقد أكدت مراراً أنني ملتزم بعقدي مع الميلان, لكن سأنتظر وأرى 

ماذا سيحدث في سوق الانتقالات".

وأضاف: "لا يمكن أن نبقى من دون شراء نجوم, علينا أن ننافس باقي فرق أوروبا, ولا أعتقد أنني سأتمكن من 

البقاء في الفريق من دون نجوم جدد".


الكاف يحدد 15 مايو موعد قرعة دورى ابطال افريقيا والكونفدرالية



اصدر الاتحاد الإفريقي "الكاف" موعداً مباريات المجموعة للنسخة السادسة عشرة من دورى ابطال افريقيا يوم 15 الجارى

وينتظر الاتحاد الأفريقي انتهاء مباريات دور الـ16 وتحديد الثماني فرق التي ستدخل في مجموعتين ، كما سيتم تحديد الت8 فرق الاخرى التي ستخرج من دوري الأبطال وتدخل في الكونفدرالية لخوض دور الـ16 مكرر.

ومن المتوقع ان يكون نهائي دوري أبطال أفريقيا ما بين 2 و4 نوفمبر لمباراة الذهاب، وما بين 9 و11 نوفمبر لمباراة الإياب وهو الفريق الذى يذهب لبطولة العالم للأندية في اليابان نهاية العام.

وسينتهى يوم 14 من الشهر الجاري تحديد جميع الفرق الصاعدة لدوري الأبطال بعد ان يلعب الأهلي مع الملعب المالي في المباراة التي تم تأجيلها لمدة 48 ساعة  و ستلعب بين أيام 11،12،13 من هذا الشهر.

كدمة فى قدم بركات تبعده عن التقسيمة وآلام الاسنان تجبر ناجى على الغياب



تسببت كدمة فى كعب القدم فى عدم مشاركة محمد  بركات فى التقسيمه التى اجراها الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى بالاهلى

واكد ايهاب على طبيب الفريق للموقع الرسمى للنادى الاحمر ان الكدمة لن تعوق بركات عن المشاركة فى مباراة العودة مع الملعب المالى المقرر لها يوم 14 مايو الجارى

من ناحية اخرى ادت الام الاسنان التى شعر بها احمد ناجى مدرب حراس مرمى الفريق الاحمر الى عدم المشاركة فى المران الصباحى للفريق على ان يعود الى عمله غدا بعد ان يتماثل للشفاء

الاهلى يطير الى اسبانيا قبل يومين من مباراة اسابنيول الودية



يطير فريق النادى الاهلى الى اسبانيا يوم 16من مايو الجارى  استعدادا لمباراته مع  فريق اسبانيول

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالندى الاهلى ان الفريق يطير قبل ميعاد المباراة بيومين ومن المقرر ان تقام المباراة الودية يوم 18 مايو الحالى

عبد الحفيظ ينفى عرض الجونة لضم احمد عادل ويؤكد غالى هو كابتن الفريق


نفى السيد عبد الحفيظ مديرة الكرة بالنادى الاهلى  عبر الموقع الرسمى للنادى ان يكون النادى قد تلقى عرضا من نادى الجونة بضم  احمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الفريق

وكانت اخبار قد انتشرت  فى وسائل الاعلام عن رغبة الجونة فى ضم حارس الفريق الاحمر الا ان مديرة الكرة بالنادى الأهلى قد نفى وجود اى عروض لشراء احمد عبد المنعم او اى لاعب بالفريق خلال الفترة الاخيرة


وعن موقف حسام غالى من المشاركة فى المباريات قال عبد الحفيظ ان هذه المسألة من اختصاص الجهاز الفنى للفريق وهو وحده من يقرر مؤكدا على ان حسام غالى هو كابتن الفريق

وقال عبد الحفيظ ان حالة الطوارئ تفرض نفسها على الفريق بسبب المباراة الهامة امام فريق الملعب المالى فى اياب دور ال16 لدورى ابطال افريقيا  وتلك المباراة هامة خصوصا ان الفريق يتطلع الى التأهل لدورى المجموعات 

فيديو ـ اقتحام الدجاج والجمهور للملعب بعد هبوط بلاكبيرن من البريميرلييج


شهدت مباراة بلاكبيرن روفرز وويجان أتليتك موقف طريف خلال أحداثها رغم نهايتها بشكل حزين بالنسبة لأصحاب الأرض.

وتمكن اللاتيكس من الفوز علي بلاكبيرن بهدف نظيف عن طريق أنتولين ألكاراز في الدقيقة 87 من عمر اللقاء ليؤمن موقفه من البقاء في البيرميرلييج ويرسل بلاكبيرن للشامبيونشيب.

وخلال أحداث المباراة اضطر حكم اللقاء لإيقاف اللعب حين اقتحمت دجاجة أرض الملعب وكانت مغطاة بشعار الروفرز، حتي تمكن علي الحبسي حارس ويجان من الإمساك بها وإخراجها من الملعب.

ولم يقتصر الأمر علي الدجاج حيث أن نهاية المباراة شهدت اقتحام جمهور الفريق الذي حرم من نعيم البريميرلييج للملعب.

وبذلك انضم بلاكبيرن إلي فريق وولفرهامبتون الذي تأكد هبوطه منذ عدة أسابيع ،وستكون المنافسة علي تحديد الفريق الثالث بين بولتون وكوينز بارك رينجرز.

قلق في الزمالك علي عبد الشافي بعد اختفائه المفاجئ


أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن محمد عبد الشافي المدافع الأيسر لم يحضر المباراة التي أقيمت عصر اليوم علي ملعب الهدف أمام فريق المطاحن.

وأضاف تيجانا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك ان الجهاز الفني والإداري فشلا في الوصول إلي اللاعب وهو ما جعل هناك حالة قلق شديدة لدي الجهاز الفني،واختتم تصريحاته بالتأكيد علي ان المحاولات مستمرة للوصول الي اللاعب والاطمئنان عليه.

ومن ناحية أخري أكد يوسف أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة حقق أكبر إستفادة من اللقاء الودي الذي أقيم اليوم أمام فريق المطاحن بعيداً عن نتيجة المباراة التي لا تهمهم.

وجاء علي رأس هذه المكاسب تجربة أكثر من طريقة لعب والاطمئنان علي مستوي اللاعبين العائدين من الإصابة خاصة هاني سعيد الذي شارك في النصف ساعة الأخيرة من اللقاء ومحمد إبراهيم وإسلام عوض وعمر جابر وحازم إمام.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الفريق أن من بين المكاسب أيضاً الروح العالية الذي ظهرت علي اللاعبين وإصرارهم علي إحراز المزيد من الأهداف وكذلك التسديد علي المرمي من مختلف الزوايا الذي أسفر عن إحراز هدفين لنور السيد وإبراهيم صلاح من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف يوسف أن الفريق سيستأنف تدريباته في الرابعة من عصر الغد علي ملعب حلمي زامورا بميت عقبة والذي سيكون بدون تواجد إعلامي أو جماهيري لتحقيق مزيد من التركيز والذي سيشهد عودة أحمد حسام ميدو مشيرا إلي أن الجهاز الفني يرحب بعودته وانه لم يكن هناك مشكلة بين اللاعب والجهاز.

العشري : رحلت عن الحرس كما فعل جوارديولا





أكد طارق العشري انه لم يكن علي خلاف مع أي شخص داخل مجلس إدارة نادي حرس الحدود، وأن السبب وراء اتخاذه قرار بالرحيل هو الرغبة في خوض تجربة جديدة.

وكان العشري قد تقدم باستقالته من تدريب حرس الحدود بشكل مفاجئ لينهي مشوار تدريبي حافل خاضه مع الفريق وقاده لتحقيق بطولة الكأس مرتين، بالإضافة إلي صدارته للدوري حتى إلغاء الموسم الكروي الحالي.

وقال العشري في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"أهم نجوم داخل الفريق رحلوا ولم يتم التجديد لهم وبهذه الطريقة لا يمكن أن يسير الفريق بالطريقة التى كنت أحلم بها، ولهذا قرر الرحيل وترك ذكري طيبة."

وتابع :"مسئولي النادي حتى الآن يرفضون قبول الاستقالة، فقد تحملت كثير من الضغوط خلال الفترة الماضية ورغم ذلك نجح لكن في الظروف الحالية لا يوجد سبيل للنجاح."

وأشار العشري إلي أن اتخاذه قرار بالرحيل شيء عادي ويحصل في كل مكان بالعالم حين يشعر الشخص بأنه غير قادر علي الاستمرار بنفس المستوي الناجح، ودلل علي ذلك برحيل جوارديولا عن برشلونة.

فيديو ـ في قمة روسيا الاحتفال بتسجيل هدف = طرد


شهد الصدام المحلي في الدوري الروسي بين زينيت سان بيتريسبرج وسبرتاك موسكو والذي أقيم مساء أمس في منافسات الصعود لدوري أبطال أوروبا واقعة طرد غريبة.

حيث قام أيمانويل امينيكي بتسجيل هدف في الدقيقة 84 من عمر اللقاء وذهب إلي الجمهور من أجل الاحتفال بالهدف عن طريق الضرب بأصابعه علي ذراعه إلا أن الحكم فعل مشين وطرد اللاعب.

ولم يتعرف أي احد علي السبب الذي دفع حكم اللقاء فلاديمير كازمينكو للقيام بهذا الفعل، وإن كانت التفسيرات قد حصرت في أمرين اثنين.

البعض قال أن الحكم اعتبرها إشارة بذيئة لجمهور بتروسبيرج، وأخرون فسروا هذا بأنه ظن اللاعب يعترض عليه بعدم احتسابه ركلة جزاء لصالح فريقه.