اخبار سريعة

الأحد، 8 يوليو 2012

الزمالك يطالب بعودة الدورى..وشحاتة يؤكد أن مشكلة الأندية المصرية فى الدفاع













أكد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أن كرة القدم المصرية تواجه في الوقت الحالي أزمة كبيرة في ندرة عدد اللاعبين المميزين في خط الدفاع على وجه الخصوص وهي نفس الأزمة التي واجهت الكرة المصرية في وقت سابق في مركز حراسة المرمى الذي لم يكن يتواجد فيه سوى عصام الحضري. 
وقال شحاتة في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك : في الوقت الحالي الكرة المصرية تمر بأزمة في عدد المدافعين المميزين خاصة وأن القلائل منهم يصلحون للعب في الفرق الكبيرة بحجم الزمالك. 
وشدد شحاتة على أن تصريحاته لا تعني ضعف مدافعي الزمالك ولكن الفريق يعاني من نقص عددي في لاعبي الدفاع مؤكدا أنه سيجدد طلبه مرة أخري لمجلس الإدارة لضم مدافع جديد في أسرع وقت ممكن.
وطالب الجهاز المعاون للزمالك بضرورة عودة النشاط الرياضي مرة أخرى وخاصة كرة القدم لحاجة الأندية الكبرى مثل الزمالك والأهلي للتجهيز أفريقيا من خلال المسابقات المحلية المتوقفة منذ بداية شهر فبراير الماضي علي خلفية أحداث بورسعيد. 
وأكد الجهاز الأبيض أنه وضح بشدة تأثر الزمالك في مباراة الأمس أمام تشيلسي الغاني بتوقف النشاط الرياضي لفقد اللاعبين لحساسية المباريات ومهما كان الإعداد قوي من خلال المباريات الودية فإنه لن يتساوى مع المسابقات الرسمية موضحا أن أكثر الفرق التي تعاني من توقف النشاط هي التي تشارك في المسابقات الأفريقية. 

زكي: كلنا سبب الخسارة



أكد عمرو زكي مهاجم الزمالك أن الهزيمة التي مني بها فريقه في مباراة تشيلسي الغاني ليست نهاية العالم وأي فريق معرض للخسارة موضحا أنه من الجيد أن تأتي الخسارة في بداية المشوار لأن التعويض بالإمكان. 
وقال زكي في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أن الفريق بالكامل يتحمل مسئولية الهزيمة ولا يوجد لاعب فقط يتحمل المسئولية مشددا علي ضرورة التكاتف بين جميع اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق الهدف والفوز بالمباريات المقبلة والتأهل للدور نصف النهائي. 

الاهلي امام مازيمبي اليوم في لقاء "اثبات الذات"








يستضيف اليوم فى تمام الساعه السابعه ونصف النادى الاهلى فريق مازيمبى الكونغولى فى دور الـ8 لبطولة دورى ابطال افريقيا، على ستاد الكلية الحربية بدون جمهور. 
ويسعى الأهلى الى ادارك التعادل فى مباراة اليوم حتى يتصدر المجموعه والا يقع فى الفخ الذى وقع فيه الزمالك امس بالخسارة من تشلسى الغانى ، لاسيما ان الفريقين يقعان فى مجموعة واحدة. 
ويحاول حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الى تجنب الأخطاء التى وقع فيها الزمالك فى مباراة أمس، بالحفاظ على لياقته البدنيه طوال المباراة، لمجاراة الفريق الضيف خاصة ان فريق الاهلى غائب عن المباريات الرسمية منذ فترة طويلة بسبب توقف النشاط المحلى. 
وسيلعب الأهلى المباراة بطريقة4/4/2 وسيكون التشكيل كالاتى شريف أكرامى فى حراسة المرمى ومحمد نجيب وشريف عبدالفضيل او سعد سمير و سيد معوض واحمد فتحى وفى الوسط حسام غالى وحسام عاشور ومحمد بركات ومحمد ابوتريكه محمد ناجى "جدو" وعماد متعب،

شحاتة يجتمع بلاعبية لتوضيح الأخطاء التى أدت لهزيمة الفريق














أكد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أن الأخطاء الدفاعية الساذجة التي وقع فيها اللاعبون هي السبب الرئيسي في خسارة الفريق أمام تشيلسي في دوري الأبطال الأفريقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقال شحاتة في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك : الفريق الأبيض قدم مباراة جيدة ولولا حالة عدم التوفيق التي لازمت اللاعبين في العديد من الكرات مثل إسلام عوض وعمرو زكي لخرج الزمالك فائزا بالمباراة بنتيجة 5-3 وهي النتيجة العادلة للقاء ولكن الأخطاء الدفاعية كانت السبب في الهزيمة.
شحاتة أوضح أن فريق تشيلسي جيد ولكن الزمالك لم يكن يواجه فريق كامل بل واجه لاعبين فقط هما إيمانويل كلوتي هداف الفريق وصانع الألعاب.
 المعلم أضاف بأنه سيسعي خلال الفترة المقبلة للتركيز علي إيجاد حلول لأخطاء الدفاع ومعالجتها في أسرع وقت ممكن قبل مباراة القمة أمام النادي الأهلي في دوري الأبطال والمقرر لها يوم 22 يوليو الجاري بالقاهرة.
ويعقد المدير الفني للزمالك ومعه أفراد الجهاز المعاون محاضرة فنية مع لاعبي الزمالك في أحد قاعات الفندق الذي تقيم فيه البعثة البيضاء في مدينة أكرا الغانية.
ويقوم المعلم بعرض تسجيل فيديو لمباراة تشيلسي والزمالك والتي انتهت بالأمس بفوز الفريق الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين لمناقشة اللاعبين في الأخطاء التي وقعوا فيها وأسباب الهزيمة وضرورة تلافيها في الفترة القادمة والتعويض في المباريات المقبلة والتي أولها مباراة القمة أمام النادي الأهلي والمقرر لها يوم 22 يوليو الجاري بالقاهرة. 

كريم الحسن يزور الزمالك فى غانا

كريم الحسن مدافع الزمالك السابق













 حرص كريم الحسن المدافع الغاني السابق في صفوف الزمالك علي بعثة الفريق الأبيض في مقر إقامتها بالفندق في مدينة أكرا الغانية. 
وأشار موقع الرسمى لنادى الزمالك أن اللاعب قام باصطحاب شقيقه وجلس مع الجهاز الفني واللاعبين لفترة طويلة وطلب منهم الخروج من أجواء هزيمة تشيلسي والتركيز في المباريات المقبلة مؤكدا لهم أن الفريق قادر علي التعويض والتأهل للدور نصف النهائي للبطولة. 

عباس: الزمالك قادر علي التأهل
















أكد ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي الزمالك ثقته الكاملة في اللاعبين وقدرتهم على تعويض الخسارة أمام تشيلسي الغاني في الجولة الأولي من مباريات المجموعة الأولي بدور الثمانية الأفريقي .. وقال رئيس النادي " الخسارة صعبة بكل المقاييس خاصة وأننا كنا الأقرب للفوز ولكنها ليست نهاية العالم ولاعبونا على قدر كبير من الاحترافية والقدرة على التأهل للمربع الذهبي
وأشار رئيس النادي إلي المتأهلين عن المجموعة الثانية لن يحصد أي منهما أكثر من 11 أو 12 نقطة نظرا لقوة المجموعة .. وأن الفريق يلعب الآن على 15 نقطة عليه التركيز التام فيها حتى يحجز إحدي بطاقتي التأهل للمربع الذهبي .. واختتم رئيس النادي كلامه بالإشارة إلي تعادل الأسبان مع الطليان في بداية مشوار الأسبان في اليورو ورغم ذلك نجح الأسبان في الفوز باللقب وإبهار العالم بالعروض فيما بعد .