اخبار سريعة

الأحد، 26 فبراير 2012

لامبارد يعترف: نعم توجد خلافات بين اللاعبين والمدرب





اعترف فرانك لامبارد لاعب وسط تشلسي الإنجليزي بوجود بعض المشاكل بين اللاعبين ومدربهم البرتغالي فياش بواش.

لامبارد لم يكن راضيا من قرار بواش باستبعاده عن مباراة نابولي الأربعاء الماضي بدوري الأبطال، لكنه استعاد شيئا من رضاه النفسي عندما كان أحد هدافي مباراة فريقه أمام بولتون بالدوري الإنجليزي الممتاز أمس والتي انتهت بثلاثية نظيفة.

واعترف لامبارد بوجود بعض الخلافات بين اللاعبين وبين المدرب، وقال لصحيفة "مترو" الإنجليزية اليوم: "أعتقد أن خلافات المدرب مع اللاعبين واضحة للعيان، وهذا أمر سلبي قد يستغله البعض بشكل سيء".

وأضاف لامبارد البالغ من العمر 33 عاما: "توجد بعض الأمور الداخلية في الفريق، وهي ليست كما يعتقد البعض بأن اللاعبين لا يرغبون في لعب كرة القدم. الأمر مختلف تماما والخلافات تكون في وجهات نظر بعض اللاعبين اللذين يملكون الخبرة الكافية في تقييم عمل أي مدرب".

فيديو وصور ـ ليفربول بطلاً للكارلينج علي حساب كارديف سيتي


توج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كارلينج كاب) عقب التغلب علي فريق كارديف سيتي (3\2) بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم علي ملعب ويمبلي.

تقدم كارديف سيتي أولاً عن طريق لاعبه الأيرلندي جوى ماسون في الدقيقة 19 بعدما وصلت إليه الكرة البينية داخل منطقة الجزاء ليسدد مباشرة كرة أرضية من بين أقدام الحارس الإسباني خوسيه مانويل ريينا إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 60 يعيد مارتن سكرتل ليفربول للمباراة ويسجل هدف التعادل بعد متابعة لرأسية لويس سواريز المرتدة من القائم الأيسر ويكملها بتسديدة أرضية من بين أقدام الحارس توم هاوتون إلي داخل الشباك.

وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما وتمتد المباراة للوقت الإضافي.

وينجح (البديل) ديرك كاوت من خطف هدف التقدم لفريق ليفربول في الدقيقة 108 بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ارتدت إليه من المدافع داخل المنطقة ليتابعها بتسديدة قوية إلي داخل شباك الحارس توم هاوتون.

وفي الدقيقة 118 يسجل هدف التعادل القاتل لفريق كرديف سيتي بعد متابعة للكرة العرضية من الضربة الركنية علي الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ويكملها بتسديدة من بين أقدام الحارس ريينا إلي داخل الشباك.

لينتهي الوقت الإضافي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ويحتكمان إلي ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد البطل،، ويحسمها فريق ليفربول بنتيجة 3\2 ويتوج بلقب الكارلينج كاب.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جووووول كوورة

فيديو ـ "كعب" رونالدو يمنح ريال مدريد ثلاثة نقاط غالية من أمام رايو فاليكانو


تغلب فريق ريال مدريد علي مضيفه فريق رايو فاليكانو بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإسباني.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 89 من نصيب ميجيل بيريز كويستا لاعب فريق رايو فاليكانو.

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة الوحيد لفريق ريال مدريد في الدقيقة 54 بعدما ارتدت إليه الكرة داخل منطقة جزاء رايو فاليكانو ليسدد كرة خادعة بـ "الكعب" أكتفي الحارس جويل بمشاهدتها وهي تمر إلي داخل الشباك.

الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلي 64 نقطة في المركز الأول ويحافظ علي فارق النقاط بينه وبين منافسة فريق برشلونة، في حين تجمد رصيد رايو فاليكانو عند 31 نقطة في المركز التاسع.
 
 

فيديو ـ بروسيا دورتموند يبتعد بصدارة البوندزليجا بثلاثية في هانوفر


حقق فريق بروسيا دورتموند فوز هام علي ضيفه فريق هانوفر بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الألماني.

تقدم بروسيا دورتموند بالهدف الأول في الدقيقة 27 عن طريق مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي أنطلق بمجهود فردي إلي داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 54 عاد روبرت ليفاندوفسكي ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثاني لفريق بروسيا دورتموند بعدما وصلت إليه كرة جاكوب بلازيكوفسكي داخل منطقة الجزاء ويسدد مباشرة الكرة إلي داخل الشباك.

بعدها بستة دقائق يقلص ديديه ياكونان الفارق ويسجل الهدف الأول لفريق هانوفر من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء خدعت رومان فايدنفلر حارس مرمي فريق بروسيا دورتموند المتقدم من مرماه وتسكن إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع يضيف (البديل) ايفان بيريسيتش الهدف الثالث لفريق بروسيا دورتموند من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

الفوز رفع رصيد بروسيا دورتموند إلي 52 نقطة في المركز الأول، في حين تجمد رصيد هانوفر عند 34 نقطة في المركز السابع.
 
 

فيديو ـ ريبيري يقود بايرن ميونيخ لتخطي شالكه بهدفين


قاد النجم الفرنسي بلال ريبيري فريقه بايرن ميونيخ للتغلب علي ضيفه فريق شالكه بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين للدوري الألماني.

تقدم ريبيري بالهدف الأول للفريق البافاري في الدقيقة 36 بعدما وصلت إليه الكرة الطولية علي حدود منطقة الجزاء ليراوغ الحارس تيمو هيلدبراند بمهارة ويسدد كرة بهدوء إلي داخل الشباك.

قبل أن يضيف ريبيري هدفه الشخصي الثاني والثاني لفريقه في المباراة في الدقيقة 55 بعدما تبادل الكرة علي حدود منطقة الجزاء وينطلق ليراوغ المدافع بمهارة قبل أن يسدد كرة قوية إلي داخل شباك الحارس تيمو هيلدبراند.

الفوز رفع رصيد بايرن ميونيخ إلي 48 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد شالكه عند 44 نقطة في المركز الرابع.
 
 

فيديو ـ روما يسقط برباعية أمام أتالانتا


تلقي فريق روما خسارة قاسية علي يد مضيفه فريق أتالانتا الذي تغلب عليه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإيطالي.

شهدت المباراة حالتي طرد في الدقيقتين 54 و82 من نصيب الثنائي بابلو أوسفالدو وماركو كاسيتي لاعبي فريق روما.

سجل رباعية فريق أتالانتا كلاً من جويدو ماريلينجو في الدقيقة 10 وثلاثة أهداف (هاتريك) من نصيب اللاعب جيرمان دينيس في الدقائق 19 و47 و66،، في حين سجل اللاعب فابيو بوريني هدف روما الوحيد في الدقيقة  36 من أحداث المباراة.

الفوز رفع رصيد فريق أتالانتا إلي 31 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين تجمد رصيد روما عند 38 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباريات أخري تغلب .. ليتشي علي كالياري 2\1، كاتانيا علي نوفارا 3\1، سيينا علي باليرمو 4\1، كييفو فيرونا علي تشيزينا 1\0.
 
 

فيديو ـ يونايتد يهزم نوريتش في مباراة "درامية" ويواصل مطاردة سيتي


حقق فريق مانشستر يونايتد فوز درامي علي حساب مضيفه فريق نوريتش سيتي وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم بول سكولز لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة 7 بعد متابعة لعرضية لويس ناني ويكملها برأسيه إلي داخل شباك الحارس جون رودي.

وفي الدقيقة 84 يسجل جرانت هولت هدف التعادل لفريق نوريتش سيتي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وجدت طريقها إلي أقصي الزاوية اليمني للحارس بيتر تشيك.

وينجح المخضرم رايان جيجز من خطف ثلاثة نقاط غالية للضيوف ويسجل الهدف الثاني لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعدما حول الكرة العرضية من الجانب الأيسر بتسديدة إلي داخل الشباك.

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلي 61 نقطة في المركز الثاني ويواصل مطاردته للمتصدر مانشستر سيتي، في حين تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 35 نقطة في المركز الثامن.
 
 

فيديو ـ أرسنال يُصالح جماهيره بخماسية في شباك توتنهام هوتسبيير


كشر فريق أرسنال عن أنيابه وصالح جماهيره بالفوز الكبير الذي حققه علي حساب ضيفه فريق توتنهام هوتسبير والذي تغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشري للدوري الإنجليزي.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 87 من نصيب سكوت باركر لاعب توتنهام هوتسبير.

تقدم توتنهام هوتسبير أولاً بعد مرور 4 دقائق علي بداية المباراة عن طريق الفرنسي لويس ساها بعدما تسلم تمريرة إيمانويل أديبايور البينية علي حدود منطقة الجزاء ليراوغ المدافع ويسدد كرة تصطدم في قدم المدافع وتخدع الحارس وجييش تشيزني المتقدم من مرماه وتمر إلي داخل الشباك.

قبل أن يضيف إيمانويل أديبايور الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 40 يقلص باكاري سانيا الفارق ويسجل الهدف  الأول لفريق أرسنال من رأسية قوية لم يتمكن براد فريديل حارس مرمي توتنهام هوتسبير من التصدي لها.

بعد الهدف بثلاثة دقائق ينجح الهولندي الرائع روبين فان بيرسي قائد أرسنال من تسجيل هدف التعادل لفريقه من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 51 يضيف توماس روزيسكي الهدف الثالث لفريق أرسنال بعدما حول عرضية بكاري سانيا الأرضية من الجانب الأيمن بتسديدة مباشرة إلي داخل شباك الحارس براد فريديل.

وفي الدقيقة 66 يسجل ثيو والكوت الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعدما تسلم تمريرة روبين فان بيرسي علي حدود منطقة الجزاء لينطلق إلي داخل المنطقة ويسدد كرة بهدوء إلي داخل الشباك لحظة تقدم الحارس وجييش تشيزني.

بعدها بدقيقتين يعود ثيو والكوت ليختتم خماسية أرسنال من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

الفوز رفع رصيد أرسنال إلي 46 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 53 نقطة في المركز الثالث.
 
 

المصدر:goalkora