اخبار سريعة

الأحد، 26 فبراير 2012

فيديو وصور ـ ليفربول بطلاً للكارلينج علي حساب كارديف سيتي


توج فريق ليفربول بلقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كارلينج كاب) عقب التغلب علي فريق كارديف سيتي (3\2) بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما اليوم علي ملعب ويمبلي.

تقدم كارديف سيتي أولاً عن طريق لاعبه الأيرلندي جوى ماسون في الدقيقة 19 بعدما وصلت إليه الكرة البينية داخل منطقة الجزاء ليسدد مباشرة كرة أرضية من بين أقدام الحارس الإسباني خوسيه مانويل ريينا إلي داخل الشباك.

وفي الدقيقة 60 يعيد مارتن سكرتل ليفربول للمباراة ويسجل هدف التعادل بعد متابعة لرأسية لويس سواريز المرتدة من القائم الأيسر ويكملها بتسديدة أرضية من بين أقدام الحارس توم هاوتون إلي داخل الشباك.

وينتهي الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين إيجابيًا بهدف لكل منهما وتمتد المباراة للوقت الإضافي.

وينجح (البديل) ديرك كاوت من خطف هدف التقدم لفريق ليفربول في الدقيقة 108 بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ارتدت إليه من المدافع داخل المنطقة ليتابعها بتسديدة قوية إلي داخل شباك الحارس توم هاوتون.

وفي الدقيقة 118 يسجل هدف التعادل القاتل لفريق كرديف سيتي بعد متابعة للكرة العرضية من الضربة الركنية علي الجانب الأيمن داخل منطقة الجزاء ويكملها بتسديدة من بين أقدام الحارس ريينا إلي داخل الشباك.

لينتهي الوقت الإضافي بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما ويحتكمان إلي ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد البطل،، ويحسمها فريق ليفربول بنتيجة 3\2 ويتوج بلقب الكارلينج كاب.
 
 
 
 
 
 
 
 
 

جووووول كوورة

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: