اخبار سريعة

الأحد، 26 فبراير 2012

فيديو ـ أرسنال يُصالح جماهيره بخماسية في شباك توتنهام هوتسبيير


كشر فريق أرسنال عن أنيابه وصالح جماهيره بالفوز الكبير الذي حققه علي حساب ضيفه فريق توتنهام هوتسبير والذي تغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشري للدوري الإنجليزي.

شهدت المباراة حالة طرد في الدقيقة 87 من نصيب سكوت باركر لاعب توتنهام هوتسبير.

تقدم توتنهام هوتسبير أولاً بعد مرور 4 دقائق علي بداية المباراة عن طريق الفرنسي لويس ساها بعدما تسلم تمريرة إيمانويل أديبايور البينية علي حدود منطقة الجزاء ليراوغ المدافع ويسدد كرة تصطدم في قدم المدافع وتخدع الحارس وجييش تشيزني المتقدم من مرماه وتمر إلي داخل الشباك.

قبل أن يضيف إيمانويل أديبايور الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 40 يقلص باكاري سانيا الفارق ويسجل الهدف  الأول لفريق أرسنال من رأسية قوية لم يتمكن براد فريديل حارس مرمي توتنهام هوتسبير من التصدي لها.

بعد الهدف بثلاثة دقائق ينجح الهولندي الرائع روبين فان بيرسي قائد أرسنال من تسجيل هدف التعادل لفريقه من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 51 يضيف توماس روزيسكي الهدف الثالث لفريق أرسنال بعدما حول عرضية بكاري سانيا الأرضية من الجانب الأيمن بتسديدة مباشرة إلي داخل شباك الحارس براد فريديل.

وفي الدقيقة 66 يسجل ثيو والكوت الهدف الرابع لأصحاب الأرض بعدما تسلم تمريرة روبين فان بيرسي علي حدود منطقة الجزاء لينطلق إلي داخل المنطقة ويسدد كرة بهدوء إلي داخل الشباك لحظة تقدم الحارس وجييش تشيزني.

بعدها بدقيقتين يعود ثيو والكوت ليختتم خماسية أرسنال من تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

الفوز رفع رصيد أرسنال إلي 46 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد توتنهام هوتسبير عند 53 نقطة في المركز الثالث.
 
 

المصدر:goalkora

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: