اخبار سريعة

الأحد، 8 يوليو 2012

الزمالك يطالب بعودة الدورى..وشحاتة يؤكد أن مشكلة الأندية المصرية فى الدفاع













أكد حسن شحاتة المدير الفني للزمالك أن كرة القدم المصرية تواجه في الوقت الحالي أزمة كبيرة في ندرة عدد اللاعبين المميزين في خط الدفاع على وجه الخصوص وهي نفس الأزمة التي واجهت الكرة المصرية في وقت سابق في مركز حراسة المرمى الذي لم يكن يتواجد فيه سوى عصام الحضري. 
وقال شحاتة في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك : في الوقت الحالي الكرة المصرية تمر بأزمة في عدد المدافعين المميزين خاصة وأن القلائل منهم يصلحون للعب في الفرق الكبيرة بحجم الزمالك. 
وشدد شحاتة على أن تصريحاته لا تعني ضعف مدافعي الزمالك ولكن الفريق يعاني من نقص عددي في لاعبي الدفاع مؤكدا أنه سيجدد طلبه مرة أخري لمجلس الإدارة لضم مدافع جديد في أسرع وقت ممكن.
وطالب الجهاز المعاون للزمالك بضرورة عودة النشاط الرياضي مرة أخرى وخاصة كرة القدم لحاجة الأندية الكبرى مثل الزمالك والأهلي للتجهيز أفريقيا من خلال المسابقات المحلية المتوقفة منذ بداية شهر فبراير الماضي علي خلفية أحداث بورسعيد. 
وأكد الجهاز الأبيض أنه وضح بشدة تأثر الزمالك في مباراة الأمس أمام تشيلسي الغاني بتوقف النشاط الرياضي لفقد اللاعبين لحساسية المباريات ومهما كان الإعداد قوي من خلال المباريات الودية فإنه لن يتساوى مع المسابقات الرسمية موضحا أن أكثر الفرق التي تعاني من توقف النشاط هي التي تشارك في المسابقات الأفريقية. 

التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات: