اخبار سريعة

الثلاثاء، 8 مايو 2012

قلق في الزمالك علي عبد الشافي بعد اختفائه المفاجئ


أكد إسماعيل يوسف المدرب العام لنادي الزمالك أن محمد عبد الشافي المدافع الأيسر لم يحضر المباراة التي أقيمت عصر اليوم علي ملعب الهدف أمام فريق المطاحن.

وأضاف تيجانا في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك ان الجهاز الفني والإداري فشلا في الوصول إلي اللاعب وهو ما جعل هناك حالة قلق شديدة لدي الجهاز الفني،واختتم تصريحاته بالتأكيد علي ان المحاولات مستمرة للوصول الي اللاعب والاطمئنان عليه.

ومن ناحية أخري أكد يوسف أن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة حقق أكبر إستفادة من اللقاء الودي الذي أقيم اليوم أمام فريق المطاحن بعيداً عن نتيجة المباراة التي لا تهمهم.

وجاء علي رأس هذه المكاسب تجربة أكثر من طريقة لعب والاطمئنان علي مستوي اللاعبين العائدين من الإصابة خاصة هاني سعيد الذي شارك في النصف ساعة الأخيرة من اللقاء ومحمد إبراهيم وإسلام عوض وعمر جابر وحازم إمام.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الفريق أن من بين المكاسب أيضاً الروح العالية الذي ظهرت علي اللاعبين وإصرارهم علي إحراز المزيد من الأهداف وكذلك التسديد علي المرمي من مختلف الزوايا الذي أسفر عن إحراز هدفين لنور السيد وإبراهيم صلاح من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف يوسف أن الفريق سيستأنف تدريباته في الرابعة من عصر الغد علي ملعب حلمي زامورا بميت عقبة والذي سيكون بدون تواجد إعلامي أو جماهيري لتحقيق مزيد من التركيز والذي سيشهد عودة أحمد حسام ميدو مشيرا إلي أن الجهاز الفني يرحب بعودته وانه لم يكن هناك مشكلة بين اللاعب والجهاز.

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: